توقعات برج السرطان لشهر مايو 2020 , التحليلات الفلكية أبراج أيار 2020توقعات برج السرطان لشهر مايو 2020

توقعات برج السرطان لشهر ايار 2020 بالتفصيل الممل , توقعات ماغي فرح لشهر مايو 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج السرطان لشهر ايار 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية لشهر مايو 2020 , برج السرطان شهر ايار 2020 عاطفياََ و العمل والمال, توقعات وحظ السرطان لشهر مايو 2020 صحيا بالتفصيل الممل.

المريخ وفينوس وأورانوس ستكون في وضعية مثالية خلال الشهر هذا. مستويات الطاقة ستكون في ذروتها وبالتالي سيكون هناك القدرة على القيام بالمهام التي يجب القيام بها بالإضافة الى القيام بنشاطات أخرى عديدة جانبية لا علاقة لها بالحياة المهنية.

ولكن يجب عدم المبالغة بالنشاطات، سواء المهنية أو الترفيهية لأنه ورغم إرتفاع مستويات الطاقة ولكن البشر لها حدودها وبالتالي قد يصل البرج هذا الى مرحلة الإنهاك في حال لم يعرف متى عليه التوقف ومنح نفسه الراحة التي يحتاج اليها.

إن كان الهدف خلال مايو 2020 هو النجاح والنمو الشخصي فعلى الذين ينتمون الى برج السرطان طلب مساعدة الآخرين حين يحتاجون إليها كما عليهم أن يقدموا المساعدة لهم حين يطلبونها منه. السرطان خلال الفترة هذه وبسبب الفترة الممتازة التي اختبرها منذ بداية العام على مختلف الأصعدة يمكنه أن يحفز الاخرين بطريقة إيجابية جداً وهذا التحفيز سيعود عليه بالكثير من الفائدة لاحقاً.

الطموحات ستكون في ذروتها وكذلك الطاقة، ولكن السرطان بشكل عام مخلوق حساس وبالتالي العثور على التوازن في حياته دقيق وهام للغاية. التوازن هنا أساسي لأنه سيساعد الذين ينتمون الى البرج هذا على تحويل كل الأحلام الى حقيقة.

مهنياً بداية الشهر ستكون روتينية ولكن لاحقاً الحيوية ستفرض نفسها والنجاحات ستستمر سواء في إطار الوظيفة أو في إطار مشاريع جانبية. الوضوح سيكون سيد الموقف ما يعني أنه عند كل منعطف سيكون هناك الإدراك الكلي لما سيواجهه البرج هذا. وبطبيعة الحال الجهود التي سيقوم بها سيتم الإعتراف بها ويمكن توقع المفاجآت السارة جداً خلال الأيام الأخيرة من الشهر هذا.

على الصعيد العاطفي الفترة الأولى من الشهر ستكون مضطربة جداً ولكن هذا لا يعني بالضرورة إنتهاء العلاقة، بل مجرد مرحلة صعبة يمكن تجاوزها من خلال التعامل معها بعقلانية ومنطق.

ولكن الإضطرابات هذه لن تستمر طويلاً إذ يمكن توقع عودة المياه الى مجاريها بعد مرور الأسبوع الأول. الأوضاع ستستمر هادئة حتى منتصف الأسبوع الثالث وبين السابع عشر والتاسع والعشرين سيكون هناك مرحلة مفصلية. العلاقات القائمة على أسس هشة قد تنتهي وتلك القائمة على أسس متينة ستستمر وحتى أنها ستصبح أفضل من ذي قبل.

الأعزب حظوظه مرتفعة بالعثور على الحب خلال الشهر هذا وذلك لأن السرطان سيكون حاسماً وبالتالي شخصيته ستمكنه من جذب الآخرين إليه.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر مايو 2020 بالتفصيل الممل

على الجانب الشخصي:

بالنصف الأول من الشهر، يعاني مواليد الدائرة الثانية والثالثة لبعض العكوسات، قد يُرفض لهم طلب مهم،
أو يسد أحدهم أمامك الطريق، وربما يظهر أمامك منافس أو خصم لم تتوقع ظهوره.
قد يكون هناك نزاع من أحد الأولاد أو الأشقاء أو الزوج.

توقعات شهر مايو 2020 على الجانب العاطفي:

تتوقع ماغي فرح، خبيرة الأبراج وعالمة الفلك اللبنانية، أن تشعر خلال شهر مارس بالمحبة والرغبة من الآخرين
كما تخوض مغامرات عاطفية مميزة وتنكشف أمامك أبواب وطاقات الحب الجديدة، وتجذب الطرق الآخر إليك
وتوعد الأفلاك العازبين من برج السرطان بلقاء مصيري يؤثر على حياتهم ومستقبلهم.

توقعات شهر مايو 2020 على الجانب المهني:

ينتقل كوكب أورانوس إلى برج الثور في شهر مارس وهذا يؤثر على مواليد السرطان، ويمنحهم أجواء إيجابية
ويحررهم من العراقيل والصعوبات التي يواجهونها حيث تنتهي المعاكسات التي وقفت أمامهم في السابق،
وتتحسّن أحوالهم تدريجياً وينفتحون على الحياة بحب وشغف ويتلقون عروضاً مميزة.