توقعات برج الدلو لشهر مارس 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أذار 2021توقعات برج الدلو شهر اذار 2021

توقعات الابراج لشهر مارس 2021 برج الدلو بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر مارس – اذار 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الدلو لشهر مارس / 3 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 3-2021 .

توقعات برج الدلو لشهر مارس 2021, توقعات الأبراج الشهرية اذار 2021 , برج الدلو لشهر مارس 2021, برج الدلو , ماغي فرح ,توقعات الأبراج لشهر مارس 2021
الموارد المالية في البرنامج والعلاقات مفضلة! يتم تعزيز قطاعك المرتبط بالدخل من وظيفتك حتى الحادي والعشرين ، زيادة؟ ما لم تكتشف موهبة خفية تخطط للكشف عنها؟ العقد الأخير ، ستنهي قريبًا محادثة طويلة مع نفسك ، ما هي الدروس التي تحتفظ بها؟ المريخ في الجوزاء يسهل آمالك بقوة كمحب أو مبدع ، إنه شهر جميل للفنانين! في برجك ، هناك ثقيل وجيد: عطارد حتى الخامس عشر والمشتري وزحل طوال الشهر ، يتيح لك كل الجرأة ، فأنت متواصل وطموح ومنظم لإشراك قواك الإبداعية على المدى الطويل! من 22 ، تضيف طاقات برج الحمل إلى هذه الفرص التي توفرها السماء ، حياتك الاجتماعية ومعنوياتك رائعة!

مهنيا: تفي الكواكب بوعدها فيبتسم لك الحظ فتكون انطلاقة العام تبدأ الآن، وهي استثنائية وواعدة جدًا مع وجود الشمس المشتري الزهرة وزحل في برجك في موقع يناسبك تمامًا ويرسل اجمل تأثيراته لتنير دربك بالنجاح والربح وتنفيذ المشاريع والقيام بمبادرات مناسبة والسفر وتحقيق الامنيات فتقبل على الدنيا بسعادة وانفتاح وبالتالي يكون شهر شباط (فبراير) مثمرًا وغنيًا على كل الصعد ومناسباً لتحديد الاهداف والاولويات، فأنت تبدو متحمّسًا للحياة ولخوض مجالات جديدة ولتحسين موقعك واحوالك. وأنا اشجعك على القيام بخطوة مصيرية او نوعية تبدأ بها العام، فتكون الصورة الشهرية والسنوية ربما اوضح وأكثر دقة.تتمتّع بالجرأة لاتخاذ القرارات المناسبة والتي تخدم مصالحك، وتكون صاحب شخصية لافتة تعكس ثقة عالية بالنفس، الامر الذي يجذب الزبائن والصفقات واهل النفوذ. يكون ايقاع الحياة سريعًا وناشطًا جدًا فيشكّل انطلاقة فعلية للعام. تهتم لكل ما هو جديد ويغني مؤهلاتك،

ولن تتردّد في الترشّح لمنصب جديد او للمشاركة في ورشة عمل تعزّز موقعك. قد تنطلق في تنفيذ خطة او مشروع، فأنت تبحث عن التجدّد والتطوّر، ولن ترضى بعد الآن بالعمل الروتيني او بذلك الذي لم ينفع مصالحك في الآونة الأخيرة. لن تتردّد في اعتماد اسلوب او تقنية جديدة، ومن يدري فقد تبدأ عملاً مختلفًا وتنطلق في مرحلة جديدة. اضف الى ذلك وجود كوكب الزُهرة في برجك الذي يجلب الحظوظ والمكاسب ويبعد الخصوم والمنافسات الصعبة.

عاطفياً : يبتسم لك الحب وقد يتم لقاء استثنائي للكثيرين من مواليد الدلو تسوي بعض الاوضاع العالقة وتكشف القناع عن بعض المراوغين وقد تنجذب الى شخص اجنبي او غريب عنك حان الوقت لتحديد ما تريد في العلاقة، ولاعتماد اسلوب افضل وأرقى يضمن حسن سير الامور. وجود الزهرة كوكب الحب والشهرة والحظ في برجك يعني ان الظروف السائدة حاليًا تكون استثنائية ومناسبة تمامًا لإعادة احياء العلاقات، ولتعزيز الروابط ولطيّ صفحة الماضي والانطلاق في صفحة جديدة. باستطاعتك ادخال جديد على حياتك العاطفية والعائلية، ربّما من خلال مصالحة او تقديم اعتذار او التراجع عن قول او موقف. عبّر عن رأيك واخرج عن صمتك. حان الوقت للعازب للتعارف، ولعله هذا الشهر يلتقي من يلفت انتباهه لتأثيرات كوكب الحب الزهرة في برجه. شهر رومانسي بامتياز.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر أذار 2021 بالتفصيل الممل
الحب بشكل عام:

حتى اليوم العشرين ، تتحول أفكارك الأكثر حميمية إلى ثروتك وتعيد توجيه بعض الاحتمالات العاطفية قليلاً! ومع ذلك ، فإن كل ما يمس قلبك يستأنف طريق الفرصة من 22! في الواقع ، يزيد كوكب الزهرة في برج الحمل والمريخ في الجوزاء من فرصك في الرومانسية. الحب يضرب بشدة من 22 إلى 31.

فى علاقة:
الطاقات الشهرية محايدة تمامًا فيما يتعلق بزوجك حتى يوم 22 حتى لو كانت شهوانية شديدة تسهل تواطؤك الزوجي. من يوم 22 من ناحية أخرى ، يتم تنشيط مشاعرك المتبادلة ، فأنت في حالة حب أكثر من أي وقت مضى! اللعب الحب والرغبة ، لكما ، نتيجة جميلة!
غير مرتبطة:
رغبتك في مقابلة شخص ما ستكون شديدة! مرهق من العزوبة ، يمنحك المريخ طاقة نابضة طوال الشهر! في برجك حتى 15 عطارد يمنحك مهارة شفوية في الوقت المناسب بينما يستقر فينوس من 22 في قطاع علاقتك. حان دورك للعب!

نصيحة من برجك المجاني:
يتلقى كوكبك الثقل في دائرة الأبراج لبعض الوقت ، ويبدو مستقبلك مشرقًا ، ويتم اكتساب تطورك. في هذا الشتاء ، ركز انتباهك على ما يجعلك تشعر بالرضا ، فأصدقائك وحاشيتك المقربة والعلاقات سهلة للغاية بالنسبة لك!