توقعات برج السرطان لشهر نوفمبر 2019 , التحليلات الفلكية لشهر تشرين الثانى 2019

توقعات برج السرطان ماغي فرح شهر نوفمبر 2019 بالتفصيل الممل , برج السرطان شهر تشرين الثانى 2019 مهنيا , التحليلات الفلكية لشهر نوفمبر 2019 , برج السرطان شهر نوفمبر 2019 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج السرطان لشهر 11/ تشرين الثانى 2019 فى العمل والمال.توقعات برج السرطان لشهر تشرين الثانى 2019 صحيا ََبالتفصيل الممل

توقعات برج السرطان لشهر نوفمبر 2019

تنجز بأيام قليلة ما اعتقدت أنه يتطلّب أشهراً. تدخل شهراً مليئاً بالوعود تمر فيه الشمس. ببرج صديق هو الحوت ، ويدخل كوكب مارس إلى برج صديق آخر بتاريخ 4 ، ليلحق بهما مركور . فينوس . في منتصف الشهر ، في حين أن جوبيتير يتناغم مع أورانوس . هذه الكواكب الأساسية والتي تتآلف فيما بينها لتسهيل الطريق أمامك، تشير إلى إيجابيات كثيرة في حياتك المهنية كما الشخصية، وتفتح أبواباً وتبشّر بمساعدات تأتي في الوقت المناسب.
لقد دخلت دورة من الحظّ جيدة.

تستطيع معها أن تبلور أفكارك وتحدث التغييرات التي حلمت بها طويلاً. تسير الأمور بشكل مرض، وقد تهديك السماء منصباً أو أرباحاً مالية وعائدات ومستحقات قديمة، أو ترقية تحصل عليها عن طريق الصدفة ، أو عملاً يعرض عليك فجأة، أو خدمة يؤدّيه أحدهم بدون مقابل. قد يضع القدر على طريقك شخصاً يقدّم لك نصيحة أو علاجاً أو حلاً لقضية عالقة، أو يقودك في أعمالك نحو اتجاهات جديدة وأفكار برّاقة وبعض المشاريع الواعدة.
تتحسن الأمور كلّما تقدمت نحو آخر الشهر، واعتباراً من تاريخ 14 .

تحلّق في سماء النجاح وتظهر عن حيوية وقدرة نادرتين، فتتلقى النتائج السريعة لجهودك وأعمالك. يساعدك الأصدقاء والشركاء، ويساهمون في ارتقائك المادي والمهني والاجتماعي. قد تشاطرهم الأفكار والمبادئ والسياسات ، وتنضم إليهم في مهمة استثنائية. أما العمليات المالية والجريئة ، فقد تعدك بأرباح واستثمارات ناجحة. عليك أن تستفزّ الأحداث ، وأن تساعد هذا الحظّ بأعمال ومبادرات ومساع حثيثة. أما الأسبوع الأخير من الشهر ، فيجب أن يحمل غليك مفاجأة سارة أو خبراً ممتازاً أو تطورات استثنائية.

توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2019

توقعات برج السرطان لشهر نوفمبر 2019 مهنياً:

يدور نقاش حادّ في بداية هذا الشهر الذي يحمل إليك بعض الصراعات، مع انتقال المريخ لينضم الى الشمس في مواجهة برجك يحذّر من مشادة كلامية قد تتّخذ طابعاً عدوانياً أو تتحوّل إلى عملية عنفيّة، إذا لم تتوخّ الحذر. يقودك التهوّر إلى بعض الحوادث والكسور والجروح، فانتبه جدّاً ولا تعرّض نفسك للأذية مع بعض الأشخاص السيئين. قد تتدخّل ببعض الصراعات وتحاول أن تلعب دور المهدىء والوسيط، وربما تسعى لإيجاد مخارج لبعض المشاكل. إنّ كوكب المريخ في الميزان يصبّ الزيت على النار، ويشير إلى سوء تفاهم قد يتطوّر إلى مواجهات دقيقة، كذلك يُنذر بعودة أحد الأمراض للظهور من جديد في حياتك أو في حياة بعض المقرّبين.

تجعلك الشمس من الميزان ايضا جافاً، قاسياً، تقارن بين الحاضر والماضي وترى أنّ الماضي أفضل ممّا تعيشه الآن، وقد ينتابك حزن بسبب بعض الإنطباعات أو تشعر بالحرمان بكلّ بساطة. تنغمس بمسألة مالية معقّدة تتعلّق بأحد أفراد العائلة أو بقضية قانونية تواجهها على غير انتظار. الخبر الجيّد أنه باستطاعتك في هذه الأثناء مقاربة كلّ هذه المواضيع بأعصاب متينة وسلوك هادىء، كما يتجنّب المواجهات وانتظار الوقت لكي يعالج بعض الثغرات. تتبدل الاحداث مع انتقال الشمس الى العقرب في الاسوع الاخير من الشهر لتنضم الى الزهرة وعطارد فتححق احلامك ترتاج وتفرح وتحصل على ترقية اذا كنت تعمل في مجال اداري او حتى فني او سياسي كذلك قد تحقق ارباحا مالية عن طريق بعض الاحداث والمناسبات الاجتماعية السعيدة .

توقعات برج السرطان لشهر نوفمبر 2019 عاطفياً:
يعدك كوكب الزهرة إبتداءً من تاريخ 8 بأجواء عاطفية رائعة، فهو يدخل أيضاً إلى موقع مناسب لك لكي يخفّف من الهواجس السابقة والتي قد تظهر في النصف الأوّل من الشهر، بحيث تهدّد الكواكب بقطيعة أو بخلاف جوهريّ مع مَن تحبّ. أمّا بعد تاريخ 8 فتتحوّل أقدار بعض العازبين إلى الأفضل، وقد تتعرّف إلى مَن يملأ حياتك شغفاً وحبّاً. إذا كنت مرتبطاً فتعرف علاقتك تطوّراً ملحوظاً وسعادة قصوى. لكن حاذر في بداية الشهر من بعض الأزمات المتلاحقة في علاقتك الحميمية، أو في تصرّف أحد أفراد العائلة أو في وضعه الصحيّ. ربما تشعر بحاجة ماسّة إلى الدفاع عن قضية بحماس ومن دون مقابل أيضاً.