التخطي إلى المحتوى

توقعات الابراج لشهر تــ7ـــمـوز 2021 برج السرطان بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر يوليو 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج السرطان لشهر تموز/ 7 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر حـ6ـزيـران 2021 .

المجهود: من يوم الإثنين للأربعاء: الزمن مناسب لعقد مقابلات مهنية موفقة ومناقشة مسائل مادية.. تقوم بأعمال مأمورية، وقد تعاونك الأفلاك على العثور على إجابات وتتصرف بحكمة.
الحب: “الشمس” تعدك بحياة رومانسية واجتماعية موفقة.. يشتعل قلبك بالحب وتنفعك كذلكً معارفك وعلاقاتك وتوضح تعاوناً وتعاطفاً برفقتهم، بل في بداية الأسبوع وآخره: تجنّب أن تتورط في مجازفات غير مخطط لها، وتحكّم في حساسيتك واضبط انفعالاتك، وخلال الزمن: لا تنشر أخبارك.

في يوليو، سوف يكون لديك الكثير من الطاقة، وقد تكون مشبعا بالأدرينالين. سوف يظل السرطان قلقا، وسوف تكون الرغبة في الحصول على المعلومات أيضا قوية إلى حد غير عادي. سيدفعك عطارد إلى الأمام، ولن تتوقف حتى تحقق رغباتك. ولكن كن حذرا ألا يغمرك الانفعال الشديد.عندما يتعلق الأمر بالأسرة والعلاقات، فإن الناس من حولك سوف يكونون حريصين على رفقتك. ستكون متعاطفا جدا، وسيحب الآخرون قضاء الوقت معك. وينطبق ذلك أيضا على شريكك. وسيقدرون ذلك بالتأكيد إذا قضيتم وقتا أكثر معهم.

ينتظر جميع من حولك العطلة الصيفية، لكن تذكر ألا تهمل عملك. في يوليو، لديك أكبر فرصة قد تأتيك لتطوير حياتك المهنية. كل ما عليك فعله هو العمل بجد واجتهاد. سيلاحظ أصحاب العمل جهودك و بالتأكيد سيكافئونك.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر تــ7ـــمـوز 2021 بالتفصيل الممل
https://youtu.be/z3fY128dnIc

مهنياً: تشتد الانفعالات في الاسابيع الثلاثة الاولى وتكون مزاجيا وسريع التصرف لكنك قد تتورط في ازمة او تؤجج ازمة ما فكن حذرًا في بداية هذا الشهر المتطلبة بحيث تنتابك الشكوك وتعيد النظر في بعض الحسابات او المشاريع حاول ان تشرح وجهة نظرك وان تتحدث الى الاخرين اعرض التفاصيل ةاصغ الى بعض النصائح ان وجود الشمس والكسوف يوم 10 حزيران في الجوزاء يشيران الى مواجهة او لقاء مهم يجمعك مع شخص ذو نفوذ، الامر الذي قد يسبب لك التوتر ، قد تعيش ضغوطًا يوميًا وتقلق لما يفكر به الاخرون، حاذر من استعراض للقوة وحالات الارباك والاحراج لا تعرض استقرارك للتأرجح وابتعد عن مواجهة بقدر المستطاع

كذلك تتحدث الشمس في برج الجوزاء عن الضغوط اليومية ترافقها مزاجية وقلة صبر، الامر الذي يلفت الانظار الى مساوئك واخطائك.تتذمر احيانا وتشتكي والاسوا من هذا ان انتقادك قد يصل الى مسامع المسؤولين ، فلا تهدد استقرارك سواء كنت طالبا او عاملا او تلميذا ، حافظ على هدوئك واترك الفترة الاولى من الشهر تمر بسلام من جهة اخرى ، انت تتمتع بديناميكية كبيرة وتملك طاقات مهمة تؤهلك للمنافسة والمشاركة في مختلف المهمات الطارئة ، كما قد تكون على مواعيد مهمة ومن الضروري التحلي بالهدوء و النضوج الكافي لعدم التورط في موقف مربكة ، بعض مواليد برج السرطان قد يكونون على موعد مع فرصة مهنية او اجتماعية مهمة ، حافظ على هدوئك وقدم افضل ما لديك ، قد تحظى بموعد مهم يفتح امامك افاقًا جديدة للعمل ، اجل تدخل دورة فلكية مهمة ولكن يتوجب عليك التصرف بليونة لحماية مكتسباتك كن جاهزا لتحمل كافة المسؤوليات على انواعها ، تحفظ فقط عن التعبير عن رأيك السلبي او الناقد واظهر في المقابل كل معرفة وخبرة.

عاطفياً:تتحسن الاحوال العاطفية كما يناسبك هذا الشهر بسبب زيارة كوكب الزهرة لبرجك اعتبارا من تاريخ 3 حزيران يونيو فهو يعيد الامور الى مجاريها ويبشر بحلول ومصالحات فتتفق مع الشريك او تعيش مغامرات جيدة تسعد بقرب من تحب او تتعرف الى حبيب جديد اذا كنت عازبا ومن غير المستبعد ان تحتفل بمناسبة في هذا الشهر وتكون مفرحة وسعيدة جداً، كما يجلب هذا الكوكب التسلية والطمأنينة فتحلو لك المشاركة في بعض النشاطات الاجتماعية الى جانب الحبيب اذا كنت مرتبطا ، اما العازب فهو على موعد مع فترة زمنية ناشطة اجتماعيا تقدم اكثر من فرصة للتعارف وللتقارب لاسيما في الاسابيع الثلاثة الاولى ، قد تطور صداقة قديمة الى علاقة حب وربما تعرف لقاء مميزا بدون سابق تدبير ، انه شهر ناشط ومنشط للروابط والعواطف.

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات برج السرطان لشهر أغسطس 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أب 2022 بالتفصيل الممل
  2. توقعات برج السرطان لشهر مايو - أيار 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل
  3. توقعات برج السرطان لشهر نوفمبر 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تشــــ1ــ11ـرين 2021
  4. توقعات برج السرطان لشهر أغسطس 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أـــــــ8ب 2021
  5. توقعات برج السرطان لشهر يونيو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر حـ6ـزيـران 2021
  6. توقعات برج السرطان لشهر مايو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أيــ5ـار 2021
  7. توقعات برج السرطان لشهر ابريل 2021 , التحليلات الفلكية لشهر نيسان 2021