التخطي إلى المحتوى

توقعات ابراج شهر تشرين الثانى 2020 برج السرطان بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر نوفمبر 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج السرطان لشهر نوفمبر / 11 / 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 11-2020 .

أن التوافق بين المتزوجين سيتأثر بالحجج المتكررة حتى الحادي والعشرين من الشهر. بعد ذلك ، سيكون كل شيء رومانسي وعاطفي.

سيكون لدى العزاب العديد من الفرص الرومانسية والمتعة فقط. ستحدث شراكات جادة في وقت لاحق. العلاقات المؤكدة تستعد للخطوة التالية..

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2020 بالتفصيل الممل

عطارد وفينوس والشمس ستوفر الطاقة الإيجابية للذين ينتمون الى برج السرطان خلال الشهر هذا. ولكن يفضل خلال نوفمبر/تشرين الثاني العمل على المشاريع الصغيرة وتجنب الدخول في مشاريع ضخمة رغم الحظ الجيد وذلك لسبب هام وأساسي، فخلال هذه الفترة السرطان لن يحصل على الدعم الذي يحتاج اليه من محيطه سواء في الحياة المهنية أو الخاصة.

الوتيرة التي يجب إعتمادها هي العمل ببطء وخطوة صغيرة تلو الأخرى والمراقبة والتفكير والتحليل قبل القيام بالخطوة التالية. المتاعب حاضرة وموجودة ولكنها لم تفرض نفسها بعد ولكن قيام السرطان بخطوات خاطئة أو متسرعة من شأنه أن يجعلها تظهر دفعة واحدة.

الإستماع الى الحدس سيشكل عاملاً مساعداً وسيمكنه من معرفة ما الذي عليه فعله. الأبراج تنصحه بالسير مع التيار والحرص على فرض التناغم في محيطه وذلك من أجل راحة البال وإبعاد التعقيدات عن حياته.

مهنياً يمكن للسرطان الإستمرار بالعمل نحو تحقيق أهدافه ولكن كما قلنا يجب السعي خلف الأهداف القصيرة الأمد والتي لا تشمل مشاريع ضخمة تحتاج الى دعم الاخرين ومساعدتهم. الإيقاع البطيء هو السبيل للنجاح مهنياً خلال الشهر هذا.

في المقابل على الصعيد العاطفي يجب التروي والعمل على خلق التناغم وفي حال فرضت المشاجرات نفسها يجب حلها سريعاً. الشهر هذا يمكنه أن يكون هادئاً طالما يقوم السرطان يتجنب المواجهات.

حظوظ الأعزب بالعثور على الحب موجودة ولكنها غير مرتفعة.. ولكن وبما أن الهدوء خلال الشهر هذا مقنع بالمشاكل الأفضل تأجيل الدخول في علاقات عاطفية الى فترات لاحقة.

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات برج السرطان لشهر أغسطس 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أب 2022 بالتفصيل الممل
  2. توقعات برج السرطان لشهر مايو - أيار 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل
  3. توقعات برج السرطان لشهر نوفمبر 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تشــــ1ــ11ـرين 2021
  4. توقعات برج السرطان لشهر أغسطس 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أـــــــ8ب 2021
  5. توقعات برج السرطان لشهر يوليو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تــ7ـــمـوز 2021
  6. توقعات برج السرطان لشهر يونيو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر حـ6ـزيـران 2021
  7. توقعات برج السرطان لشهر مايو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أيــ5ـار 2021