توقعات برج الدلو لشهر يونيو 2019 , التحليلات الفلكية لشهر 6-2019

توقعات برج الدلو ماغي فرح شهر يونيو 2019 بالتفصيل الممل , برج الدلو شهر حزيران 2019 مهنيا التحليلات الفلكية لشهر يونيو 2019, برج الدلو ماغي فرح شهر حزيران 2019 بالتفصيل الممل , برج الدلو شهر حزيران 2019 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الدلو مع ماغي فرح لشهر يونيو 2019 , برج الدلو فى الحب والزواج ، توقعات شهر 5-2019 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الدلو 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الدلو لشهر حزيران / يونيو 2019 فى العمل والمال.توقعات برج الدلو لشهر حزيران 2019 بالتفصيل الممل

من الناحية المهنية: تحصل على موقع جديد يزيد من قدرتك على تنفيذ أفكارك وتقترب من تحقيق أهدافك وتكون في منتهى الراحة بعد أن تجد أن قيمك في الحياة تبدأ براعمها بالتفتح.
من الناحية العاطفية: العازب: لا تقف على الأطلال وتبكي، فالحبيب السابق يستحق التضحية، وبعدها ستبدأ جسور الحب الجديد بالنمو والإزدهار، فابدأ من جديد.
المتزوج: لا تكن متشددا بمعالجة أمور الأسرة الطارئة وأعد النظر بطريقة تعاملك مع الشريك وتغلب على تفكيرك السلبي لتكون العلاقة بأمان.

لقد انتهت فترة المراوحة في المكان وها انت تبدأ مرحلة جديدة من حياتك. فالشمس تزور برج الجوزاء الصديق وها هي تطل عليك خلال الأسابيع الثلاثة الأولى من حزيران تطلّ على شهر هو من أفضل فترات السنة، إذ يتعانق خلاله كوكبا أورانوس و جوبيتير في برج صديق هو الحمل، ليتناغما معك ويعلنا عن ظروف استثنائية تطرأ في حياتك، حتى ولو لم تتحضّر لها. قد تقلب هذه الظروف المقاييس وتحمل إليك الاحداث السعيدة واللقاءات المشوّقة والاحتمالات الإيجابية، فتذهب بسفر فجائي أو تقوم بتنقلات كثيرة متتالية وتطلّ على فرص مهمة لم تتوفّر في السابق ربما، ويحالفك كوكب مارس ابتداءً من تاريخ 7، لكي يجعل من طموحاتك إنجازات عملية. كأن السماء تعقد معك صلحاً جديداً وتجهد لكي تزيح عنك الاعباء السابقة، فتحمل إليك الحظوظ لإحداث تغييرات في محيطك وعملك وعلاقاتك، طالما حلمت بها.
قد تستقطب بعض الاشخاص المميّزين والنافذين أو تسمع خبراً مهماً يخصّ أحد الاولاد أو الابناء، وربما تنتقل للعمل في مكتب جديد او منطقة أخرى او بلد إقامة يفتح أمامك ابواب النجاح، وقد يعني هذا المشهد الفلكي أيضاً نجاحاً لمهمة تؤديها في عملك تستحق على اثرها ترقية أو منصباً أعلى أو انتقالاً الى مسؤوليات جديدة. نعم، إنّه كوكب مارس الذي عاكسك منذ بداية السنة، يتحول حليفاً لك ويوحي إليك بالافكار الممتازة ويدفعك لمواجهة كل التحدّيات وتسوية كل المسائل المالية المتعلّقة بإرث أو خلافة أو عملية بيع او شراء.

عاطفياً: هذا شهر مميّز أيّها الدلو تختفي ضغوط الشهر السابق وتدخل مرحلة اكثر ايجابية تكون الاجواء سهلة وتسمح بادارة جوار بناء مع الحبيب, إنه شهر الزواج والارتباط تسود عواطف نبيلة في بداية الشهر وعلاقات ودّ ومحبّة،. تلتقي الشريك العاطفي، إذا كنت خالياً، في محيط عملك أو اثناء أدائك المهمات، لكنّك تطلّ على فترة أكثر وعداً تبدأ بتاريخ 14، عندما يدخل فينوس الى برج الاسد ويسلّط الضوء على اوضاعك الشخصية ويحسم بعض الارتباطات،. تلبي دعوات وتلاقي التقدير وقد يتغيّر مصيرك العاطفي، خاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الأولى. كذلك يشهد فينوس في الاسد على جوّ من الحنين تعيشه، ويتعلّق بحب قديم أو بشخص تتعرّف إليه ويشبه الحبيب السابق أو يذكّرك به فيهتف القلب. تساعدك الافلاك أيضاً على إيجاد حلول لقضايا ماضية يساهم بها افراد العائلة. إذا كنت عازباً فقد تجد الحب في بعض الاماكن العامة وفي مجال العمل، كما اثناء ممارستك الرياضة أو حتى في أواسط طبيّة وبعض المنتجعات الصحية

حظ برج الدلو في شهر حزيران 2019 , توقعات برج الدلو يونيو 2019

تحتاج العواطف العظيمة إلى الكثير من الانتباه. تحتاج العواطف الصغيرة أيضاً إلى نفس الانتباه ، فكر بذلك .

سيكون اليوم عاصفاً عاطفياً. و هذا لا يعني بأنّك ستواجه صخباً و فوضى ، لكنّك قد تحتاج إلى تذكير بأن تمسك نفسك عن المؤثرات الكبيرة .