التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الدلو لشهر ديسمبر 2022
توقعات برج الدلو لشهر ديسمبر 2022

توقعات توقعات برج الدلو لشهر ديسمبر 2022 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله توقعات أبراج نيوز لشهر ديسمبر 2022 برج الدلو بالتفصيل الممل.
ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

توقعات برج الدلو شهر ديسمبر / كانون الأول 2020

برج الدلو لشهر ديسمبر 2022

  • نبتون ما زال في برج الدلو ولكن خلال الشهر هذا ساتورن الذي سيكون في الأسد سيكون بزاوية ١٨٠ مع نبتون. وهذا يعني أن الإنشغال كله يجب أن ينصب على الذات وليس على الامور المادية. ينصح الدلو بالقيام بالتأمل وبمراجعة الذات لان الفترة هذه مثالية للقيام بذلك.
  • في المقابل خلال شهر ديسمبر/ كانون الأول سيكون المريخ وجوبيتر بزواية ٩٠ مع نبتون في برج الدلو وهذا سيسفر عن طاقة ستجعل كل المشاريع التي تتعلق بالطموح والخطط المستقبلية تتراجع وحتى تتوقف مؤقتاً.
  • لا يجب أن يفقد الدلو الأمل فالأمور على وشك أن تصبح أفضل. فكما اختبر هذا العام فترات سيئة كان هناك الفترات الرائعة والشهر هذا يحمل القليل من الأمرين معاً.
  • الحياة الإجتماعية ستكون هامة جداً والدلو الذي عادة لا يحب الإنخراط في نشاطات إجتماعية سيقوم بها وهو راضٍ تماماً.

توقعات برج الدلو لشهر ديسمبر 2022 مهنياً

الأمور لن تكون سيئة كما كانت عليه الشهريين الماضيين ولكن على الدلو ألا يكون حساساً جداً خلال هذه الفترة. بل عليه أن يستغل الجانب “الحساس” من شخصيته من أجل خلق علاقات ودية مع الاخرين الذين هم حوله خصوصاً في مكان العمل.

في المقابل على الصعيد العاطفي الأمور تبشر بالخير وذلك لأن حساسية الدلو ستخدمه في خلق أجواء رومانسية ومريحة له وللشريك. التواصل هام وضروري لان حساسيته أحياناً يمكنها أن تتحول الى عقبة وذلك لانه يميل الى عدم الكلام عن الامور التي تزعجه.

توقعات برج الدلو لشهر ديسمبر 2022 الأعزب

سيكون أمام فرص عديدة للدخول في الحب وقد يجذب نوعية لا يجذبها عادة وذلك لانه خلال هذه الفترة سيظهر جانبه الحساس وبالتالي سيجذب فئة عادة لا تنجذب الى شخصيته المنفصلة عاطفياً.

توقعات برج الدلو شهر نوفمبر /تشرين الثاني 2020

خلال الشهر هذا عطارد ونبتون سيتوجدان في برج الدلو وهذا الأمر سيؤدي الى التحفيز الفكري وفي الوقت عينه المشاعر ستكون في ذروتها. وخلافاً للشهر الماضي الذي كان لعله الأسوأ في العام كله، فأن الشهر هذا يحمل ما إيجابي في المجالات وما هو أقل إيجابية في مجالات أخرى.

توقعات برج الدلو لشهر ديسمبر 2022 على الصعيد العاطفي

الأمور مثالية بعد فترة عصيبة. الحب خلال الشهر هذا سيكون عند كل زاوية ومنعطف وبالتالي الكل سيستفيد منه سواء الدلو المتزوج أو الأعزب أو المرتبط بعلاقة حب.

المرتبط بعلاقة زواج سيجد نفسه يقع في حب الشريك مجدداً كما أن آلية التواصل ستكون صحية بشكل كبير وبالتالي سيتمكن كل منهما من فهم الآخر بشكل كلي.

الأجواء العامة هذه لن تنعكس بشكل إيجابي على هذه الفترة فحسب وإنما تأثيرها الإيجابي سيكون على المدى البعيد. يمكن إعتبار هذه الفترة مرحلة تأسيسية لما هو أفضل على المدى البعيد

على الصعيد المهني ورغم أن الدلو يملك عقلية منفتحة ولكن عليه خلال هذه الفترة أن يتمسك بها أكثر من أي وقت مضى وعدم محاولة أي طرف. عقلية الدلو المنفتحة وتفكيره خارج الصندوق سيساعدانه على تجاوز المتاعب التي تواجهه في الحياة المهنية. يجب الإستماع الى الحدس خلال هذه الفترة ولانه سيكون دليله وسيساعده على معرفة أي إتجاهات عليه أن يسلكها.

