توقعات برج الدلو لشهر نوفمبر 2019 , التحليلات الفلكية لشهر تشرين الثانى 2019

توقعات برج الدلو ماغي فرح شهر نوفمبر 2019 بالتفصيل الممل , برج الدلو شهر تشرين الثانى 2019 مهنيا , التحليلات الفلكية لشهر نوفمبر 2019 , برج الدلو شهر نوفمبر 2019 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج الدلو لشهر 11/ تشرين الثانى 2019 فى العمل والمال.توقعات برج الدلو لشهر تشرين الثانى 2019 صحيا ََبالتفصيل الممل

تعاكسك الكواكب ، ويبدو موقع مارس هو الاقوى ، تفرض عليك العناية بسلامتك وصحتك والانتباه إلى تنقلاتك ، والتصرف برويّة وليونة، بعيداً عن الاحتجاج والاعتراض والثورة ، والانتفاض على بعض السلطات. ينصحك الفلك بعدم تغيير الاتجاهات ، لأن الوقت غير مناسب . لا تضيّع وقتك سدى في البحث عن جديد، بل تمسّك بالروتين اليومي وكن واعياً لكل الإشارات. لا تبحث عن فرض إرادتك أو إظهار قوتك وأجّل المبادرات ، فقد تتراجع المعنويات وتشعر بالتعب والإرهاق وبالقلق النفسي. لا تتحدّ الأقدار يا عزيزي، حتى لا تنقلب عليك . كن حذراً وذكياً وجابه المستجدات بحكمة.

قد يطرأ تطوّر مهني لم تتوقعه ، وأحداث فجائية تحرّك الأوضاع وتحثّك على مضاعفة الأعمال وتسوية النزاعات، لحسن الحظ أنك ابتداء من تاريخ 11، تشعر بالتغيير الفلكي وتقدّم أفكاراً ناجحة وبنّاءة ، أو تتحرر من قيود فتذهب إلى مفاوضات ولقاءات وأسفار ، وتقيم اتصالات مهمة . إلا أن الفلك يطالبك بالمثابرة على العناية بالذات وتجنّب الخسائر من أي نوع كانت.

قد تجد نفسك ، في منتصف هذا الشهر ، بين نارين وتدرك أنك أهملت بعض العناصر المهمة. تشعر بالارتباك وتسكنك أفكار متناقضة ومعقّدة. قد تختبر انفعالات شديدة متناقضة وتغيّر آراءك مرات عدة وربما تشعر بصعوبة التركيز. إلا أن هذه الضبابية عابرة ، وقد تكون منطلقاً لتحريك مهم لبعض الأمور والتطلّع نحو جديد ودرس بعض العروض التي يجب أن تؤجّل اتخاذ القرار بها إلى الشهر المقبل. أيضاً ينصحك الفلك بالحرص والانتباه لمحاولات السرقة أو للخسائر المادية.
وإذا لخّصنا الأوضاع الفلكية ، فقد نرى في الجو ضغطاً ومجازفات وتغييرات تطال المجال المهني .

كما بعض مراكز النفوذ في حياتك العامة منها والخاصة . كذلك قد تواجه انشقاقاً عائلياً يحتاج إلى تسوية سريعة ، أو قد تسمع بخبر مؤسف يطال أحد المقرّبين. تزدهر الشؤون المالية ابتداءً نت تاريخ 9 ، فتحقّق الارباح أيضاً وتتخذ القرارات المادية المناسبة. أما الكسوف الحاصل يوم 25 في برج القوس فيناسبك، لكنّه يختبر شراكة لك ويضعها على المحك، أو يعرّض إحدى الصداقات للمساءلة والمحاسبة. قد تعيد النظر وتعيش انتكاسة في مجال ما . اما الاسبوع الاخير من الشهر فقد يحمل تطورات مهنية جدّية ومشاريع تباشر بها، تحمل آفاقاً واسعة جداً.

توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2019

توقعات برج الدلو لشهر نوفمبر 2019 مهنياً:

تتقدّم بخطى ثابتة نحو أوضاع أكثر إزدهاراً ورونقاً، وتباشر بدورة فلكية بناءة وواعدة وتواظب على اعمالك بثقة بالنفس كلية فتتغلب على هواجسك وتسير في الخط السليم فتصل الى تغييرات مهمة واساسية في حياتك المهنية والاجتماعية والشخصية متمتّعاً بأعصاب متينة وحيوية ونشاط نادرين. تُقبل على الدنيا واثقاً وتعمل جاهداً من أجل قطف الثمار في الوقت الملائم. إنّه شهر ممتاز إذا قمت خلاله بتخطيط وبرمجة لأعمالك، أو بإطلاق مشروع أو فكرة أو عمل جديد، أو بالتفاوض على عقد أو مسار مختلف. كلّ مسعى أو بحث أو تنقّل يؤدّي إلى نتائج إستثنائية، خاصّة ابتداءً من تاريخ 8، عندما ينضم عطارد إلى الشمس في برج الميزان ويسهّل أمامك الخطوات. إذا تعثّر مشروع لك في السابق، فتزول الآن العوائق من طريقه.

وإذا تأخّر موعد فإنّه يُعقَد الآن. أمّا إذا كنت بانتظار ردّ أو جواب أو موافقة فتحصل عليها، خصوصاً إذا كنت تتعاطى مع بعض السلطات أو الحكومات أو الشركات الأجنبية. قد تتلقّى في هذا الشهر أيضاً مكافأة أو تقديراً كبيراً من الذين تتعامل معهم. تبلور فكرة وتستقطب المؤيّدين إليك. لكن يتبدل المشهد الفلكي في الاسبوع الاخير مع انتقال الشمس الى العقرب اي الى مواجهة برجك وقد يسبب لك ذبذبات متناقضة تجعلك تحتار أحياناً او تطرح على نفسك أسئلة حول كيفية التصرف والمواجهة. من الضروري تجنب المجازفات هذا الشهر قد الإمكان لان الحظ لن يدعمك كلياً. فلا تستخف بواجباتك ولا تظنّ أن الساحة خالية من الأعداء أو المعاكسات.

توقعات برج الدلو لشهر نوفمبر 2019 عاطفياً:

تبدو الفترة الواقعة بين أوّل الشهر وتاريخ 7 هي الأحلى، حيث تحقّق بعض الأمنيات وتقترب من بعض الأهداف الشخصية التي لطالما حلمت بها. قد تلتقي بمَن نال إعجابك جدّاً، أو تعبّر عن ذاتك بطريقة صريحة وعميقة، وتتلّقى أخباراً جيّدة تتعلّق بأحد الأبناء أو الأشقاء. ابتداءً من تاريخ 8 تتعقّد الأمور أكثر، مع انتقال الزهرة الى معاكسة برجك من العقرب فتنزوي أنت أو تنعزل قليلاً أو ترى في الآخر أخطاء كثيرة لم تلفت نظرك سابقاً. تحاول ربما الدخول في علاقات شخصية قد تبوء بالفشل، أو أنّك لا تجد ضالتك في مَن تلتقيه خلال هذا الشهر، ولو تعرّفت إلى وجوه كثيرة، أو تعيش حنيناً وترفض أن يملأ قلبك غير الذي كنت تحبّه، كأنّك تحفظ له المكان ولو تجاهلك أو تخلّى عنك. إلاّ أنّ بعض مواليد الدلو يدخلون القفص الذهبي في هذا الشهر أو يفرحون بولادة في عائلتهم. قد لا تكون الأسفار فكرة جيّدة الآن وكذلك التنقّلات البعيدة. أرجو أن تكون قد فهمت أجواء شهر أكتوبر وأن تتعامل معها بحكمة.