توقعات برج الدلو لشهر فبراير 2020 , التحليلات الفلكية أبراج شباط 2020توقعات برج الدلو لشهر فبراير 2020

توقعات أبراج ماغي فرح شهر شباط 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات و توقعات برج الدلو لشهر فبراير 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية لشهر 2 شباط 2020 , برج الدلو شهر فبراير 2020 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج الدلو لشهر 2 / شباط 2020 فى العمل والمال, توقعات حظ الدلو لشهر شباط 2020 صحيا ََبالتفصيل الممل

في هذا الشهر ، تدور أخيرًا على الواجهة الصحية. الصحة على المدى الطويل تبدو جيدة. ومع ذلك ، استرخِ واسترخ أكثر بعد اليوم العشرين ، لأن الكواكب الأخرى قصيرة الأجل قد تقوضك من القوة والمزاج الإيجابي.
على الرغم من أن الالتزامات العائلية مهمة جدًا ويجب مراعاتها (معظم الكواكب أقل من الأفق) ، اسمح لبعض الوقت لنفسك ، للأشياء التي تستمتع بها حقًا.
في فبراير 2020 ، تتوازن الكواكب بشكل متساوٍ بين القطاعين الشرقي والغربي.
وبالتالي ، فهذا شهر لتحقيق التوازن بين اهتماماتك (وطرقك) مع اهتمامات الآخرين.

أنت لست مستقلا تماما ولا تعتمد اعتمادا كليا. سوف تختلف وفقا لموقع القمر.
عندما يكون القمر في القطاع الشرقي (من التاسع إلى الثاني والعشرين) ستشعر بمزيد من الاستقلالية ، والمزيد من المسؤول ، وتكون أكثر قدرة على الوصول إلى طريقك.
عندما يكون القمر في القطاع الغربي (من 1 إلى 9 ومن 23 إلى 30) ، سوف تضطر إلى التنازل عن المزيد وممارسة المهارات الاجتماعية.

الحب سعيد ومتناغم حتى العشرين ، ولكن بعد ذلك تبدو الأمور عاصفة. أنت وحبيبك على خلاف – كل منهم يريد طريقته.
سيأتي حل وسط بعد صراع.
يبدو أن شريك حياتك يضع حياتك المهنية وهذا يسبب بعض الاستياء.
يمكن أن تؤدي المشاكل المالية إلى تفاقم الموقف ، لذا إذا قمت بكبح إنفاقك الآن فيمكنك أن تساعد في ازدهار طويل الأجل وعلاقتك.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر فبراير 2020

ماديا: افضل الشهر 8,16,20,28 . يلمع امامك مع بداية الشهر وميض امل لحل ازمة مادية وضعتك الظروف فيها دون اراتك ويطرأ شئ جديد يؤدي لانتصارك علي المصاعب وتقوم بعمل ينهي الازمة حيث تجد العون من احد جعل لديك الاستعداد النفسي والعملي للخروج من حالة الاحباط وتنطلق بقوة لتحقيق هدف هامالاصدقاء الذي ينقذك منها وهذا يؤدي اليمنذ فترة الحذر ضروريفي منتصف الشهر من بعض الاصدقاء والمقربين لاتتعامل معهم باية صفة تعرض مصالحك المادية للخطر وادرس اي موضوع بعناية فائقة رقم الحظ 4 .

مهنيا: قد تواجه صعوبة في ايجاد التوزن بين حياتك الشخصية وبين اهدافك المهنية وربما يضعف نشاطك المهني وتعود مستوياته الي الخلف وتحتاج للصبر في ظل ترجعه ابتعد عن طرق الحلول الغير واضحة وانتهز هذه الفترة لان فيها الفرص ولاتقف متفرجا وغير مبالي واتح جديا وعمليا لتصل لاهدافك المهنية اليوم الافضل. السبت.

عاطفيا: بالعازب: اذا كنت من مواليد العشرية الاولي من 23 يناير الى 1 فبراير. سوف تلتقي مع شخص عدة مرات وتشعر في كل مرة انك تحلق في عالم اخر وتكتشف انك تحبه بصمت وجنون وسوف تشهد ازدهار ونجاح في علاقتك العاطفية باتجاه الاستقرار وقد تتفق معه علي الارتباط وتبدأ بتهيئة المستلزمات الاساسية لبناء اسرة .

اما اذا كنت من مواليد العشرية الثانية من 2 يناير الى 10 فبراير حاول ان تقبل الحبيب كما هو وابتعد عن الجدل والعناد كي تصل علاقتكما لبر الامان واقبل الواقع حتى لايتعرض حبك للفشل بينما اذا كنت من مواليد العشرية الثالثةالى 11يناير الى 19فبراير. سوف تتاكد هذا الشهر من تردد الحبيب في رغبته في الارتباط وتكتشف افكاره عن الاستقلالية والالتزام لا تتفق مع قناعاتك وربما تخيره بين الارتباط وانهاء العلاقة ولكنه يفاجئك برغبته فى الارتباط في اقرب فرصة

المتزوج. امر عاطفي قديم يطفو علي السطح ويربك علاقتك مع الشريك ضع الحل الواقعي له اذا اردت النجاح وفي منتصف الشهر تركض وراء النزوات البريئة وكانك في سن المراهقة وتنسي مسئولياتك وواجباتك تجاه الشريك وتبحث عن مشاعر جديدة للهرب من الجمود في علاقتك العاطفية سلبيا معه بسبب نزوة من الماضي ويززول تاثيرها بسبب خبر سعيد كنتما تنتظرانه بفارغ الصبر يزيل عنكما القلق والخوف ويجعلكما مطمئني النفس فتقرران تكون اكثر وفاء وتضحية وتزداد علاقتك العاطفية معه قوة وتصفو حياتك العائلية وتعيش الحب الحقيقي