حركة الكواكب خلال الشهر هذا تدعم العقلية المتحررة التي يملكها وبالتالي الخروج من الحلقة المفرغة على الصعيد المهني ترتبط بالتمسك بعقليته هذه.

توقعات برج الدلو لشهر ديسمبر 2022 على الصعيد المهنياً

يكون الجزء الأول من الشهر مناسبًا لتحقيق بعض الانجازات ولإنهاء المعاملات المتراكمة الإدارية. لن تعطي الجهود ثمارًا ولن تتقدّم بقدر ما تجاهد وتسعى، ليس لأن الحظ يعاكسك، بل لأنها فترة هادئة جدًّا وهي تسمح بإعادة ترتيب الأوراق والمستندات. هذا شهر مُثمر يقدّم لك فرصًا جديدة لتُحسّن مدخولك وحساباتك اوحتى صورتك لدى المسؤولين.
تحملك التأثيرات الفلكية خلال أكثر الأيام حظًّا وتشجّعك على أخذ المبادرة والتفاوض حتى النهاية. تأتي المصادفات جميلة لتفتح امامك آفاقًا واسعة، كما تحظى بفرصة مميّزة لتسجيل هدف مهمّ لكن عليك التيقّظ والوعي الكامل.

أقرا ايضا : توقعات ابراج ماغى فرح لشهر يناير 2023 بالتفصيل الممل

توقعات برج الدلو لشهر ديسمبر 2022 حركة الكواكب

  1. الشمس : يستفيد طلاب الابتدائي والثانوي في الدراسة والامتحانات وينشط مواليد هذا البرج في السفريات والاتصالات القريبة ويعززون العلاقة مع الاخوة والجيران
  2. تستمر الاجواء المشجعة التي تدفعك للتحرك باتجاه النجاح وتحقيق المزيد من الأرباح والانتصارات بسهولة خاصة ابتداء من 7 الشهر حيث عطارد في برج الحمل يحملك على التحدي يفتح امامك ابوب الحوار والتواصل المفيد والنجاح الذي يوضح الاراء ويسلط الضوء على القواسم المشتركة بينك وبين المحيط في الجزء الاول من الشهر حتى 19 امافي الجزء الثاني فتبدء المسؤوليات بالتراكم نظرا لكثرتها وصعوبتها .
  3. كما تطرأ مشاكل عائلية تتوجب حضورك واهتمامك الخاص . لكن الحظ لن يفارقك شرط التنسيق الجيد بين مختلف المسائل الطارئة والشؤون الروتينية4
  4. رغم ذلك يجب ان تعتمد الحذر والانتباه وتؤمن سلامتك في زمن الخسوف والكسوف .
  5. خاصة الكسوف الحاصل في 29 في برج الثور والذي يشكل مربعا مع برجك .
  6. صحيح انه جزئي وتكون تأثيراته ضئيلة ، الا انه عليك الانتباه لصحتك وسلامتك ابتداء من 20 وحتى العاشر من الشهر المقبل .
  1. توقعات برج الدلو لشهر ديسمبر 2022 الأيام الأكثر حظًا ” 3و4و5و13و14و15و22و23 “
  2. توقعات برج الدلو لشهر ديسمبر 2022 الأيام الأقل حظًا “1و2وصباح3و8و9و10و16و17و20و21و29و30 “

“نتمنى لكم قراءة ممتعة الى هنا عزيزى لقد انتهينا من مقال برج الدلو لشهر ديسمبر 2022 المساعدة لكى لا تنسى مشاركة الموضوع فى وسائل التواصل الاجتماعي لتعم لتعم الفائدة على الجميع مع تحيات موقع أبراج نيوز.”

قد يهمك أيضاً :-

  1. ماغى فرح برج الحوت لشهر ديسمبر 2022
  2. ماغى فرح برج الدلو لشهر ديسمبر 2022
  3. ماغى فرح برج الجدى لشهر ديسمبر 2022
  4. ماغى فرح برج القوس لشهر ديسمبر 2022
  5. ماغى فرح برج العقرب لشهر ديسمبر 2022
  6. ماغى فرح برج الميزان لشهر ديسمبر 2022
  7. ماغى فرح برج العذراء لشهر ديسمبر 2022 - يمكنك التركيز على تحسين خبرتك المهنية