توقعات برج السرطان لشهر أذار 2023 .. ستكون للحظوظ تأثيرات إيجابيّة على حياتك

برج السرطان لشهر أذار 2023

توقعات الابراج لشهر أذار 2023 شهر المفاجآت بالنسبة لـ برج السرطان. من الناحية المهنية ، يجب أن يكونوا حذرين عند عقد الصفقات في النصف الثاني من العام ، حيث قد يواجهون بعض القلق والتوتر والتغيير في مجال عملهم.

من المهم للسرطان أن يكملوا أعمالهم الخاصة دون قلق أو توتر ، لأن ذلك سيسمح لهم بالاستفادة من إيجابيات الشهر. من الناحية الصحية الانتباه إلى نظامهم الغذائي وممارسة الرياضة بانتظام والتأكد من الحصول على قسط كافٍ من الراحة ، حيث سيضمن ذلك بقائهم بصحة جيدة طوال الشهر. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يولي برج السرطان اهتمامًا إضافيًا بصحتهم العقلية من خلال ممارسة اليقظة والانخراط في الأنشطة التي توفر لهم الهدوء وراحة البال.

برج السرطان لشهر مارس 2023

مواليد برج السرطان دومًا من المُميّزين رُغم وجود بعض الضغوط التي يُواجهونها في حياتهم إلّا أنّ توقعات شهر مارس تحمل الكثير من الإنفراج الكبير في المهني والعاطفي والآثار الايجابية.

توقعات برج السرطان لشهر أذار 2023 مهنيًا

على الرغم من بعض التشنّج الذي قد تشعر به نتيجة الضغوط العائلية أو الاجتماعية أو المهنية تنجح في مشاريعك. لا تهمل نفسك على الصعيد الصحّي أو المعنوي أو غيره. بادر إلى الاهتمام بوضعك العام وتفادَ المشكلات والعمليات الجراحية وخصوصًا إذا كنت من مواليد شهر حزيران (يونيو). ‏لكن يجب أن تدرك أنّ الأضواء مسلّطة عليك وعلى أدائك، وقد تكون مرشّحًا لمنصب مهمّ أو تسعى إلى ترقية أو منافسةٍ بغية إحراز تقدّم. لن يخيّبك الحظ شرط التحلّي بالهدوء الذكي والحضور الذهني، وكذلك بالأداء الكامل من دون تقصير.

أنتَ تعلم الآن أنّ إمكان نجاحك وتقدّمك أمرٌ سهلٌ، ولكن السرَّ يكمن في نوعية أدائك وعطائك واختيار التوقيت الصحيح للتحرّك. ‏لكن، في البداية، لا بدَّ من أذكّرك مجددًا بضرورة الإقلاع عن الأسلوب الهجومي أو المتسلّط نظرًا إلى تأثيرات كوكب مارس في برجك وعلى نحو واضح في مواليد شهر حزيران (يونيو).

توقعات برج السرطان لشهر أذار 2023 عاطفيًا

ستكون للحظوظ تأثيرات إيجابيّة على حياتك العاطفية. ستحصل على كل الدعم من الحبيب وستلمس ‏منه تعاطفًا صادقًا. لذلك لن تشعر بالوحدة أو الحزن أو الإهمال. سوف تقرّب المسافة بين الطرفين ولا سيما خلال القسم الأول من الشهر أي حتى تاريخ 19.

  • فهذه الفترة الأولى ستكون مفعمة عواطف دافئة وأفكارًا هادئة وكذلك طمأنينة وتسامحًا، أفصح عمّا يجول في رأسك وقلبك من مخاوف أو هواجس، وبادر إلى مصارحة الحبيب بها. لا تسكت على ضيم ولا تخجل من أخذ المبادرة.

