التخطي إلى المحتوى

توقعات برج السرطان لشهر أـــــــ8ب 2021 برج السرطان بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر أغسطس 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج السرطان لشهر أب/ 8 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر أـــــــ8ب2021 .

توقعات برج السرطان

يعبر كوكب الزهرة في بيتك الاول مسبب لك جمال الشكل و الطلة.
قد تقابل الحب الحقيقي هذا الشهر فانت مستعد للدخول في علاقة جديدة او التصالح مع الحبيب و تسوية الاوضاع بينكم.
تزدهر الاعمال و قد تحصل علي ترقية هذا الشهر و يزداد دخلك المادي.
يرتفع شانك بين الناس و تزداد شعبيتك.
قد تعاني من بعض المعاكسات مع الاصدقاء و تميل للوحدة.
قد تعاني من بعض التحديات مع الشريك لذلك تحلي بالهدوء و حاول مناقشة ما يضايقك معه.

حر طليق تتحرر من القيود السابقة فأنت الان حر طليق بعد دعم ومساندة الكواكب لك فهي تعمل لصالحك بعد ان تعثرت خطاك في نهاية العام اصبحت قادرا على التقدم بخطى ثابتة ونظرة واعية الى الامام. إذا كنت تبحث عن عمل، أو تريد أن تتقدم باقتراح أو عرض، أو تسعى إلى إنجاح خطواتك، فعجل في المبادرة خلال النصف الأول من الشهر، مهنياً تتحرر من القيود السابقة فأنت الان حر طليق بعد دعم ومساندة الكواكب لك فهي تعمل لصالحك بعد ان تعثرت خطاك في نهاية العام اصبحت قادرا على التقدم بخطى ثابتة ونظرة واعية الى الامام. إذا كنت تبحث عن عمل، أو تريد أن تتقدم باقتراح أو عرض، أو تسعى إلى إنجاح خطواتك، فعجل في المبادرة خلال النصف الأول من الشهر، . لا يناسبك الهدوء فأنت تمل بسرعة سارع لتنشيط الاوضاع وتسريع التحرك. تبدو مع بداية السنة حازماً في إرادتك التحسين والتطوير سواء تعلق الامر بسفر للترفيه اوللبدء في عمل خارج بلادك تبدأ على كل حال سنة جديدة وتحديات جديدة وترفض المكوث في مكان لم يعد يرضيك أو أن تعيش مللاً ترفضه طبيعتك.

توقعات برج السرطان لشهر أغسطس 2021

قد تبحث عن تغيير في مهنتك أو عن توسيع الآفاق أو تطرح أفكاراً جديدة ومشاريع ما زالت متعثرة أو ناشئة. تقوم باتصالات متعددة من أجل الاستثمارات أو رص الصفوف، إذا كنت تعمل في الشأن العام، وتكسب التأييد إذا روجت فكرة أو قناعة. قد تضطر إلى السفر أو تذهب للقاء يبدو أساسياً. ترتبط بمواعيد كثيرة وتلبي كل ما يحتاجه مشروعك للنجاح، لكن حذار تراجعاً صحياً أو أمراض البرد. تخف الحركة كما الحظوظ، وقد تطرأ مشاكل غير منتظرة، فتعاني تأخيراً وتسويفاً أو إلغاء، ما يجعلك فاقد الصبر في بعض الأحيان. إلا أن الحظ يصبح حليفك لكي يوفر لك مساعدة ودعماً من قبل بعض القادرين ومن أصدقاء محبين أو حتى ممن يؤيد خطواتك ويراك الأقدر لتحمل بعض المسؤوليات. قد تعرف اتصالات جيدة جداً، تثمر مع بداية الصيف، وتخوض مفاوضات، خلال الأسبوع الثالث على الأرجح، تبرز فيها لباقتك وقدرتك على الاستقطاب. عطارد: يتنقّل في برج الجدي خلال النصف الاول من الشهر مسببًا المعاكسات والخلافات والقطيعة. حاذر من متاعب مهنية وقانونية. المريخ: يتنقل في برج الميزان طيلة الشهر مسببا المتاعب والضغوط المهنية والاجتماعية. قد يعلن عن قلق يتعلق بأحد الوالدين.
الشمس: تحذر من تراجع صحي او تعب وانشغالات مهنية. المنافسة شديدة.
المشتري: يجلب فرصة جيدة لمواليد 4 الى 9 تموز. الأيام الأكثر حظًا: 5و6و14و15و16و24و25. الأيام الأقل حظًا: 1و2و7و8و11و12و13و22و23و28و29.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر تــ7ـــمـوز 2021 بالتفصيل الممل

