توقعات الابراج لشهر يناير 2021 برج الدلو بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر ينيار 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الدلو لشهر كانون الثانى / 1 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 1-2021 .

حنون، ورومانسي، ولديه شعور التجريب

لا مجال للاستخفاف بالواجبات هذا الشهر او لتضييع الوقت لأنه ثمين ومحدود. فأمامك عشرون يومًا تقريبًا لتكثيف الجهود واستثمار الوقت في اعمال بنّاءة، سواء كانت عائلية او مهنية او شخصية. كما ان الوضعين العاطفي والصحي يتطلّبان منك الرعاية والاهتمام فكن حذرًا. اذا سيكون الوقت من ذهب ايها الدلو حيث توضع بسباق مع الزمن، لذلك سيكون امامك ثلاثة اسابيع مفيدة جدًا لتعزيز العلاقات العامة والشخصية ولترتيب جدول اعمالك ونشاطاتك. وبالتالي ستكون المسؤوليات عديدة ومتداخلة في احيان عدة، كما ان طلبات الآخرين من احبّاء واهل وجيران حتى ستكون كثيرة.

لا تتحدث حتى يصبح الاتصال التاسع هو تخصصك ويسهل تواطؤك الفكري مع النصف الآخر. فينوس النار الجميل يشعل علاقتك وتفاؤلك وفرحك! استمتع بها ، من العاشر ، مشاعرك خجولة أو مخفية ، المريخ إلى برجك يجعلك متوتراً. استرخ ، نصفك الآخر ليس من أجل لا شيء!
غير مرتبطة:
من الممكن إجراء لقاء عاطفي خاصة إذا كنت تكرر العديد من الأصدقاء بانتظام ، خاصة حتى التاسع من الشهر. ومع ذلك ، فإن ديناميكيتك ستكون قوية حتى مفرطة ، اعتن بأسلوبك ، واستخدم روح الدعابة الغريبة. تتألق شخصيتك من القرن العشرين ، تصرف ببساطة ، ستأتي المشاعر الكبيرة أم لا!
نصيحة من برجك المجاني:
الشتاء يناسبك مثل قفاز ، شخصية معقدة تحب أن تزعجها وتخيب آمالها. يعلن زحل والمشتري في برجك عن ابتهاج جميل ولكن سيتعين عليك مرافقته بجدية ، إنها عملية بطيئة. بداية العام جديدة ولكنها ليست باردة!

عليك أن تكون صبورا وتوفر طاقتك. ستحتاج إليها في يناير. سيحدث في العمل وضع غير متوقع لن تكون قادر على التأثير به، وسوف يتطلب كامل اهتمامك. بفضل صفاتك كبرج الدلو، سيكون أنت من يجد الحل المناسب لهذه المشكلة ومع ذلك لن تحصل على أي الثناء.

تبدأ دوامة سريعة من الأحداث في يناير وعلى الدلو مواجهتها أولا. لن تكتسب كثيرا من وتواجهك العديد والعديد من المشاكل حتى تصبح مغلوبا بها لدرجة لا تصدق لا تجعل هذا يكسرك، قاتل، سيعود عليك بالكثير من الازدهار لاحقا.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر يناير 2021 بالتفصيل الممل
توقعات برج الدلو لشهر يناير 2021 مهنيًّا:

واخيرا ترتاح وتختفي الهواجس ويخف القلق فتعبر دورة فلكية واعدة وتواجه تغييرا يتعلق بحياتك الشخصية والعائلية مع انتقال المشتري وزحل الى برجك وهذا حدث فلكي نادر جدا لا يتم مرتين في الحياة حضر نفسك لتطورات وقرارات مهمة كما يعلنان عن دورة فلكية جديدة تعيشها وتحمل اليك الكثير من المفاجآت والتغييرات فتتوج جهودك السابقة بانجاز وقرار وخطوة واضحة بالاضافة الى وجود الشمس في القوس في موقع مناسب من برجك فتشعر بالاتزان وتستعيد السيطرة على الاوضاع بالاضافة الىانتقال القمر الجديد الى القوس الى جانب الكسوف ما يجعلك تتقدم بخطى ثابتة نحو اوضاع اكثر ازدهارا تطوي مرحلة وتبدأ مرحلة جديدة من الحب والانفتاح والحظ والنجاح فتعيش تأثيرات فلكية سهلة وإيجابية ستكون المعنويات مرتفعة جداً وممتازة تقدم لك فرص استثنائية للتعبير عن الذات لتنطلق واثقا مندفعا منفتحا على الاوساط المهمة والبراقة وتجد الحظوظ أمامك تنتظر منك المبادرة للإنطلاق بحيث تكون الظروف الفلكية المسيطرة في الشهر الأخير من العام تكون لطيفة ومتساهلة مع معظم تحركات. تتبدل الظروف مع انتقال الشمس الى مواجهة برجك من الجدي في الايام العشرة الاخيرة فتدخل في مرحلة منخفضة من الحيوية والفعالية لا تعطيك النتيجة التي تريدها لذلك امتنع عن المجازفات والمغامرات.

توقعات برج الدلو لشهر يناير 2021 عاطفيًّا:

لا يناسبك وجود الزهرة في مواجهة برجك من العقرب ستجد نفسك وجهاً لوجه أمام حقائق مؤلمة ،أنصحك بمعالجة أي خلل بصورة فورية وعدم السماح لأي شخص بالتدخل في أمورك الخاصةسيطر على تصرّفاتك العشوائية وابتعد عن المغامرات فالأجواء ساخنة ومتوترة، وعليك تدارك الأوضاع قبل تفاقمها. تزدهر حياتك العاطفية اعتبارا من تاريخ 15 مع انتقال الزهرة الى برج القوس التي تعلن عن علاقات رائعة وتبادل عاطفي مميز وشعور بالامان بالقرب ممن تحب وتُبدي إهتماماً صادقاً برغبات الشريك وتصغي له باستمرار. عساك أيضاً تتحرّك لمساعدته كي يحلّ السلام مجدداً بينكما. لا تكتفِ بالإصغاء بل قدّم له الحل ومدّ له يد المساعدة. لديك القدرة على إيجاد الحلول لأنك تتمتّع بسلام داخلي يمنحك القوة والانفتاح الذهني.