التخطي إلى المحتوى

توقعات الابراج لشهر أيــ5ـار 2021 برج الدلو بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر مايو 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الدلو لشهر ايار / 5 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 5-2021 .

توقعات برج الدلو لشهر أيــ5ـار 2021 مهنيا:انه شهر ناجح وايجابي وواعد بتقدم وانفراجا كبيراً سوف تدخل مرحلة بناءة وسهلة تفسح لك في المجال لتطوير اسلوبك ولاتخاذ قرارات مهمة ولاتتراجع عما انت مقتنع به فلا اجمل من هذه الفترة لتحقيق الطموحات ولتكرار المحاولات . سوف يتجاوب معك الكثيرون وسوف ينظرون اليك باعجاب فكن عند حسن الظن ولا تضيع الوقت الثمين ،حدد اولويات الشهر باكرا ولا تتوقف عند تفاصيل صغيرة قد تعيق تقدمك ،لا تخف من طرح الاسئلة وابعاد الشوك ،انطلق بعزيمة وارادة واحرص على حسن التواصل مع الجميع

،قد تفكر هذا الشهر بالعودة الى الدراسة او بالتخطيط للسفر ،لا حدود لطموحاتك ولا عوائق في دربك ان الحظ الي جانبك ويعزز قدراتك وحماستك في هذا الشهر الجيّد تجتاز خلال بعض العراقيل وقد تعتمد اسلوبًا جديدا في تحركاتك وتغير في ادائك قد تحضر لسفر او تشارك في المحاضرات ونقاشات عامة ،فأنت تملك افكارًا خصبة تلاقي الاعجاب ، عندما يلتقي الزهرة واورانوس يوحيان بحماسة كبيرة وبرغبة في طرق ابواب دراسة او عمل له علاقة بالاتصالات والتواصل والاعلام والسياسة والفنون بالنسبة للاسبوع الاخير من الشهر سوف تتبدل المعطيات مع وجود و كوكب عطارد في برج الثور الذي يشكل الازعاج سوف تشعر بثقل الضغوط ابتداء من تاريخ 21 مع انتقال الشمس الى برج الثور وقد تضطر لتكثيف عملك وتهتم بشكل اكبر بنوعية ادائك ،حاذر تشوية السمعة ولا تخل بمواعيدك فترة متطلبة لكنها مهمة جدًّا لعملك ولمستقبلك ولاستقرارك ،نعم لحلول وسطية .

توقعات برج الدلو لشهر أيــ5ـار 2021 عاطفيا: ان وجود الشمس والزهرة في برج الحمل يعزز النشاط ويكون التناغم ممتازا وبالتالي ستكون الاجواء العامة الايجابية رومانسية وداعمة للمبادرة والمصالحة ، تتمتع بسعة صدر وبتفهم كبير لأوضاع الحبيب تتقرب منه اكثر من السابق وتخططان معا لامر جديد ، هذا الامر يجعلك تتقرب منة ويجعلك اكثر لطاقة ومرونة تجاهه.اعتبارا من تاريخ 15 تبدأ العواصف الفلكية العاطفية مع انتقال كوكب الزهرة الى مواجهة برجك من الثور ما يجعلك تعيش تردّدًا وحيرة وعدم استقرار على الصعيد العاطفي في هذه الفترة اذ تطرح تساؤلات حول نوايا الشريك او سلوكه وتصرفاته، وربما تنتابك هواجس بشأنه وشعور بعدم الامان للعازب قد تثار نزاعات وخلافات بسبب بعض الشكوك، ان طباعك متقلّبة وهذا يجعل التفاهم معك صعبًا.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر أيــ5ـار 2021 بالتفصيل الممل

YouTube video

الحب بشكل عام
تمنح الديناميكية والغزو نهجك في الحب طاقة تواصلية جميلة لن تترك حاشيتك غير مبالية. بالنسبة لك التبادل العاطفي مدعوم بوعود ضمنية ، فأنت مغر! يزيد المريخ من رغبتك الجنسية وقوتك الإبداعية. بعد اليوم العشرين ، مربع التدفق إلى علامتك يعلن عن زيادة ، ابق زن!

فى علاقة
ينزلق شغف حارق بينكما حتى القرن التاسع عشر! يتم إحياء مشاعرك ، تقع في الحب بالمثل وهذا أمر ممتع للغاية. شهيتك قوية بناءً على كلمات حلوة أو شقية ، تختارها! بعد القرن العشرين ، تهدئة الأمور ، سيكون المناخ حساسًا بعض الشيء.

غير مرتبطة
المريخ ينشط روحك ويمكن أن يغير حالتك العاطفية! فرصك في مقابلة شخص ما حقيقية ، راهن على نزهات ثقافية أو احتفالية ، فمن الممكن أن يختبئ صديقك الحميم هناك! تفضل الشمس والزهرة وعطارد في برج الحمل إلى حد كبير سعيك العاطفي ، وتصرف على الفور قبل العشرين!

نصيحة من برجك المجاني
يعد الغلاف الجوي الكوكبي بالتناغم مع برجك. استمتع بالتدفق الديناميكي لكوكب المشتري وزحل الذي يدفئ حياتك. في الأسبوع الماضي ، يتزاحم المريخ في برج السرطان والكواكب في برج الثور على حياتك اليومية ، والانسجام غير مؤكد. الصبر!

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات برج الدلو لشهر أغسطس 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أب 2022 بالتفصيل الممل
  2. توقعات برج الدلو لشهر مايو - أيار 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل
  3. توقعات برج الدلو لشهر يوليو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تــ7ـــمـوز 2021
  4. توقعات برج الدلو لشهر يونيو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر حـ6ـزيـران 2021
  5. توقعات برج الدلو لشهر مارس 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أذار 2021
  6. توقعات برج الدلو لشهر فبراير 2021 , التحليلات الفلكية لشهر شباط 2021
  7. توقعات برج الدلو لشهر يناير 2021 , أبراج ماغي فرح 2021