توقعات برج الدلو لشهر يوليو . تموز 2020 , التحليلات الفلكية أبراج 7-2020توقعات برج الدلو لشهر يوليو

توقعات برج الدلو لشهر يوليو 2020 بالتفصيل الممل , شهر جديد توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر تموز 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الدلو لشهر يوليو 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 7-2020 .

يلمس مولود الدلو كثرة في الاعمال والاستحقاقات لدرجة التعب والارهاق، عليه ضبط اعصابه اثناء التعامل مع الاخرين في محيط العمل. واجبات عديدة ومتطلبات كثيرة تضغط على صحته، لذا وجب عليه اخذ قسط كاف من الراحة وتنظيم اموره بشكل افضل؛ منهم من يبدأ عملاً جديداً أو يباشر في حمية جديدة. تخف الضغوط بدخول الزهرة برج الجوزاء الصديق ابتداء من الرابع وصاعداً، حيث يتقرب من حبيب أو يبدأ علاقة عاطفية جديدة. كما ان البعض يقترب اكثر من اولاده ويفرح بهم. في هذا الشهر، يعزز شراكته العاطفية ام العملية في العشرة ايام الاخيرة، الا انه يجب عدم المبالغة والحفاظ على دبلوماسية وتفهم كافيين.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر تموز 2020 بالتفصيل الممل

التوقعات تشير الى شهر رائع فيه الكثير من المفاجآت الجميلة رغم خسوف القمر في الخامس منه. الخسوف وجوبيتر سيدخلان الكثير من التغيرات على الحياة المهنية. الكثير من المشاكل ستفرض نفسها ولكن الدلو ولحسن الحظ سيعرف كيف يتعامل معها ويجد الحلول لها.

إن لم يكن الدلو سعيداً في وظيفته الحالية فهو سيقوم بالعثور على وظيفة أخرى تجعله سعيداً. وفي حال كان يحب وظيفته الحالية ويقرر البقاء فحينها سيحصل على ما يستحقه من ترقية وزيادة على الراتب.

الوضع على جبهة العمل سيكون جيداً وذلك لأنه كما قلنا الخسوف سيدخل تعديلات جذرية وجوبيتر سيؤثر بشكل إيجابي على مكان العمل. يمكن للدلو التطلع الى فترة مريحة فيها النجاحات بعد فترة قاسية جداً جعلت يشعر بالإحباط خلال الأشهر الماضية.

مادياً الأمور أيضاً خلال الشهر هذا ترسم صورة وردية. سيكون هناك وفرة مالية ولكنها قد تتجمد بعض الشيء بسبب تراجع بعض الكواكب ولكن المدخول العام لن يتأثر بشكل كبير. سيكون هناك رغبة بالإنفاق وهذه الرغبة يجب التحكم بها في حال كان هدف الدلو الإستمرار بالعيش في أجواء مريحة مادياً.

على الصعيد العاطفي التوافق في الحياة الزوجية يمكن تحقيقه من خلال تقبل الإختلافات مع الشريك ولكن بشكل عام الشهر هذا يحمل التناغم والرومانسية.

الأعزب لن يجد أي صعوبة في الدخول في علاقات غرامية بتأثير من فينوس والمريخ. ولكن هذه العلاقات لن تكون جدية، وفي حال كان الدلو يبحث عن علاقات جدية فحينها عليه الإنتظار لما بعد الثاني والعشرين من الشهر هذا.