توقعات الأبراج الشهرية 2020

توقعات برج السرطان لشهر سبتمبر 2020 , اتحليلات الفلكية لشهر ايلول 2020

توقعات الابراج لشهر ايلول 2020 برج السرطان بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر سبتمبر 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج السرطان لشهر ايلول / 9 / 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر سبتمبر 2020 .

شهر واحد من الحظ والإنجاز والطاقة والمال … هذا الشهر ، ستوفر لك الكواكب مرة أخرى دعمًا كبيرًا وستكون من بين الأبراج الأكثر حظًا. لقد مررت بالعديد من الأحداث التي أرهقتك في الماضي وكان لها تأثير سلبي عليك. عادت الحياة إليك ، وتحقيق طموحاتك في شهر جيد سيجلب لك العديد من الفرص.

حاول أن تجد نفسك وتستعيد مكانك في الجميع ، يمكنك استعادة تفكيرك الخاص ، والخوض في مستقبل أفضل وانتظار نجاحك. كن قويا لأن الجميع يعرفك وسيفكرون دائما في حياتك بتفاؤل هذا الشهر .. هناك خطوات ومشاريع جديدة في انتظارك ، يجب عليك الاستفادة الكاملة من اهتماماتك الخاصة لإجراء التغييرات.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر سبتمبر 2020 بالتفصيل الممل
https://youtu.be/WtRqrYVPxXc
فتح لك الحظ غير باب واسع ويقدّم لك غير فرصة مناسبة في شهر سبتمبر 2020 لكل مواليد برج السرطان لتحسين وضعك. فإذا كنت موظفاً تعيش شهرًا نشيطاً تكثر فيه الاعمال التي تسرّك والتي تبرع فيها، وانصح لك تنفيذ جميع الواجبات لأن الجوّ ملائم جداً ويسمح لك بإعطاء أفضل النتائج وترك أجمل الانطباعات. وقد تفلح في قلب المعادلات السلبية لمصلحتك في حال وجودها. بالنسبة الى صاحب العمل الحرّ المناخ مناسب جدًّا لتوسيع دائرة الاتصالات وفتح المواضيع المهمّة. الوقت جيد لتكثيف التحرّكات: لقاءات مفاوضات وساطة، دراسة، أبحاث… وتتوقع جاكلين عقيقي بان لا معاكسات ولا منافسات كبيرة، بل إن فرص نجاحك قد تفوق فرص نجاح الفريق الآخر. كثّف الارتباطات خلال أكثر الأيّام حظًّا. لا تتكاسل حتى لو اضطررت الى العمل حتى ساعات متأخرة أو إضافية، فنوعية الوقت جيّدة ومناسبة جدًّا للتحرّك، وأعتبر 20 و21 أقل أيام الشهر حظًّا. اورانوس قد يسبب بعض العراقيل لدى مواليد 2 و3 تموز. بلوتون ينبّه من ضغوط ومتاعب لدى مواليد 3 و4 تموز(يوليو). نبتون يشجّع مواليد 27 و28 حزيران على الدراسة والسفر والترويج والتسويق والنشر.
الشمس تسبّب التأخير في المعاملات والاجراءات في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر.

لا أجد تناقضات مؤدية الى تنافر أو جفاء، بالعكس تماماً تحلو لك اللقاءات وتتمنى البقاء الى جانب الحبيب فترات طويلة. تنمو العلاقات المتنية، بحيث تسعد لوقوف الحبيب الى جانبك. كما تختفي الكثير من الغيوم الداكنة ويسهل الحوار وتبادل الآراء والملاحظات. إذا كنت عازبًا فتقول جاكلين عقيقي لك : انت مقبل ربّما على تطوّر إيجابي، إذ تتحوّل صداقة أو علاقة عابرة الى موضوع جدّي يعيد الى حياتك الاتزان والجدّية. كل ما هو مطلوب منك، يا عزيزي السرطان، هو عدم الوقوع ضحية التسرّع أو الانفعال. كن رصينًا وانظر الى سلبيات الحبيب بعدل ولطافة. يكون الجوّ ملائماً للحوار الغني بالعواطف والتفهّم. باستطاعك مناقشة مواضيع مهمّة في الأسابيع الثلاثة الأولى. خصّص الأسبوع الأخير للابتعاد عن الأجواء الصاخبة. إذهب مع الحبيب في نزهات رومانسيّة أو الى شهر عسل لتجديد قَسَم الحب والإخلاص. إنه شهر دافىء وإيجابييسجّل هذا الشهر تقدّماً واضحاً على مختلف المستويات. فأنت اجتزت عتبة الامتحانات وها أنت تتقدم لحصد الغلال، أو على الأقلّ باستطاعتك متابعة بعض الجهود والتحركات التي كنت قد بدأتها سابقاً لتأكيدها وإحراز التقدم المطلوب.

شهر هادئ بالتأكيد إذ إن الكواكب تحرص على إرسال تأثيرات إيجابية تجعل أيامك هادئة ومثمرة معظم الأحيان. تبدو رصينًا، في نظر الكثيرين، وراضيًا عن مجرى الأمور وجاهزًا للتحرك الفوري إذا دعت الحاجة. شهر كريم لا يخيّب آمالك، وتصادف ظروفًا سهلة فعلاً في أكثر الأيّام حظًّا تسمح لك بإعادة تعزيز مكانتك والقيام بواجباتك على أحسن ما يرام. أنت لبِق وماهر هذا الشهر وبالتأكيد تلفت أنظار أشخاص يهمك أمرهم. وقد يكون ضروريًا تصحيح مسار علاقة متينة. فلا تتردّد في استغلال الطاقة الممتازة في أكثر الأيّام حظًّا. انفراجات على الصعيد الدراسي والعاطفي وكذلك الصحي والعائلي. كما أن الوضع المالي لا بدّ من أن يصطلح بعض الشيء. الجوّ العام إيجابي ومثمر ولن تخذلك الحظوظ ولا محاولات الآخرين لتأخيرك. كما يُشير الفلك الى حصول تسويات مُرضية وحلول لمشاكل متنوعة وعلى مختلف المستويات وفي الطليعة المستوى المالي والعاطفي، كما يتلقى معظم مواليد برج السرطان جرعة مميّزة من الحظ والتقدّم

زر الذهاب إلى الأعلى