توقعات برج الدلو لشهر ديسمبر 2019 , التحليلات الفلكية لشهر كانون الاول 2019توقعات برج الدلو لشهر ديسمبر 2019

توقعات برج الدلو ماغي فرح شهر ديسمبر 2019 بالتفصيل الممل , برج الدلو شهر كانون الاول 2019 مهنيا , التحليلات الفلكية لشهر ديسمبر 2019 , برج الدلو شهر ديسمبر 2019 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج الدلو لشهر 12 / كانون الااول 2019 فى العمل والمال, توقعات برج الدلو لشهر كانون الاول 2019 صحيا ََبالتفصيل الممل

ظروف متساهلة تستعيد نشاطك هذا الشهر وتجد الحظوظ أمامك تنتظر منك المبادرة للإنطلاق. إن الظروف الفلكية المسيطرة في الشهر الأخير من العام تكون لطيفة ومتساهلة مع معظم تحركاتك. قد تُسامَح على بعض الأخطاء ويُغَض الطرف على اسلوب طائش غير متعمّد. إن الظروف سهلة بالفعل وعليك التخلّي عن تحفّظك في سبيل مواكبة أحداث الشهر الواعدة. أمّا سبب تعاطف الظروف معك فهي تعود الى مواقع الكواكب وبالتالي ستكون تحالفاتك ناشطة جدًّا وسيفكّر الخصم مليًّا قبل اتخاذ ايةخطوة معاكسة. واعتقد انه سيتركك وشأنك.

هنيئًا لك ايها الدلوبدعم الحظ ولا سيّما في الجزء الأول من الشهر الذي يمتد حتى تاريخ 21 كانون الأول (ديسمبر). تتمتع بدفء الأوقات وتوظّف طاقاتك ومواهبك لتحسين أوضاعك ولإعادة ترتيبها بعد فوضى الشهر الماضي. كما يكون الجزء الأول من الشهر مناسبًا لتحقيق بعض الانجازات ولإنهاء المعاملات المتراكمة الإدارية. اذ لا يجوز عبور عتبة العام والملفات عالقة اومُهملة. ومن الضروري التحرّك قبل نهاية فصل الخريف اي قبل 22، لأن الفترة الممتدّة بين 22 و31 تكون فارغة من التطوّرات وكذلك من الطاقة الفعّالة اي ان الركود سيكون سيّد الأجواء وقد تراوح مكانك. لن تعطي الجهود ثمارًا ولن تتقدّم بقدر ما تجاهد وتسعى، ليس لأن الحظ يعاكسك، بل لأنها فترة هادئة جدًّا وهي تسمح بإعادة ترتيب الأوراق والمستندات وحتى الأفكار والتوجيهات، تحضيرًا منك للانطلاق بعد عيد ميلادك.

توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2019

مهنياً: تنطلق بديناميكيّة كبيرة لتحقيق الكثير من الأهداف، في الاسابيع الاولى من الشهر سواءٍ كنت تبحث عن عمل جديد أو عن مركز أو منصب، أو عن ترقية أو مكافأة، إذ تحصل على النتائج المرجوة. ان كوكب المريخ في موقع مناسب لبرجك من الميزان يتناغم مع الزهرةوالمشتري من القوس ان هذا المشهد الفلكي ممتاز جدا فلا تؤخر اعمالك طالما ان الحظ يساندك ويدعمك تبدو ردّات فعلك إيجابيّة وسريعة قتتطرّق إلى شتّى الأمور بثقةٍ بالنفس، خاصة وأنّ الأعمال تكون كثيرة الآن والطموحات واسعة.

قد تتمّم عمليّات مالية ناجحة وتحقّق بعض الاستثمارات في فترةٍ مناسبة للمفاوضات واتلمساعي والسفر. وكلّما تقدّمت من آخر الشهر، تتزوّد بمعنويّاتٍ أقوى وبقدراتٍ فكريّة ونفسية لتبنّي إحدى القضايا والدفاع عنها بشراسة قد تقوم بسفرٍ تجني من ورائه الأرباح أو بعض الأوقات السعيدة مع مَن تحبّ، وذلك في أوائل الشهر حيث الأجواء مناسبة،تُفتح أمامك مجالاتٍ كثيرة على الصعيدين الشخصيّ والمهنيّ. الا انك سوف تعاني من تراجع في الاعمال والارباح المالية والمعنوية لحظة وصول الشمس والزهرة الى معاكسة برجك من الجدي ما يجعلك تمر بتقلبات كبيرة وستتحمل ضغوطات كبيرة تحتاج الى دبلوماسية مستمرة لإيجاد الحلول ومواجهة التحديات، ما قد يصعب عليك التواصل مع الآخرين، وتجد نفسك في احيان عديدة تواجه بعض المنغلقين او المشكّكين بك وبقدراتك. سوف تواجه بعض الغموض والالتباس.

عاطفياً: يشكّل الزهرة طالعاً جيداً مع المشتري في برج القوس ليعطي معنىً آخر لحياتك الحميمة، ويجعلك تحقّق نجاحاً في مجالٍ غالٍ على قلبك أو أرباحاً لم تتوقّعها. تتحدّث الكواكب عن صداقةٍ متينة تنمو الآن، أو عن تقاربٍ مع الزوج والشريك لم تعلرفه في السابق. ربّما تطلّ على مشروعٍ مشترك أو تحضّر لحفلة أو لمناسبة تفرحك جدّاً. كذلك تتاح لك فرصة اللقاء بمَن ينال إعجابك وتحلم بمصادفته. قد تعقد إتّفاقاً مع شخصٍ معروف ومقدّر من الآخرين، أو تستفيد من بعض العلاقات لإطلاق مشروع غالٍ على قلبك.

تطلّ على الناس بفكرةٍ أو بإختراع يتحدّث عنه الجميع، زإذا كنت عازباً فقد تجد نصفك الآخر في هذه الفترة. بعد تاريخ 26 ومع انتقال الزهرة الى مواجهة برجك من الجدي ، تضطرّ إلى بذل جهودٍ مضاعفة للمحافظة على هذه الأجواء العذبة وعلى علاقتك بالحبيب، إذ إنّ فينوس في برج الجدي يخفّف من الوهج، وقد يحمل بعض المشاكل الصغيرة غير المتوقّعة، أو يجعلك موضع غيرةٍ وحسد.