التخطي إلى المحتوى

توقعات الابراج لشهر حـ6ـزيـران 2021 برج الدلو بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر يونيو 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الدلو لشهر حزيران / 6 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر حـ6ـزيـران 2021 .

تتراجع المعنويات لدى مواليد برج الدلو خلال شهر يونيو كما يخوضون الكثير من حروب التفكير التي تنعكس عليهم بالتشويش والقلق وتنصحهم ماغي فرح بالهدوء والاسترخاء وتنظيم طاقاتهم طوال الشهر وعدم الإسراع من الأمور لتجنب فقدانها ويحمل كوكب مركور لمواليد الدلو تغيرات غير متوقعة وفرص مالية ومهنية هامة،

تحصل أمور غريبة تورّطك أحياناً في نزاعات ومواجهات بسبب الغيرة والشكوك، او تحذّرك من انفجار بعض الامور وتضعك أمام خيار، أو تفضح لك علاقة وسرّا،ً أو ربما تجعلك هدفًا لبعض المتنازعين عليك. تمارس سحراً أخّاذًاً وتستقطب الحب. قد يكون الأمر جميلاً اذا كنت عازبًا ووحيدًا، اما اذا كنت مرتبطًا فقد تتعقّد الأمور، اذ تثير غيرة الحبيب والشريك.
تأثير الكواكب الشهري (تطال التأثيرات الولد والزوج)
المرّيخ ينبّه من حوادث وانفعالات وذلك لمواليد 12 الى 18 شباط (فبراير) كما قد يجلب المشاحنات العائلية لدى مواليد كانون الثاني (يناير).

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر حـ6ـزيـران 2021 بالتفصيل الممل

مهنيًا: يشهد هذا الشهر تراجعا لكواكب كثيرة في مواجهة برجك ما يعرقل خطواتك فلا مجال للاستخفاف بالواجبات هذا الشهر او لتضييع الوقت لأنه ثمين ومحدود. فأمامك فترة قصيرة لتكثيف الجهود واستثمار الوقت في اعمال بنّاءة، سواء كانت عائلية او مهنية او شخصية. كما ان الوضعين العاطفي والصحي يتطلّبان منك الرعاية والاهتمام فكن حذرًا.الا ان الحدث الاهم هذا الشهر فهو انتقال المشتري من برجك الى برج الحوت بتاريخ 14 ما يخفف الحظ الذي نعمت به في الاشهر الماضية لذلك كُن اكثر تنظيمًا وافضل ادارة لأعمالك هذا الشهر. سوف تتزايد الضغوط وقد لا تنجح في اتمام ما يجب اتمامه ضمن المهلة المحدّدة نظرًا لضيق الوقت ولتزامن الانشغالات. لا يزال كوكب اورانوس يراوح مكانه في الثور في مواجهة زحل من برجك الذي قد يولد لك المتاعب اضف الى ذلك انتقال الزهرة ووجود الشمس في الثور امر متعب يضطرك الى القيام بحهود لتسوية الامور لذلك حاذر من مجتمع بغيض قد تصارع على اكثر من جبهة ابتعد عن التحديات و حاذر من الفضائح والاهمال المتعمّد. باكر الى عملك لعلّك بذلك تتفادى التقصير وضاعف جهودك لتسليم ما يجب تسليمه من واجبات. قد تشعر بالتعب وقد يصيبك الارهاق فحاذرانت بغنى عن اي تأخير اضافي على جدول اعمالك.
https://youtu.be/oWDDI0sQYrs

تتبدل الظروف في الايام العشرة الاخيرة من الشهر مع توافد الكواكب الى الجوزاء لتختفي المصاعب جدا مع انتقال الشمس والزهرة الى الجوزاء الصديق لتحقق خلالها بعض الأهداف على الصعيدين المهني والشخصي. تبدو المعنويات مرتفعة كما التفاؤل أن الحظوظ تبدو وفيرة, قد تتلقى دعماً جديًا فتستفيد من بعض الظروف وتعمل الاقدار لمصلحتك من المحتمل أن تقوم بعمليات عقارية أو مالية ناجحة. وقد تتاح لك فرص كثيرة ومهمة مع وجود كما تتبلور مشاريع مهنية جديدة لتقوى ثقتك بالنفس وتراجع بعض الحسابات. لا تخشى من قلب الصفحة والاتجاه نحو جديد انه شهراً ناشطاً بالمستجدات حاملا مشروعاً لسفر مميز أو موعداً واعداً.

عاطفيًا: يسود جو من اللااستقرار والحيرة في حياتك العاطفية وتكثر الانشغالات هذا الشهر سواء كانت مهنية او اجتماعية او شخصية لا يهم ففي العموم انت منشغل عن الحبيب والعائلة وملتزم بواجبات خارجية وقد تكون منزعجًا من وضع صحي عابر.. تتبدل الامور مع انتقال الزهرة يوم 10 الى برج الجوزاء الصديق ويتحدث عن تفاهم مع من تحب وود وعن اجواء عذبة ولقاءات شيقة وتصبح اكثر انفتاحا فتستقر امورك العائلية والشخصية وتنطلق من جديد باتجاه مشاريع شخصية وفنية وادبية تشعر براحة كبيرة اذا استطعت ان تشارك هواجسك وأفكارك مع الحبيب ويطمئن بالك لحصولك على تعاون وتكاتف تستقر هواجسك وقد تختفي تماماً ليحل مكانها السعادة الفرح والبهجة . يدلك الحدس على الاتجاه الصحيح، فتصغي إلى نداء القلب لتسير في الدرب المؤدي إلى النجاح.

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات برج الدلو لشهر أغسطس 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أب 2022 بالتفصيل الممل
  2. توقعات برج الدلو لشهر مايو - أيار 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل
  3. توقعات برج الدلو لشهر يوليو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تــ7ـــمـوز 2021
  4. توقعات برج الدلو لشهر مايو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أيــ5ـار 2021
  5. توقعات برج الدلو لشهر مارس 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أذار 2021
  6. توقعات برج الدلو لشهر فبراير 2021 , التحليلات الفلكية لشهر شباط 2021
  7. توقعات برج الدلو لشهر يناير 2021 , أبراج ماغي فرح 2021