توقعات برج السرطان لشهر أغسطس 2021 مهنيًّا:

https://youtu.be/QOkTswJiPQE

يعتبر شهر تموز يوليو من افضل الاشهر لمواليد برج السرطان ذلك ان الشمس تكون في برجك بالإضافة الى بداية زيارة مهمّة من كوكب المشتري الى برج الحوت الصديق والذي سيجلب الحظوظ فالشمس في برجك حتى تاريخ 12 سوف تعيد اليك الحماسة والعزيمة وتقوى الحظوظ وتستعيد كامل حماستك هذا الشهر الذي يبشّر بحلول ومصالحات وتسويات. ستعود الامور الى وتيرتها السريعة وستفرح لتعاطف الآخرين ولاهتمامهم لأمرك. تباشر دورة فلكية ممتازة على الصعيد المهني والدراسي وتأخذ قرارات وتأخذ قرارات جريئة. تتحدّث الشمس عن رغبة في قلب المعاملات بهدف الخروج من حالة الركود وتسهيل امورك الحياتيّة كما ستسعد لسماع بعض الاخبار ولتوالي النتائج للمسائل العالقة. إنه شهر سريع الإيقاع وقد يخبئ لك حدثًا يحرّك اعمالك من المؤكد أنها فترة مهمة جداً من السنة بإمكانك السيطرة على الوضع الراهن وعلى المشاريع المقبلة. دون شك، سوف يجتذب سلوكك المفعم بالأمل والحيوية الكثير من الاحتمالات الإيجابية. لذلك ركّز على النشاطات المفيدة أو المجدية، ولا تضيّع فرصة الإستفادة من التأثيرات الفلكيّة الجيّدة. قد تقرّر الانطلاق في رحلة عمل أو الانضمام الى ورشة عمل معيّنة. من المحتمل أن تطلب ترقية وتحصل عليها. يتحدّث الاسبوع الأخير في الشهر عن انشغالات ومصاريف ماليّة. قد تحمل الفترة ارباحًا وتقدّمًا ونجاحًا. بالتوفيق!

توقعات برج السرطان لشهر أغسطس 2021 عاطفيًا:

ان وجود الشمس في برجك وكوكب الزهرة في برج الاسد في البيت الثاني بيت الشهرة والحظ يعززان كل الاحتمالات والاسس والطموحات. وتتحمّس لإنعاش وتطوير حياتك. تصبو الى علاقة متينة تطمئن خلالها الى جانب الحبيب وهي فترة استثنائية تسمح للعازب باتخاذ خطوة جريئة وللمرتبط بتعزيز علاقته.فترة ايجابية لترتيب المسائل العالقة والمتأرجحة وللتخلّص من كل ما يهدد العواصف من سلبيات. إنه شهر التجدّد والانتقال الى مرحلة عاطفية جديدة فحتّى لو كنت عازبًا ستسمح لك الظروف بالتصرّف بارتياح وانشراح وستتبّع اسلوبًا جديدًا لترك انطباعات افضل. تدخل مرحلة عاطفيّة جديدة.

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات برج السرطان لشهر أغسطس 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أب 2022 بالتفصيل الممل
  2. توقعات برج السرطان لشهر مايو - أيار 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل
  3. توقعات برج السرطان لشهر نوفمبر 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تشــــ1ــ11ـرين 2021
  4. توقعات برج السرطان لشهر يوليو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تــ7ـــمـوز 2021
  5. توقعات برج السرطان لشهر يونيو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر حـ6ـزيـران 2021
  6. توقعات برج السرطان لشهر مايو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أيــ5ـار 2021
  7. توقعات برج السرطان لشهر ابريل 2021 , التحليلات الفلكية لشهر نيسان 2021