توقعات برج السرطان لشهر مايو – أيار 2022 – التحليلات الفلكية لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل

توقعات برج السرطان لشهر أيــــ5ــــار 2022 بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر مايو 2022 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج السرطان لشهر أيار / 5 / 2022 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر مايو 2022 , برج السرطان لشهر أيار 2022 مهنياّ , عاطفياّ , صحياّ, التحليلات الفلكية لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل

توقعات برج السرطان لشهر مايو – أيار 2022

تعرف في بداية الاسبوع هذا الموعد الأفضل للإقدام على جديد. الإثنين والثلثاء يومان جيدان وتحصل على نتيجة مهمة لعمل يخصك أو لإشتراك في مباراة أو لموافقة تحصل عليها أو ربما بعض الترتيبات الجديدة. تُعد المرحلة هذه جيدة لأعمالك، توظف فيها أفكارك وطاقاتك وتحقق ربما رغبة عاطفية أيضاً. تسافر أو تحتفل بجديداً أو تلبي دعوة مهمة بين الأربعاء والخميس وتخطط لجديداً. فكر في المستقبل وعليك تعزيز أوضاعك بالدراسات والنقاشات. تستفيد من المناخ الإيجابي للفلك وتحقق نجاحاً مالياً وتحصل على مكتسبات جديدة وتتعرف على أشخاصاً يجعلونك سعيداً.

توقعات برج السرطان لشهر مايو 2022

تشتد الحماسة في هذا الشهر الذي يهبك فرص أكثر من الشهر الماضي ويتحدث عن معلومات تصلك وتبدو مهمة. تتخلص من بعض التبعات والمعاكسات ابتداءً من الأسبوع الثاني وتزداد أمورك إيجابية ابتداء من تاريخ 11. إذا كنت تتأمّل بتغيير ما، فقد تلبي الأفلاك رغبتك، إذ إن كوكب جوبيتر يهبك فرصة مهمة لكي تخرج من جمود تعرضت له سابقاً. تستفيد ابتداءً من تاريخ 11، عندما يدخل مركور \إلى برج الحوت من حظ يلوح على الصعيد المالي ما يسمح لك ببعض الاستثمارات الجيدة والأعمال التي تدهش الآخرين. تتمتع باستقلالية تامة بعد أن تخلصت من بعض الالتزامات أو الضغوطات.
توقعات ماغي فرح لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل
قد تكتشف نوايا سيئة تحاك لك بغية سلبك ما أحرزته إلا أنك تقف لهؤلاء بالمرصاد وتستعين بأفرقاء قادرين لإحباط مخططاتهم. ماذا عن الأمور الشخصية ؟ تبدي حماسة كبيرة باتجاه أشخاص ينالون إعجابك ويثيرون رغباتك وقد تعرف في هذا الشهر لقاء استثنائي يلبّي رغباتك هذه وتعمل المستحيل لتحقيق هذا الحلم، وذلك ابتداءً من الأسبوع الثاني حتى آخر الشهر فقد تصغي إلى سر أو تقدم على علاقة سرية تشكل هوساً لك، لكن يجب ألا تقع في متاهات الآمال الفارغة.

توقعات برج السرطان لشهر أيار 2022 مهنيًا:

لا تحرق المراحل في مجالك المهني وكن واعيا لما يحصل ان بداية الشهر تنذر بمزاجية القدر وتراكم العقد فاذا لم تكن مضطرا فابتعد عن الاجتماعات واللقاءات وربما تعيش بعض الانفعالات وقد يكون السبب عنادك او تصرّف احد الاشخاص تجاه موضوع يخصّك من الضروري التعامل مع الامور بموضوعية متجنّبًا بذلك الوقوع ضحية المشاعر الانفعالات. عالج المواضيع بهدوء لا تتطرّق خلالها الى مسائل حساسة وتجنّب مخالفة القوانين كليًّا فالحظوظ قد لا تنقذك اذا كنت مراهنًا عليها.تتحسن الاوضاع ابتداءً من تاريخ 21 وتفرح لانفراج مسألة ضاغطة لا بتقَ مكتوف اليدين فقد حان وقت الانطلاق والتحرّك المدروس والبنّاء. لاحق عملك عن كثب واتمم واجباتك على اكمل وجه. لا تتذمّر من العمل في لوقت اضافي، فكلما واظبت على عملك وجاهدت اكثر كلما كنت انت الرابح،كذلك حضر نفسك لتغيير يحصل في حياتك وقد يكون في النهاية لمصلحتك ويحررك من بعض القيود والارتباطات التي لم تعد صالحة لك .

توقعات برج السرطان لشهر أيار 2022 عاطفياً:

يرافقك كوكب الحب طوال الشهر تستعيد حيوتك وقدرتك على لم الشمل وجمع الاحبة والاحاطة بمن يحبك ويريد لك الخير تبحث عن صفاء العلاقات الامر الذي يجعل ايامك احلى وافضل تشرق بجاذبية قصوى في اي اجتماع او تجمع تكون فيه ويقدم لك الاستقرار العائلي والشخصي ويشير الى ولادة جديدة في حياتك العاطفية والى لقاء مهم اذا كنت عازبا حان الوقت لتصحيح الاخطاء ولمحاولة ترتيب الاوضاع التي تراجعت في الشهر الماضي، تضطر لتقديم الاعتذار او التراجع عن بعض المواقف اظهاراً منك لنيّة حسنة، لا تعد اثارة المواضيع الحساسة فالذي حصل حصل، اطو الصفحة اذا كان الحبيب موافقًا على ذلك وابدأ صفحة جديدة، ونظم وقتك وكن صادقًا في محاولاتك، قد يظهر عليك التعب لكن جهودك الصادقة تنقذك وتعيد العلاقة الجديّة الى مجراها الطبيعي.ستلمس تغييرا ايجابيا الامر الذي يساعد على ازالة الشوائب وتلطيف الاجواء وربما حتى للتعارف والوقوع في الغرام.
قراءة تفاصيل اكثر عن برج السرطان اضغط هنا