توقعات الابراج لشهر مارس 2021 برج السرطان بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر مارس – اذار 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج السرطان لشهر مارس / 3 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 3-2021 .

بشكل عام ، برجك لشهر مارس 2021 مناسب لمرض السرطان. في الأسابيع الأخيرة من الشتاء ، عمل ممثلو هذه العلامة بجد وفي مارس سيجنون ثمار جهودهم. يبدأ الشهر بالمرحلة الثالثة من القمر في برج الميزان ، والتي تلخص التطورات والمعرفة السابقة وتفتح الطريق إلى الشهرة وزيادة الثروة. يوصي برجك باتخاذ خطوة حاسمة. ماذا سيكون ، السرطان سوف يكون مدفوعًا بحدسه الطبيعي. الشيء الرئيسي هو التوقف عن الشك في نفسك وأخذ زمام المبادرة. في مارس ، لا تقع العلامة تحت تأثير الكواكب العكسية. هذا هو أفضل وقت للتخلص من إدمان التبغ و .. علاج الأسنان.

في الأيام العشرة الأولى من شهر مارس ، سيكون ممثلو اللافتة شارد الذهن إلى حد ما ، فقد ينسون هواتفهم في المنزل أو لا يوقفون تشغيل الكمبيوتر في العمل. ينصح برجك خلال هذه الفترة بعدم إجراء عمليات شراء كبيرة وعدم الاحتفاظ بمبلغ كبير من المال نقدًا. في 4 مارس ، يدخل المريخ كوكبة الجوزاء ، والتي تحفز التواصل وظهور روابط جديدة. يمكن أن تؤدي المعارك الصغيرة إلى نهاية علاقة طويلة الأمد وحيدا.يحتاج السرطان خلال هذه الفترة من الشهر إلى الزيارة في كثير من الأحيان – هناك فرصة كبيرة للعثور على رفيق. الهدايا والمفاجآت الصغيرة من الناس الطيبين ستجلب المتعة. لا يتم استبعاد وصول غير متوقع للأقارب البعيدين. في العمل ،

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر أذار 2021 بالتفصيل الممل
من الممكن حدوث تغيير حاد في الرأي حول الزملاء والموظفين ، للأفضل وللأسوأ.

في منتصف الشهر ، يحتاج السرطان إلى العناية بالصحة وتجنب نزلات البرد. يثير عطارد في برج الحوت الخداع والدهاء ، لذلك يوصي برجك ممثلي العلامة بأن يكونوا حذرين للغاية في الوعود والإجراءات ، للتحقق من أي معلومات يتم تلقيها. في 13 مارس ، تبدأ دورة قمرية جديدة ، وبما أن القمر يحكم السرطان ، فسوف يتلقون القوة والشجاعة للتوقف عن المعاناة من أخطاء الماضي والبدء في التصرف. تنصح الأبراج عائلة السرطان بتجاهل الصعوبات اليومية والنظر إلى توأم روحهم من خلال عيون الحبيب – وهذا من شأنه تقوية المشاعر وتحقيق الانسجام في العلاقة بين الزوجين.

سيأتي العقد الثالث من شهر مارس بانطباعات جديدة. هذه المرة مواتية لقضاء العطلات في الخارج. بعض مرضى السرطان لديهم رحلة شهر عسل. سيتمكن ممثلو العلامة العاملون من إظهار أفضل ما لديهم أمام رؤسائهم والحصول على زيادة في الراتب. في علاقة ما ، لا تحتاج إلى إخفاء مشاعرك وإهمال رأي شريكك. برجك يحذر من مشاكل في المعدة إذا كان السرطان لا يأكل الحساء الساخن يوميا. يجب عليك أيضًا إضافة المزيد من الخضروات إلى نظامك الغذائي. من 22 إلى 24 مارس ، سيمر القمر الشمعي بعلامة السرطان. هذه هي الأيام الأكثر ملاءمة للبدايات الجديدة – سواء كان ذلك شراء شقة أو اقتراح يد وقلب أو تغيير الوظائف أو إتقان مهنة إضافية.

مهنياً: بعد شهر من التقلبات تطل على انفراجات واسعة ونشاطات واعدة وارباح فتنجح في حسم المسائل العالقة وتنطلق بعزيمة لتحقيق انجازات وطموحات. انه الوقت المناسب لكي تضع برنامجا لشؤونك المالية ومستحقاتك بحيث تتقلص دائرة المتاعب التي عانيتها وتلمس تجاوبًا وتقدمًا ونجاحًا. تشير مواقع الكواكب الى انفراجات مهمة. فالشمس والكواكب مجتمعة في برج الدلو تسلط الاضواء على الاعمال الادارية من مصرفية او قانونية او استشفائية او غيرها. تظهر الانشغالات التي تتطلب منك اذنًا او موافقة جهة معينة. تأخذ هذه الامور من وقتك ولكنها ضرورية ولا يجب اهمالها. ابتداء من تاريخ 19 تنحسر الضغوط والانشغالات فتحمل إليك الايام اجواء حلوة وعاطفية، فتستقطب اهتمام الجميع وتنجح في تحقيق هدف مهم. يحاول الكثيرون ارضاءك ومن الضروري اظهار انفتاح على محيطك. تناسبك مواقع الكواكب،مع انتقال الشمس الى برج الحوت فتشجعك على الانفتاح على ثقافات متنوعة، وقد تحمل إليك سفراً او اهتماماً بدراسات جديدة، تشجعك على تكرار المحاولات وعلى تخطي السطحيات بالانفتاح على الجديد والغريب. يتضاعف حظك في الايام العشرة الاخيرة وبالتالي لا تقف ساكنًا، كرّر المحاولة وخذ المبادرة نحو المصالحة.تنشط كل انواع التواصل مع الاخرين ولا سيما الغرباء والاجانب والجدد بسبب الكواكب المجتمعة في برج الحوت.

تمتع بسرعة خاطر وتنقذك افكارك من اكثر من ورطة، لكن يجب ان تهتم هذا الشهر بأكثر من ملف ومعاملة ادارية او قانونية. تقع عليك مسؤولية تنظيم اعمال ادارية وترتيب كل المعلومات اللازمة، لذلك كن دقيقًا ولا تهمل التفاصيل. تحتاج الى اشخاص فعّالين لتتعامل معهم بنجاح، انه شهر جيد تكتمل فيه بعض الامور وتمهد خلاله للدفاع عن قضية. لا تهمل حقوقك او واجباتك، قد تقوم برحلة او بجولة على مناطق بعيدة بهدف العمل وترويج مشروعك.

عاطفياً: حان الوقت لتصحيح بعض الهفوات وربما لتقديم التنازلات من اجل ارضاء الحبيب، فخذ المبادرة وتحصن بشجاعتك لتعترف بخطئك ولتتدارك الامور. تكون حريصًا على حميميتك وترغب في حماية علاقتك من كل متطفل، هذا اذا كانت العلاقة جدية. ان الظروف الفلكية تبشر ببعض المصالحه والتقارب، وقد تكون معظم الاشارات تدل على تعاطف الحبيب ومساعدته لك في اتمام بعض المعاملات او قد تكون انت من يحتاج الى المساعدة. في جميع الاحوال انه شهر هادىء يسمح لك بتحليل الامور من منظار اكثر موضوعية، ويفسح بالتالي في المجال للحوار وللتعارف ولتوضيح الامور. تلمس ايها السرطان انفراجًا كبيرًا وتفاهمًا وانسجامًا خلال الايام العشرة الاخيرة من الشهر.