التخطي إلى المحتوى

توقعات ابراج شهر تشرين الثانى 2020 برج الدلو بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر نوفمبر 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الدلو لشهر نوفمبر / 11 / 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 11-2020 .

أن التوافق بين المتزوجين يمكن تحسينه إذا لم تسمح لالتزاماتك المهنية بإفساد حياتك العاطفية. أنت قادر على جذب زوجتك بالحديث اللطيف. ستكون الحياة الزوجية رومانسية وحسية.

سيكون لدى العزاب الكثير من الفرص الرومانسية هذا الشهر. سيساعدك كوكب الزهرة والمريخ على الدخول في علاقات حب بسهولة. تميل العلاقات المؤكدة إلى الانتقال إلى المستوى التالي. سيساعدك عطارد على جذب الجنس الآخر من خلال التواصل الجيد. يمكن العثور على الحب في منطقتك أو في شبكتك الاجتماعية.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2020 بالتفصيل الممل

خلال الشهر هذا عطارد ونبتون سيتوجدان في برج الدلو وهذا الأمر سيؤدي الى التحفيز الفكري وفي الوقت عينه المشاعر ستكون في ذروتها. وخلافاً للشهر الماضي الذي كان لعله الأسوأ في العام كله، فأن الشهر هذا يحمل ما إيجابي في المجالات وما هو أقل إيجابية في مجالات أخرى.

على الصعيد العاطفي الأمور مثالية بعد فترة عصيبة. الحب خلال الشهر هذا سيكون عند كل زاوية ومنعطف وبالتالي الكل سيستفيد منه سواء الدلو المتزوج أو الأعزب أو المرتبط بعلاقة حب.

المرتبط بعلاقة زواج سيجد نفسه يقع في حب الشريك مجدداً كما أن آلية التواصل ستكون صحية بشكل كبير وبالتالي سيتمكن كل منهما من فهم الآخر بشكل كلي.

الأجواء العامة هذه لن تنعكس بشكل إيجابي على هذه الفترة فحسب وإنما تأثيرها الإيجابي سيكون على المدى البعيد. يمكن إعتبار هذه الفترة مرحلة تأسيسية لما هو أفضل على المدى البعيد

على الصعيد المهني ورغم أن الدلو يملك عقلية منفتحة ولكن عليه خلال هذه الفترة أن يتمسك بها أكثر من أي وقت مضى وعدم محاولة أي طرف. عقلية الدلو المنفتحة وتفكيره خارج الصندوق سيساعدانه على تجاوز المتاعب التي تواجهه في الحياة المهنية. يجب الإستماع الى الحدس خلال هذه الفترة ولانه سيكون دليله وسيساعده على معرفة أي إتجاهات عليه أن يسلكها.

حركة الكواكب خلال الشهر هذا تدعم العقلية المتحررة التي يملكها وبالتالي الخروج من الحلقة المفرغة على الصعيد المهني ترتبط بالتمسك بعقليته هذه.

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات برج الدلو لشهر أغسطس 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أب 2022 بالتفصيل الممل
  2. توقعات برج الدلو لشهر مايو - أيار 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل
  3. توقعات برج الدلو لشهر يوليو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تــ7ـــمـوز 2021
  4. توقعات برج الدلو لشهر يونيو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر حـ6ـزيـران 2021
  5. توقعات برج الدلو لشهر مايو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أيــ5ـار 2021
  6. توقعات برج الدلو لشهر مارس 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أذار 2021
  7. توقعات برج الدلو لشهر فبراير 2021 , التحليلات الفلكية لشهر شباط 2021