توقعات الابراج لشهر تــ7ـــمـوز 2021 برج الدلو بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر يوليو 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الدلو لشهر تموز/ 7 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر حـ6ـزيـران 2021 .

ستكون حالة برج الدلو جيدة في شهر يوليو، على الرغم من أنك قد لا تشعر بذلك.. لأن المريخ سيمنحك طاقته ولن يكون هناك شيء لا يمكنك فعله لذلك لا تقلل من شأن نفسك.
لكن لسوء الحظ بسبب تأثير هذا الكوكب عليك ستكون أيضًا أكثر اندفاعًا وقلقًا من المعتاد وسيؤدي ذلك إلى العديد من المواجهات مع الآخرين الذين لن يكونوا قادرين على تحمل ذلك فسوف تتجنب هؤلاء الأشخاص على الرغم من أنهم قد يكونوا من أقرب الأشخاص إليك.

مع شهر يوليو يمكنك أن تتوقع نقطة انهيار في مهنتك. بفضل نجاحك السابق، قد يظهر في محيطك أفراد حسودين يريدون سرقة جزء من انجازاتك. احذر منهم. مارس الرياضة، ولكن ينبغي على الدلو ألا يدخل في صراعات.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر تــ7ـــمـوز 2021 بالتفصيل الممل

مهنياً: تنكبّ هذا الشهر على حصد دعم من الأصدقاء والزملاء وستجد نفسك في الأسابيع الثلاثة الاولى غارقًا في حساباتك الشخصيّة والماليّة. سوف تعيد تقييم اوضاعك وربّما تعتقد ان هنالك خللاً ما في راتبك او حساباتك. كما قد يعتقد البعض من مواليد برج السرطان ان الوقت قد حان لتغيير مسار مهنيّ.وسوف تهتم لتحسين وضعك المهني وستسعى ايضًا لحصد تعاطف وتشجيع الآخرين. قد يكافئك الحظ بجائزة معنويّة وبمزيد من التقدير والاعجاب.

إنّ وجود الشمس في برج الجوزاء ثم قي برج السرطان حتى نهاية الشهر مؤشر فلكي ايجابي ومشجّع. يتحدّث الفلك عن نشاطات ماليّة وتجاريّة مهمّة بالنسبة اليك فتخوض تجارب جديدة وتناقش وتحاور بهدف حفظ التوازن وضمان النجاح. انت تملك القدرة على رفع معنوياتك والذهاب قدمًا بمشروع جديد.

ان جهودك ستكون مثمرة فالوقت جيّد ويتحدث عن انجازات. تتوصل الى تسوية وتجد الحلول المناسبة لكن لا بدّ من تنبيهك الى ضرورة معالجة الامور بهدوء بعيدًا من التوتّر والشجار. ولابد من الاشارة هنا الى ضرورة الوقاية من تأثيرات المرّيخ والتي قد تجلب الحوادث والانفعالات والشجار وحتى الازمات الصحيّة.اذًا، لا يوجد عائق امام تقدّمك وقد تقلب المعادلات لصالحك. ستكون مسرورًا بالنتائج وستتحوّل الاجواء الى مشرقة ومطمئنة.
تكثر اللقاءات والحركة بشكل لافت في الاسبوع الاخير. ويتحدّث كوكب الزُهرة عن لقاء عائلي او عاطفي بارز. قد تحتاج الى دعم الآخرين لك وبالحوار والكلمة الحلوة تحصل على مُرادك.تعيد النظر في عائداتك وراتبك واستحقاقاتك الماليّة وعلى الارجح ستجد حلاًّ يريحك. اجواء ايجابية تخيّم معظم الشهر.

عاطفيًّاً: يتحالف كوكب الحب لاسعادك من برج الجوزاء الصديق فتطمئن هواجسك لأن المعاكسات ليست موجودة إطلاقًا، بل سوف تكون الاجواء دافئة ورومانسية تسمح بلقاءات منسجمة تتابع الاجواء العاطفية الجيدة مع انتقال الزهرة الى السرطان اي الى موقع مناسب من برجك الصديق اعتبارا من تاريخ 3 حزيران الذي يشير الى مفاجآت سعيدة تحصل في حياتك ولاء حميم قد يولد اللهيب في قلبك ويشعرك بالحماسة الشديدة واقبال على الحياة ما يجعلك تسوي الخلافات السابقةلا تُهمل متطّلبات الشريك بالتأكيد لا تنظر الى المساوئ .