توقعات الأبراج الشهرية 2020

توقعات برج السرطان لشهر سبتمبر / أيلول / 9 / 2020 بالتفصيل الممل ماغي فرح

توقعات ابراج شهر سبتمبر 2020 برج السرطان بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر ايلول 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج السرطان لشهر سبتمبر 9 / 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 9-2020 .

يزيد ميلك للأمور الروحانية وستتكيف مع محيطك وحياتك العائلية وستتجاوز مخاوفك الوهمية واللجوء الى شخص او مجموعة أشخاص للوقوف الى جانبك ومساعدتك وتزيد عندك روح التضحية والإيثار والشعور بقوة العاطفة لكن عليك تجنب النزاعات مع الآخرين لأنها في غير صالحك وفي هذه الفترة احتمال حصول علاقة عاطفيه خفيه وسريه ويجب الحفاظ عليها سرا واحتمال حصول لقاء عاطفي إثناء التعامل بصفقه ماليه أو ضمن التعامل مع مؤسسه كبيره..

ثقتك بالنفس تزيد من تأثيرك على أصدقائك وسيقف الأصدقاء أو أشخاص ذو نفوذ إلى جانبك وستشعر بروح المغامرة والقوة البناءة وستتمكن من تحقيق مشروع أو أمنية أو رغبة أو تعزيز علاقاتك العاطفية لشعورك بقوة الحركة والشروع بخطوة جديدة إلى الإمام وستتمكن من انجاز بعض إعمالك المهمة وتجد سهولة في متابعة دراستك.لكن عليك إن تجتهد أكثر لتحقيق أمنياتك ورغباتك مع تجنب التسرع او التهور ودراسة خطواتك جيدا

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر ايلول 2020 بالتفصيل الممل

الشهر هذا قد يبدو هادئاً ولكنه يحمل بين طياته الكثير من الأمور التي قد تعكر صفوه. ولهذا السبب هناك ضرورة ملحة لأن يتم التعامل مع الفترة هذه بوعي وعقلاني. المقاربة الأولى التي يجب التمسك بها طوال الشهر تتمحور حول عدم القيام بما يريده الاخر.. أي يجب عدم الإستسلام “لإقتراحات” وأفكار الآخرين بل يجب إتخاذ الخطوات التي يراها السرطان مناسبة له مع الوضع بالحسبان إقتراحات الاخرين وتحديد من إن كانت تعود عليه بالفائدة أم لا.

المقاربة الثانية تتعلق بضرورة الإنتباه لكل ما يحدث في المحيط، وبالتالي عدم تجاهل الدلائل التي ستظهر هنا وهناك. خلال الفترة هذه هناك الكثير من الأمور التي ستحدث في محيط السرطان والتي سيكون لها تأثيرها الكبير عليه وبالتالي إن لم يكن هناك إدراك لأهمية المراقبة عن كثب فحينها قد يجد البرج هذا نفسه في مواقف سيئة كان بإمكانه تجنبها.

عاطفياً الفترة الأولى من الشهر ستكون حافلة بالإختلاف بوجهات النظر مع الشريك، ولهذا السبب هناك ضرورة لأن يكون هناك مرونة وإستعداد للمساومة من أجل التوصل الى الحلول. العناد لن يؤدي سوى الى تحويل الإختلاف في وجهات النظر الى مشاكل ومواجهات. الأجواء العامة للشهر عاطفياً ترتبط بشكل مباشر بآلية التعامل مع الإختلاف بوجهات النظر، فإن تم إعتماد الدبلوماسية الأمور ستسير على خير ما يرام وإن تم إختيار التمسك بالرأي فحينها الشهر سيكون صعباً.

في المقابل الأعزب أمام العديد من الفرص للدخول في الحب خصوصاً وأنه هناك إستعداد للمخاطرة. ذروة الحظ الجيد للأعزب ستكون بين ٢٠ و٢١، وأي مخاطرة يقرر إتخاذها خلال هذين اليومين ستكون نتيجتها إيجابية جداً.

في المقابل على الصعيد المهني هناك ضرورة للمبادرة وللدخول في مزاج العمل. خلال الشهر الفائت كان هناك ميل للمرح على حساب العمل وحان الوقت لإستعادة النشاط والتركيز بشكل كلي. الأبراج تنصح الذين ينتمون لبرج السرطان بالمبادرة خلال الفترة هذه وعدم إنتظار هذا أو ذاك من أجل القيام بالخطوات الأولى. الحظ الجيد مهنياً سيكون حليف الفئة التي تبادر أم تلك التي ستجلس وتنتظر فهي أمام شهر مخيب للآمال.

زر الذهاب إلى الأعلى