توقعات الابراج لشهر أيــ5ـار 2021 برج السرطان بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر مايو 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج السرطان لشهر ايار / 5 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 5-2021 .

توقعات برج السرطان لشهر أيــ5ـار 2021 مهنيًا:
الانفعال ممنوع هذا الشهر وكذلك التحديات والمنافسات اذ بانتظارك مواقف عدائية وتشنجات وخلافات قد تنشأ دون ان تكون في الحسبان بالاضافة الى ظهور مشاكل قانونية معقّدة ايضًا.ما ستطالعك ظروف شخصية طارئة او مسيطرة تأخذ كل وقتك وتستنفد كل طاقتك ومجهودك وبالتالي تسبب لك القلق والتوتر. وسوف ترافقك هذه الظروف المتشنّجة والسلبية حتى تاريخ 21 نيسان (ابريل)، حيث تكون الفترة متقلّبة احيانًا وضاغطة احيانًا اخرى.

لا تحرق المراحل في مجالك المهني وكن واعيا لما يحصل ان بداية الشهر تنذر بمزاجية القدر وتراكم العقد فاذا لم تكن مضطرا فابتعد عن الاجتماعات واللقاءات وربما تعيش بعض الانفعالات وقد يكون السبب عنادك.تتحسن الاوضاع ابتداءً من تاريخ 21 وتفرح لانفراج مسألة ضاغطة لا بتقَ مكتوف اليدين فقد حان وقت الانطلاق والتحرّك المدروس والبنّاء. لاحق عملك عن كثب واتمم واجباتك على اكمل وجه. لا تتذمّر من العمل في لوقت اضافي، فكلما واظبت على عملك وجاهدت اكثر كلما كنت انت الرابح،كذلك حضر نفسك لتغيير يحصل في حياتك وقد يكون في النهاية لمصلحتك ويحررك من بعض القيود والارتباطات التي لم تعد صالحة لك وبالتوفيق للجميع!

توقعات برج السرطان لشهر أيــ5ـار 2021 عاطفيًا:
يشهد الوضع العاطفي بعض التناقضات ويشير الى الذبذبات الصغيرة ومشاكل لم تكن بالحسبان ان الظروف الفلكية متناقضة فتارة هي داعمة وبنّاءة وتارة اخرى هي متقلبة وضاغطة. يتحدث الفلك عن ظرف عائلي او شخصي قد يسبّب لك القلق فينعكس ذلك ربما على تصرفاتك. تبرز خلالها قضايا عائلية واهتمامات ملحّة، وظروف منزلية طارئة تتطلّب ملاحقتك الشخصية وربما دفع مبلغ من المال من جرّاء تصليحات واعطال.تختفي الغيوم اعتبارا من تاريخ 15 مع انتقال كوكب الزهرة الى برج الثور الصديق تبادر الى تقوية الجوامع المشتركة بينك وبين الحبيب فانت قادر على حسم الامور الشخصية الذي يجعلك تنعم بطوالع فلكية مناسبة جداً على الصعيد العاطفي، تسمح لك بمباشرة علاقات وصداقات جديدة، كما تحمل اليك الأحلام والسلام والرّقة في الروابط وتشارك في مناسبات كثيرة لتلتقي بوجوه جديدة ، للعازب, سوف تبحث عن شريك العمر وقد تتاح لك فرص عديدة لملاقاة من يهتف له قلبك.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر أيــ5ـار 2021 بالتفصيل الممل

الحب بشكل عام
لمدة نصف الشهر ، يتم تخفيف دوافعك الغرامية قليلاً بسبب التسرع الشديد أو على العكس من التردد ، أعد التركيز على قدرتك المهمة على الحب. رغبتك الجنسية سرية وقوية طوال الأسبوع الماضي! بعد القرن العشرين ، تخدم طاقات برج الثور طبيعتك الحسية الحميمة والحساسة ، تأخذ مشاعرك موقعًا رئيسيًا!

فى علاقة
يمكن للشدة الحميمة أن تحيي الإغواء الذي ينبض بالحيوية والدفء بينك وبين حبيبك! قد يزعجك هذا المناخ قليلاً ، مرحباً بهذه الموجة من الفوائد العاطفية. بعد القرن العشرين ، تجد أساسياتك ، ونصفك الآخر وتصبح مركز أفكارك وقلبك!

غير مرتبطة
يمكن أن يقع الحب عليك بالبرق والنار ، لكن ليس من المؤكد أنه سيستقر على المدى الطويل. أنت نشط وتتواصل ولكن الحب الذي يأتي بسرعة كبيرة يجعلك تهرب. بعد القرن العشرين ، يفضل الكون كل ما يلمسك بشكل وثيق: الهدوء والمتعة. حان دورك للعب!

نصيحة من برجك المجاني
تحلى بالصبر قليلاً خلال النصف الأول من الشهر لأن طاقات Aries النابضة بالحياة قد تزعج شخصيتك الحساسة. لذلك ، هو