توقعات برج الدلو لشهر نيسان 2020 بالتفصيل الممل, أبراج ماغي فرح شهر أبريل 2020توقعات برج الدلو لشهر نيسان 2020

توقعات برج الدلو لشهر نيسان 2020 بالتفصيل الممل , توقعات ماغي فرح لشهر ابريل 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الدلو لشهر نيسان 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية لشهر ابريل 2020 , برج الدلو شهر نيسان 2020 عاطفياََ و العمل والمال, توقعات وحظ الدلو لشهر ابريل 2020 صحيا بالتفصيل الممل.

وقت الأفكار الحديثة في طموحاتك في الحياة إنه حقا شئ عسير.
التغيير هو نمط حياتك لا تبالغ و تمنح الموضوع أضخم من حجمه، هناك تحسن واضح في حياتك.
ستطلب معاونة فرد فى مقام سلطة لبلوغ مسعاك سيساعدك لرؤية نفسك مستقبلاً.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر ابريل 2020 بالتفصيل الممل

برج الدلو، سوف أبريل 2020 لن تكون أسهل من المرات وأساس الوضع الراهن سيكون خلفية حيوية السلبية الشاملة. يجب أن نلاحظ أولا الموقف من الشمس، والذي في موقفها التقليدي هي المسؤولة عن طرد الدلو. سوف السلبية الشمسية يكون حاليا قوي وهذا هو حقا أخبار سيئة، لأن هناك عدد قليل جدا من مجموعات الكواكب التي يمكنها التغلب على مثل هذا التأثير. في هذا الوقت، وتأثير الشمس سوف تنتشر بالتساوي بين جميع المناطق في الحياة وهذا قد يضعف السلبية الشمسية ككل.

لحسن الحظ، المريخ – المسؤولة عن سقوط علامة الدلو سيغير أدواره من هذا العدو الشرس لحليف موثوق، وذلك بسبب والتي سوف مجال العلاقات الشخصية تكون على الاقل محمية بطريقة أو بأخرى. مجال ريادة الأعمال سوف تكون محمية قليلا من محاولات الزئبق، وسبح التقليدي للعلامة الدلو. كم النجاح سوف يكون عطارد هو سؤال آخر. الدلو قد تعتمد على الدعم في أي حال، حتى لو كان هذا الدعم ليست عالية. وزحل، حاكم الدلو، ودعم موقفه الحالي، لكنها لن تكون قوية بما فيه الكفاية لأخذها في الاعتبار ل. بهذه الطريقة، سيكون الاتجاه عمل الدلو تصبح تماما منطقة إشكالية في إبريل نيسان عام 2020. وسيكون لديك لمحاولة بجد اضافية بالنسبة لك للحفاظ على وضعك. نظرة على تحذير سماوي مع تدقيق إضافي. خلاف ذلك، قد حان لوضع يؤدي إلى الإفلاس الكامل أو الخسارة المفاجئة من مكان العمل. محاولة لدفع الانتباه، لفهم ما يحدث، لأن الآن سوف تكون محاطة المؤامرات متوسط، التي قد يكون لها جذور طويلة الأمد.

حتى لو كان كل المحاولات لفهم الوضع سيكون الفشل، ويجب أن تفصل نفسك عن ذلك وتحاول أن تكون موضوعية قدر الإمكان. فمن الممكن أنك لست هدفا لتطلعات سلبية لشخص ما، ولكن لا تحصل على الوضع أسهل من ذلك. إذا كان لديك الأعمال التجارية الخاصة بك، لم يكن لديك أي تحديث التغييرات . التحلي بالصبر حتى الشهر المقبل، وإلا فإن الوضع سوف تتحول إلى الأسوأ. سوف الجبهة الحب في أبريل 2020 جلب المزيد من التعقيدات، ولكن ينبغي أن تحل القضايا الرئيسية التي فجر فترة عشرة أيام الثانية. أولا، أن تكون منتبهة وحذرا في علاقتك مع حبيبك. إذا كان لديك مسبقا يلاحظ من عدم الثقة، والآن أنها سوف تأخذ قوة هائلة. و، أشياء كثيرة الشاملة في أبريل يتوقف على ما حدث ويحدث من قبل.

إذا كانت العلاقات متوترة في اي من الاتجاهين، ثم حاليا سيكون لديك لمحاولة من الصعب جدا تجنب الفشل التام. وتلك التي تقود الحياة الزوجية تجد صعوبة. إذا كنت وحيدا، ثم النظر في نفسك محظوظا للحصول على حصة الأسد من المشاكل سيمر من قبلك. ومع ذلك، هناك جانب واحد الذي لا يزال – علاقاتك مع الأقارب. في جميع أنحاء الثانية والفترة الثالثة لمدة عشرة أيام، يمكنك انتظار سيل من الأحداث التي من شأنها أن تؤدي إلى الذي يعرف ما. النجوم قد لا توفر لك إجابة دقيقة من ما هو المستقبل، ومع ذلك، يمكن أن تكون على ثقة من المؤكد أنه يجب عرض معظم بك الانضباط الذاتي ومحاولة حل جميع المشاكل الحالية الخاصة بك. إذا لزم الأمر، كما تكون ماكره وقت ممكن، ولكن بغض النظر عن ما نكون صادقين، وكذب الخاص بك وسوف تكشف عن نفسها قبل ذلك بكثير مما تظن. وستكون هذه فترة معقدة بشكل خاص، ولكن تذكر أنك لست وحدك – ونحن لا نتحدث فقط عن النجوم. وجود حلفاء الأرضي هو أكثر أهمية بكثير.