التخطي إلى المحتوى

توقعات ابراج شهر سبتمبر 2020 برج الدلو بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر ايلول 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الدلو لشهر سبتمبر 9 / 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 9-2020 .

هذه الفترة ترغب في القيام بدور اجتماعي مهم وتحقيق الاستقرار والأمان بفضل شراكة عمل او زواج والفترة مناسبة للسعادة الزوجية وتحسن العلاقة مع الشركاء وهو الوقت المناسب للزواج او عقد شراكه ستكون منتجه او تصفية خلافات مع الشركاء او الزوجة بشكل ودي.

كذلك ستقوم بمبادرات مهمة تستفيد منها وتتمتع بحيوية كبيرة ويتركز اهتمامك على انجاز إعمالك بكل همه ونشاط وتعزيز العلاقة مع الزملاء في العمل او مع محيطك وستناقش موضوع مالي خاص بالشراكة أو له صلة بشركاء آخرين وستجد حلولا سريعة للتخلص من ديونك

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر ايلول 2020 بالتفصيل الممل

التوقعات تسير الى شهر ممتاز رغم التحديات العديدة التي سيواجهها الدلو ولكن سيكون هناك الكثير من الثقة بالنفس عند التعامل مع هذه العقبات ما سيجعل المشاكل الكبيرة، تبدو تافهة.

حركة الكواكب ستساعد البرج هذا على يطور مهاراته في التواصل كما أنها ستحفز قدراته العقلية ولأن الدلو خلال هذه الفترة يملك الكثير من الثقة بالنفس فهو لن يجد أي صعوبة في تحقيق كل الأمور التي يريد تحقيقها. كما أنه سيتمكن خلال الفترة هذه من الحصول على مساعدة أي شخص يريده وذلك لأن مهاراته في الإقناع ستكون في أفضل مراحلها.

على الصعيد العاطفي الفترة هذه ستكون مثالية ففينوس سيجعل العلاقة رومانسية للغاية وذلك من السابع وحتى الثلاثين من الشهر هذا. الشريك سيكون الداعم والمحفز الأول للدلو ما يعني أن الراحة حاضرة وموجودة. وبالتالي الشغف سيكون وبشكل تلقائي جزءاً من هذه العلاقة.

الأعزب سيتمكن من الدخول في علاقات مع أشخاص ستكون نسبة التوافق معهم مرتفعة جداً. الحب سيكون بالإمكان العثور عليه في أماكن غير مألوفة وعادة لا يتم العثور فيها على الحب.

مهنياً الأمور خلال الشهر هذا لا تبشر بالخير وذلك لأن الدلو سيجد صعوبة في تحفيز نفسه وذلك لأنه ومنذ بداية العام يعمل وبشكل جدي ولكنه لا يجد النتائج الإيجابية. ولكن وبدعم من الشريك ورغم عدم حصوله على دعم ومساعدة زملاء العمل الدلو سيعمل بجدية بالغة. في المقلب الآخر الأوضاع المادية خلال الشهر هذا ستكون مثالية، وبتأثير من حركة الكواكب المال سيتم جنيه من دون أي جهد يذكر. الذكاء المالي خلال هذه الفترة سيساعد على زيادة المدخول أيضاً وبالتالي يمكن للدلو التطلع لفترة من البحبوحة المادية.

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات برج الدلو لشهر أغسطس 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أب 2022 بالتفصيل الممل
  2. توقعات برج الدلو لشهر مايو - أيار 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل
  3. توقعات برج الدلو لشهر يوليو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تــ7ـــمـوز 2021
  4. توقعات برج الدلو لشهر يونيو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر حـ6ـزيـران 2021
  5. توقعات برج الدلو لشهر مايو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أيــ5ـار 2021
  6. توقعات برج الدلو لشهر مارس 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أذار 2021
  7. توقعات برج الدلو لشهر فبراير 2021 , التحليلات الفلكية لشهر شباط 2021