توقعات برج الدلو لشهر اكتوبر 2020 , التحليلات الفلكية لشهر تشرين الاول 2020توقعات برج الدلو لشهر اكتوبر 2020

توقعات ابراج شهر اكتوبر 2020 برج الدلو بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر تشرين الاول 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الدلو لشهر اكتوبر / 10 / 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 10-2020 .

شهر الحلول والمال والعلاقات الجديدة ..
لقد خسرت الكثير من الأشخاص وخاب ظنك بأشخاص كانوا الأقرب إليك فيما مضى ..
هناك الكثير من المواجهات التي اتعبتك ومازلت قادرا على العطاء وحان الوقت لرد الجميل ..
فكر كيف تبقي حولك من هم يقدمون لك ولا يأخذون دائما ويكفيك تضحية من أجلهم ..
عليك ان تغير واقعك والوقت ملائم خلال الشهر لتصل لما تريد وتحسن كبير ينتظرك ..

شهر سيكون مميزا حيث سيدخل الراحة لقلبك ويحل المشاكل العالقة وخاصة القانونية ..
ستجد نفسك تشفى من مرض لازمك وتحل قضية عالقة وتصالح شخصا كنت قد قطعت العلاقة معه ..
شهر واعد مهم ماليا ايضا لما يحمله من موارد وخاصة عن طريق شراكاتك او ميراث ..
ستعيد ترتيب أمورك بشكل أفضل ابحث عن عمل جديد لك ولاتتردد في طرق الابواب المغلقة ..

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر تشرين الاول 2020 بالتفصيل الممل

نبتون خلال الشهر هذا سيجعل الدلو يقوم بعملية مراجعة للذات والتي ستكون قاسية نوعاً ما. الحياة خلال الشهر هذا ستجعله يواجه العديد من المشاكل المعقدة بشكل كبيرة. نسبة التعقيدات ستجعله يشعر بالإحباط وذلك لأنه في كل يخيل إليه بأنه عبر حقل الألغام بسلام سيجد نفسه أمام حقول جديدة. ولكن لا داعٍ لليأس وذلك لأن المشاكل المعقدة هذه ستجعله يتمكن من رؤية الصورة كاملة ما سيساعده على تجاوز المتاعب وعلى التخطيط بشكل أفضل للمستقبل.

يمكن للدلو خلال الشهر هذا السعي ليكون أفضل وتحديد ما هي الأمور التي يريد تقديمها للاخرين. وكما يقال المتاعب أحياناً هي فرص مقنعة، فإن الدلو خلال الشهر هذا سيقوم بالعديد من الخطوات وسيدخل في مشاريع أو يضع خطط لم يكن يخيل إليه بأنها واردة أو ممكنة سابقاً.

عاطفياً سيكون هناك الكثير من التعقيدات وفي كل مرة يحاول فيها حلها ستصبح أكثر تعقيداً مما كانت عليه. المشكلة التي ستواجهه مع الشريك هذه الفترة هي أن مجال سوء الفهم كبير جداً وبالتالي الأمور الواضحة والبسيطة التي يقولها أو يفعلها سيتم فهمها بشكل مغلوط ما سيؤسس لمشاكل أعمق من تلك التي كانت موجودة. يجب التعامل مع هذه الفترة بحذر شديد كما يجب ممارسة ضبط النفس وعدم إبعاد النفس عاطفياً عن الشريك. الإنفصال العاطفي قد يبدو خياراً مريحاً خلال هذه الفترة ولكن تأثيره قد يكون مدمراً.

في المقابل الأعزب لن يختبر أي من هذه الامور المعقدة إذ أن نسبة دخوله في علاقة مع شخص يكن له الإعجاب منذ مدة طويلة جداً وارد جداً. وبالتالي هو أمام فترة فيها الكثير من الحب والسعادة لأنه وأخيراً سيتمكن من الإستمتاع بفكرة أن الشخص الذي حمل له الإعجاب الشديد لفترة طويلة يكن له المشاعر نفسها.

على الصعيد المهني الأوضاع ما تزال على حالها فلا جديد يلوح في الأفق. الأفضل لو يعتمد الدلو سياسة الإنفصال العاطفي في مكان العمل كي لا يدخل في مواجهات مع الزملاء. أفضل ما يمكنه فعله خلال هذه الفترة هو العمل بجدية وإنتظار مرور الشهر الصعب هذا.