توقعات برج السرطان لشهر فبراير 2021 , التحليلات الفلكية لشهر شباط 2021توقعات برج السرطان شهر شباط 2021

توقعات الابراج لشهر فبراير 2021 برج السرطان بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر فبراير – شباط 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج السرطان لشهر شباط / 2 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 2-2021 .

تحظى حياتك العاطفية باهتمام كبير مع بداية عام 2021 – ويبدو كل شيء واعدًا للغاية! تدخل الزهرة الى برج الجدي بيت شراكتك يوم 8 يناير ويولود القمر الجديد في الجدي يوم 13 يناير. إذا كنت بالفعل في علاقة فمن المؤكد أنك والشريك ستكونان سعداء للغاية هذا الشهر. تتحركان في اتجاه جديد وتتشاركان الحب . إذا كنت عازبا فقد تلتقي بشخص تكمل معه خطوبة أو زواج. مبروك!

مهنيًّا: تستهل السنة في مربع مع برجك مع وجود الكواكب الشمس الزهرة وبلوتون في الجدي برج خصمك ما يحتم عليك تحديد اولوياتك فتكون مضطراً للعمل ساعات إضافيّة لانجاز كل المطلوب منك. يكثر العمل وتتضاعف المسؤوليات بسبب المواجه لبرجك التي تولد لك بعض المشاكل وتعرضك لعدائية ولبعض الفوضى بالاضافة الى وجود المريخ في الحمل في معاكسة برجك لغاية تاريخ 7 اي في مواجهة برجكك تتذمّر أحيانًا وتشتكي والاسوأ من هذا أنّ انتقادك قد يصل الى مسامع المسؤولين. فلا تهدّد استقرارك سواء كنت طالبًا او عاملا او تلميذًا.

تشتدّ الانفعالات وتكون مزاجيًّا وسريع التصرّف لكنّك قد تتورّط في أزمة وتكون مزاجيا وسريع التصرف لكنك قد تتورط في ازمة او تؤجج ازمة ما فكن حذرًا ، ان سبب انزعاجك هو ظهور منافس لك او تشدّد مسؤول عنك الذي يطلب المزيد من التوضيح حاذر من الوقوع ضحية الانفعال والغضب ، في المقابل سوف ترتاح وتتبدل المعطيات الفلكية مع انتقال الوريخ لينضم الى اورانوس في الثور الترابي الصديق ما يعني ان ستتحرر من القيود وتجد نفسك منطلقا نحو بعض الانجازات بدون التزامات او شروط ضاغطة كذلك قد تحمل نهاية الشهر ارباحا ومكاسبا مع انتقال الشمس الى الدلو لتنضم الى المشتري وزحل في موقع مناسب يقدم لك فرصة ثمينة للتقدّم ولتحقيق انجازات صعبة. كن جاهزًا لتحمّل كافة المسؤوليات على انواعها. تحفّظ فقط عن التعبير عن رأيك السلبي او الناقد وأظهر في المقابل كل معرفة وخبرة.

عاطفيًا:اذا كانت الشؤون المالية واعدة فالعلاقات الشخصية والعائلية قد تكون مهددة بالضغوطات والمسؤوليات والحساسيات ما يُسلّط الأضواء على كل انواع العلاقات بما فيها العاطفيّة منها. كن متحفظا ازاء اي علاقة جديدة او اغراء قد يكون ثمنه باهظا حاذر من بعض التوتّر والانفعال والمشاكل كالغيرة والشك والمواقف المتشددة . إنه شهر ضاغط بسبب كثرة الانشغالات والهموم الامر الّذي يؤثّر سلبًا على الاجواء الحميمة اذا لم تُضبط الاعصاب والانفعالات. حاول ان تقدم بعض التنازلات في كل الاوقات بدون مقابل.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر شباط 2021 بالتفصيل الممل

تذكر: فينوس والقمر الجديد ينشطان منزلك السابع ، من العلاقات ، ويطلب منك أن تأخذ على محمل الجد احتياجات ورغبات من تحب ، وتقبل حقيقة أن الاختلافات يجب أن تكملك ولا تفرقك. لا تستنزف عاطفيًا بشأن مستقبل علاقتك . استمتع بالحب الذي تشاركه مع الشريك وشاهد الإيجابيات التي يتمتع بها النصف الآخر. ملاحظة: لا تتحمل مسؤوليات ليست من مسؤولياتك ، معتقدًا أنك مسؤول عن مشاكل أحبائك.
اجتماعيا .. انضم إلى الآخرين وستكون النتيجة ساحرة! المريخ في الثور من 8.1 إيجابي بشكل خاص للشبكات الاجتماعية أو العمل الجماعي أو الإطلاق الرقمي الرائد. قد يبدو الصديق أو الزميل متطلبًا الآن .

، ولكنه قد يدفعك أيضًا إلى تحسين نفسك. يمكن أن يكون أصدقاؤك أكبر مصدر للتحفيز في عملك لأنهم يمنحونك القوة والحماس. اعمل مع صديق أو انضم إلى مؤسسة خيرية أو تحدث إلى جمهور متحمس عبر الإنترنت.
ماليا ..خلال الشهر ايضا سيكون تركيزك على الامور المالية بشكل كبير. أنت في مرحلة إعادة التنظيم عندما يتعلق الأمر بالمال الذي تجنيه ، والمال الذي تدين به ، والمال الذي تشاركه مع الآخرين. حاول استثمار فرصك جيدا وتحنب اي سوء للفهم او تسرع بالقرب من يوم 28 يناير.. يوم 23.1 زحل يقترن مع الشمس يوم 23.1 مما يؤدي لإدراك أنه يجب عليك مراجعة أفكارك في الشؤون المالية. سيساعدك تراجع عطارد (بدءًا من 30 يناير) على تحقيق ذلك..في نهاية الشهر قد تفكر حتى في شراء منزل أو كمبيوتر أو سيارة.

توقعات لك خلال الشهر : الزواج ، الشراكة المالية التجارية ، السعادة الرومانسية ، شريك العمل ، الديون ، الضرائب ، الدائنون ، التقلبات المالية