التخطي إلى المحتوى

توقعات برج السرطان لشهر تشـ11ـرين الاول 2021 برج السرطان بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر نوفبر 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الحمل لشهر تشرين / 11 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر تشــــ1ــ11ـرين 2021 .

توقعات برج السرطان لشهر نوفمبر 2021 مهنياً:

بداية شهر دقيق وبطيء خاصة ان الكواكب مجتمعة تتنقل في برج الميزان المواجه لبرجك الذي يسبب بمفاجآت غير سارة ما يجعلك متسرع متوتر ومشوش ان كنت شخصًا غير صبور ، فينبغي عليك تعلّم الصبرشهر روتيني بطيئ تتراجع خلاله اعمالك ومشاريعك وسير الاحداث. حتى حماستك تخف، ونشاطك يتراجع مع انخفاض نسبي في المعنويات. فلا تعد نفسك خلالها بأي جديد، بل على العكس تحضّر لتلقي خيبة امل او فشل او حتى تراجع مهني وصحي.كن مستعدًّا لأي تأخير ولا تبدأ اي جديد، فالشهر غير مناسب للقيام بخطوات جديدة ولا لمباشرة مشروع جديد تحلم به منذ فترة بعيدة، بل سيكون مناسبًا لمراجعة الحسابات ولإعادة تقييم الامور والتأمل ببعض محطات حياتك ومشاريعك المستقبلية.لا تيأس فعجلة الحياة تعود إلى الدوران في الاسبوع الأخير من الشهر، إذ تلمس انفراجًا كبيرًا على كل الصعد. تنقلب المعطيات رأسًا على عقب لتضج ايامك مجدداً بالأحداث والنشاطات والأخبار الجديدة والسارّة.

ترتفع معنوياتك مجدداً وتتوضّح لك الرؤية،ابتداء من تاريخ 23 مع انتقال الشمس الى برج العقرب المائي الصديق فتبدو مشرق الوجه مبتسمًا للحياة ومتحمّسًا لمواجهة الصعاب والعوائق بقوة وارادة. تحصل على ردّ او جواب حاسم كنت تنتظره منذ فترة. تسعَ الى تصحيح بعض الاخطاء والى معالجة المسائل التي كانت عالقة بانتظار اهتمامك ومتابعتك الخاصة. فهيا انطلق الى العمل باكرًا، وكن مجتهدًا حتى لو اضطررت إلى العمل لساعات اضافية، فأنت بحاجة إلى التعويض عن تأخير وجمود الاسابيع الاولى. لا تتذمّر!
شخصيًا اعتبر هذا الشهر ايجابيًا حتى لو تخللته فترات من الركود والراحة والهدوء، وحتى لو تأخرت الفرص والحظوظ الى الايام الأخيرة، فلن تكون ابدًا خاسرًا.

التحليلات الفلكية لشهر تشــــ1ــ11ـرين 2021

توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2021 بالتفصيل الممل

توقعات برج السرطان لشهر نوفمبر 2021 عاطفياً:

وجود الزهرة في القوس يجعل الاجواء العاطفية ممتازة لأن مساعيك ناجحة ونياتك صادقة تجاه الاحباء. تستطيع إقامة جسور جديدة بهدف تقريب المسافة بين الطرفين إذا كان هنالك من بعد أو جفاء. إنه شهر رومانسي فالظروف ملائمة جداً للمغازلة والتودّد فلا تكابر. أظهر استعداداً أكبر لملاقاة الحبيب في منتصف الطريق واطو صفحة الماضي إذا دعت الحاجة وغضّ الطرف عن المساوئ إذا أمكن. أما بالنسبة الى العلاقة المتينة فقد تشتدّ وتقوى ولن يقف في دربها عائق ولن تستطيع التدّخلات الخارجية او غيرها من زعزعتها.تتبدل الاجواء العاطفية مع انتقال الزهرة الى مواجهة برجك من الجدي في الاسبوع الاخير من الشهر الذي يهدّد استقرار العلاقة ويسبّب نفورًا او تراجعًا اذا كانت العلاقة فاترة او متقلّبة. قد لا تهتم لأمر الحبيب تحت وطأة الغضب، وربّما تندم على خطوة او هفوة ترتكبها لتوجيه كلام جارح او القيام بتصرّفات انانيّة.

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات برج السرطان لشهر أغسطس 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أب 2022 بالتفصيل الممل
  2. توقعات برج السرطان لشهر مايو - أيار 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل
  3. توقعات برج السرطان لشهر أغسطس 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أـــــــ8ب 2021
  4. توقعات برج السرطان لشهر يوليو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تــ7ـــمـوز 2021
  5. توقعات برج السرطان لشهر يونيو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر حـ6ـزيـران 2021
  6. توقعات برج السرطان لشهر مايو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أيــ5ـار 2021
  7. توقعات برج السرطان لشهر ابريل 2021 , التحليلات الفلكية لشهر نيسان 2021