توقعات الابراج الشهرية 2021

توقعات برج الدلو لشهر فبراير 2021 , التحليلات الفلكية لشهر شباط 2021

توقعات الابراج لشهر فبراير 2021 برج الدلو بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر فبراير – شباط 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الدلو لشهر شباط / 2 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 2-2021 .

اترك الماضي ورائك لتبدأ من جديد.. ب 2021 تتولي زمام الأمور من خلال المسؤولية الشخصية الجذرية. زحل الآن في برجك مما يجعلك تشعر بثقل اختياراتك السابقة وكيف شكلت واقعك الحالي. مع تحرك كوكب المشتري أيضًا في برجك سيكون لديك الثقة اللازمة لتحقيق طفرة بالنمو في التطور الشخصي. .

مهنيًا: بالرغم من تواجد الكواكب مجتمعة في مواجهة برجك من الجدي الا انك سوف تعيش بداية عام مميزة وناجحة جدا تحمل احداثا جيدة تحت تاثير كوكب المشتري وزحل في برجك فتعيش اسبوع مثمر من لقاءات جميلة اتصالات معنويات حماسة طاقة ثقة بالنفس تطور تأخذك الحظوظ الى الاعلى كل اهدافك تتحقق وتتحرر من القيود تدخل في دورة من التعويض تساعدك كفاءتك ومهارتك على التقدم نحو انجازات تفتخر بها سوف تكون في افضل حالاتك فترة رائعة تسمح لك بنقاش كل المواضيع التي تهمك وتفتح امامك مجالًا جديدًا تدعمك الظروف الفلكية وتكسبك سحرا وجاذبية كبيرة تحسم امورك وتقرر مسارك انت سيد الموقف لن تمانع العمل على أكثر من جبهة مهنيا اجتماعيا عاطفيا كل الكواكب داعمة لمسيرتك سوف تنعم بفائض من الإيجابية سوف تحيطك تأثيرات دافئة وإيجابية طيلة هذا الشهر سوف تجد نفسك منهمكاً بحضور الاجتماعات والحفلات، كما ستشارك في حلقات دراسيّة على صعيد مجموعات وقد تضطر الى التنّقل من مكان إلى آخر باستمرار.

لن تخذلك مهارات التواصل التي تتمتع بها وستمكّنك من حل المشاكل الحساسة بسهولة تامّة.سوف تأتيك الحظوظ بمكافآت وفرص عديدة على صعيد التواصل والتفاعل. تتمتّع بقوّة عقليّة وبدنيّة فائقة مما سيساعدك على التنافس مع أقوى وأفضل الخصوم.كذلك ان انتقال الشمس الى برجك لتنضم الى عطارد زحل والمشتري يوم 20 كانون الثاني يحرك الامور بالاتجاه الصحيح ويدعوك للعمل دون انتظار مستفيدا من التاثيرات الايجابية للشمس للتوقيع على عقد جديد او للقيام بسفر مثمر او للحصول على مكافأة وتقدير.

عاطفيًا: لا يناسبك وجود الزهرة في الجدي في مواجهة برجك فتشعر بالملل او تعيد النظر بعلاقة ما في هذا الشهر الدقيق ما يجعلك متطلباً وثائراً معظم الوقت بسبب موجات الغيرة او الهواجس التي تقلقك والتي تتعلق بامور العائلة والاولاد والصحة تحتاج المسائل الخاصة والعائلية الى مناقشة مرنة لذلك حاول الابتعاد عن المشاكل مهما كلّف الأمر، ان هذا التنافر الفلكي يعقد الظروف العاطفية والشخصية ويجعل الاجواء العائلية مشحونةٍ بطاقة سلبيّة وبالتالي قد لا يتعاطف الأحباء معك. من المفضل أن تبقى منفتحاً طيلة هذا الشهر بعيدا عن التحديات كي لا تقع ضحية مشكلة عائلية أو ضحيّة تعسف وظلم وإفتراء من قبل الشريك أو جراء ظهور مصاريف ومتطلبات منزلية إضافيّة.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر شباط 2021 بالتفصيل الممل
خلال شهر يناير كوكب الزهرة والقمر الجديد ينشطان بيتك الثاني عشر للروحانية ويطلبان منك التحكم في حياتك ووضع يديك خلف عجلة القيادة وقيادتها حيث تريدها. . قل وداعًا لأي شيء يعيق تقدمك الروحي من خلال رؤية روحانية الحياة والانتباه إلى “اشارات ” الكون. هذا هو الوقت الذي تكون فيه قدرتك على المضي قدمًا في حياتك قوية للغاية. صدق وتجرأ!

عائليا.. المريخ يدخل الى برج الثور يوم 7.1 فتزداد طالقتك المنزلية ؟ قد تشعر بالقلق والتوتر بشأن علاقة عائلية أو شيء متعلق بمنزلك. ربما لا يعجبك المكان الذي تعيش فيه ، وربما يرغب بعض الأقارب في البقاء معك لفترة طويلة وهذا يزعجك. قد ترغب بالقيام بتجديد المنزل أيضًا . أو ربما تحتاج فقط إلى إعادة ترتيب الأثاث حتى تشعر بالهدوء. قد ترغب أيضًا في ممارسة التمارين في المنزل ، وإنشاء منطقة تدريب شخصية. اجمع أحباءك وانطلق في نزهة شتوية أو قم بممارسة بعض الأنشطة البدنية الأخرى التي ستساعدك على توجيه طاقتك القوية الآن .

عاطفيا ..ان كنت اعزب : ثق بنفسك ، قد تقابل نصفك الآخر. أنت الآن حازم وجريء ، لكن احذر من أن تكون متعجرفًا . أنت تعلم أنك تستحق الأفضل الآن ، توجه إلى مكان فاخر مع أصدقائك ، اجذب الانتباه واستمتع بالمغازلة , منكم قد يعود لعلاقة حب سابقة او يدخل علاقة حب لا يبوح عنها الآن ..ان كنت مرتبط فيدعوك هذا الشهر لتوضيح مسار علاقتك مع الشريك أو تعاون مهم. تدرك أنك بحاجة إلى اتخاذ قرار بشأن مدى سعادتك بهذه العلاقة . ربما حتى الآن كنت تحاول إرضاء الناس بقول “نعم ، نعم ، نعم!” عندما تريد حقًا أن تقول “لا أعرف”. حسنًا ، إذا كانت العلاقة أو الشراكة الآن لا ترضيك فيمكنك التخلي عن مسؤولياتك وربما شخص آخر يملأ قلبك .

توقعات لك خلال الشهر : العائلة والعقارات , النزاهة الشخصية ، الروحانية ، النمو الشخصي ، المسؤولية الجذرية ، الشراكة والعلاقة

زر الذهاب إلى الأعلى