توقعات برج الدلو لشهر يونيو 2020 , التحليلات الفلكية أبراج حزيران 2020توقعات برج الدلو لشهر يونيو 2020

توقعات برج الدلو لشهر يونيو 2020 بالتفصيل الممل , شهر جديد توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر حزيران 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الدلو لشهر يونيو 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر حزيران 2020 .

تشعر عائلتك وأصدقاؤك بانجذابهم إليك في الوقت الحالي، وسيمطرونك بالكثير من الاهتمام. لديك تأثير قوي وإيجابي على شريكك، ويعتبرك الآخرون كاتم أسرار ومستمعا جيدا. حان الوقت لإحياء صداقات قديمة ونسيان أي خلافات بينكما حدثت في الماضي. أنت لا تعرف كم تبدو ساحرا ومميزا بالنسبة للآخرين فبمجرد إيماءة أو حركة بسيطة تستطيع أن تلفت كل أنظار الناس إليك. عندما تهتم بشخص معين لا بد أن تعبر له عن اهتمامك وإعجابك بطريقة لطيفة.. يمكنك الافصاح عما يجول بخاطرك لحبيبك وإظهار المزيد من التفهم والانفتاح في حواركما لتبديد سوء التفاهم وبعض المفاهيم المغلوطة بينكما وبث روح التجديد في علاقتكما الروتينيه قبل فوات الآوان.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر حزيران 2020 بالتفصيل الممل

التوقعات تشير إلى أن مهارات التواصل ستكون خرافية خلال الشهر هذا ولكن تراجع عطارد سيؤثر بشكل سلبي عليها لذلك أي أمور هامة يجب حلها عن طريق التفاوضات أو التواصل يجب القيام بها قبل الرابع من هذا الشهر وبعد الثامن والعشرين منه.

العلاقة مع الشريك ستكون متوترة وذلك بتأثير من كسوف الشمس في الحادي والعشرين كما أنه سيترك أثره على الحياة المهنية وعلى صحة الدلو. ولكن الكسوف سيؤثر وبشكل إيجابي على الحياة الإجتماعية.

على الصعيد العاطفي سيكون هناك الكثير من الشغف بتأثير من المريخ والعلاقة الزوجية ستكون جيدة في حال تمكن الدلو من منع نفسه من الإنجراف في المواجهات التي تحصل. الشريك خلال هذه الفترة في مرحلة من إحداث تغييرات على الصعيد الشخصي وهذا سيساهم في التخفيف من حدة التوتر الناجم عن كسوف الشمس.

الأعزب سيجد الحب بمساعدة من فينوس والخيارات هذه المرة ستكون صحيحة. في المقابل فئة من الذين ينتمون الى برج الدلو سيدخلون في علاقة حب في مكان العمل إما مع أحد الزملاء أو مع احد المدراء.

المرتبط بعلاقة حب سيجد نفسه يختبر فترة من التوتر وبالتالي إن كانت العلاقة قائمة على أسس متينة فهي ستتجاوز المرحلة الصعبة وإن كان قائمة على أسس هشة فهي ستضرر بشكل كبير وقد تنهار لاحقاً ولكنها ستصمد بصعوبة خلال الشهر هذا.

المسار العام للحياة المهنية ما زال سيئاً والأجواء العامة في مكان العمل ما تزال تثير الإحباط والتوتر. دعم العائلة والأصدقاء ما زال مفقوداً وبالتالي الدلو ما زال يشعر وكأنه يواجه الحياة ومتاعبها بمفرده. العمل الجدي لن يؤدي الى نتائج إيجابية وحتى رحلات السفر بداعي العمل لن تؤدي الى النتائج التي يريدها الدلو.

ولكن مجدداً الوضع المادي الممتازة سيكون مصدراً للراحة وحتى تراجع الكواكب لن يؤثر بشكل سلبي على تدفق المال. سيكون هناك الوفرة والمشاريع الجانبية التي استثمر فيها الدلو ستكون مربحة للغاية.