‏قد يكون من المستحسن مراجعة حظ الحبيب أيضًا وانتقاء الوقت المناسب للطرفين قبل اتّخاذ خطوة جريئة. لكنني أكرّر أن الفترة مميّزة وتسمح بإعادة جمع الشمل وحتّى الارتباط لدى العازبين. ‏أمّا الفترة الثانية والتي تبدأ بتاريخ 20 ‏فهي ثائرة وضاغطة، وقد تحمل تراجعًا نفسيًا في الدرجة الأولى ثم تحفّظًا ونفورًا.

  • الايام الإيجابية:3 و4 و11 و12 و20 و21 و30 و31،
  • الايام السلبية: 1 و2 و9 و10 و15 و16 و17 و22 و23 و24 و27 و28 و29.

برج السرطان ملىء في هذا العام بالمفاجئات وهذا في الأعمال الخاصة ، فعلى مواليد برج السرطان أن يتمموا أعمالهم الخاصة التجارية دون قلق أو توتر ويحذروا من عمل الصفقات في النصف الثاني من العام ، وأيضا في النصف الثاني يكون هناك بعض القلق والتوتر والتغيير في مجال عملهم.

أقرا ايضا : توقعات ماغى فرح لشهر أذار 2023

توقعات برج السرطان لشهر أذار 2023

حتى 18 مارس الصبر والتسامح مهمان للغاية في العلاقات مع أحبائك خلال هذه الفترة. ستكون قادرا على خلق التوازن والانسجام واستخلاص عدد من الاستنتاجات ووضع حد لبعض المواقف.. او العودة الى احبة انقطعت علاقتك بهم
على الأرجح في حياتك الشخصية كل شيء يتحرك ببطء. في الوقت نفسه تعد الفترة جيدة لتحليل العلاقات وتحديد المشكلات وطرق حلها. إن حدسك قوي بشكل غير عادي ، وبفضله يمكنك حل المشكلات المعقدة التي لطالما تطاردك.
بعد 18 مارس يدخل كوكب الزهرة الى برجك وتنتعش حياتك الشخصية. يأتي الوقت المناسب للمودة والحب والحنان .

تتوصل إلى تفاهم متبادل مع الشريك ومع من تحب حتى في تلك الأمور التي لم يكن من الممكن فيها التوصل إلى رأي مشترك لفترة طويلة. الهدوء وحسن النية سيسودان في العلاقات مع الأقارب.

يمكن لدلالة أورانوس في برج الصور بيت صداقتك أن يجلب لك مفاجآت في حياتك الشخصية. حاول ان لا تفوت بعض التفاصيل المهمة وحاول التفكير جيدا في الالتزامات المتعلقة بالمال أثناء وجودك في علاقة بدأت حديثا .
ربما ستقابل الحب في دائرة من الأصدقاء ولكن لا تنسى الحكمة.

توقعات برج السرطان لشهر أذار 2023 عمل ومال

كوكب المشتري في برج الحمل في بيت الحياة المهنية والسمعة العامة لك . تكتسب الحياة المهنية زخماً وتساعد الاتصالات مع الأشخاص المناسبين على تحقيق النجاح. يمكنك النجاح في التعاون ، وإيجاد شركاء وعملاء وإفساح المجال لعلاقات جديدة.

  • شهر جيد لأصحاب المهن الإبداعية والمعلمين. تعد المعارض والعروض التقديمية والخطب العامة والحملات الإعلانية وأحداث العلاقات العامة بالنجاح. ربما يظهر صديق مؤثر يساعدك في تطور حياتك المهنية. ماليا من المتوقع ان يكون دخلك أعلى من المعتاد ، أو ستتلقى هدية قيمة ، او مساعدة مادية من الأقارب.

القمر جديد يولد في برج الأسد بيت مالك يوم 28.7 و قد يكون هناك مصدر دخل جديد في الأفق. لكن أنفق المال فقط على ما تحتاجه حقا.
نصيحتي لك كن حذرا بشأن سمعتك المهنية وتجنب القيل والقال في مكان العمل!

زر الذهاب إلى الأعلى