توقعات الابراج لشهر يناير 2021 برج السرطان بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر ينيار 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج السرطان لشهر كانون الثانى / 1 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 1-2021 .

شخصية عاطفية ومستجيبة، ومتغيرة المزاج
تكون بداية الشهر خيرًا عليك لا سيما حتى تاريخ 20 ايار شهر يناير 2021

وهو سيحمل اليك انفراجات معنوية وتطمينات على انواعها. تحمل لك بداية العام امالاً كثيرة تشجعك تدريجيًا على الاندماج في محيطك ثم المشاركة فعليًا في نشاطات عديدة. ستكون هذه الفترة هادئة ومثمرة في الوقت نفسه فلا تخشَ المواجهات ولا تتهرب. لا تخف من التغييرات المحتملة وواكب التطورات ولا تقاومها. لقد حان الوقت للتجديد والتنويع. سوف تساهم شخصيتك اللطيفة والحلوة في اجتياز العوائق وعبور المحطات بأمان. انت محبوب هذا الشهر وتملك قاعدة شعبية مميزة.

في فبراير، ستلقي العام الجديد بالترحاب. تبشر النجوم مواليد السرطان بفترة إيجابية للغاية. خاصة في حياتك العائلية ستتمتع بالسلام و الهدوء. استغل هذه الفترة ولا تخف من مناقشة الأمور التي قد لا تقابل بالترحاب في المعتاد. فالآن هو الوقت الأمثل لهذه الأشياء.

فيما يتعلق ببرج السرطان ؛ فإن شهر يناير سوف يكون شهر التحديات بالنسبة لكم حيث لن يكون سهلاَ. بعد مقابلة عرضية وفي نفس الوقت مصيرية سوف تكون جذاباَ بالنسبة للجنس الآخر. سوف يكون هناك إنجذاباَ بينكما ، لكن هذا لا يعني بالضرورة نجاح العلاقة . اخلع عنك نظارتك الوردية لترى الأمور بعين الواقع.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر يناير 2021 بالتفصيل الممل
توقعات برج السرطان لشهر يناير 2021 مهنياً:

تتحرر من اعباء طالت مدتها وتتنفس الصعداء ابتداء من هذا الاسبوع مهم جدا باحداثه الفلكية مع انتقال زحل والمشتري من مواجهة برجك من الجدي هذا التغيير الفلكي يرفع عنك المعاكسات والتراجع المادي والشخصي فتشعر بالتحسن وبالقدرة على انهاء السنة على نغمة ايجابية ومع معنويات مرتفعة وبروح ايجابية فتطل على بداية شهر مفيدة وداعمة ومثمرة تقدم لك الحماسة والنشاط وسرعة الخاطر فتكون مرحلة مهمة للمساومة والمناقشة فترة ممتازة حاول ان تنهي كل الاعمال الصعبة كي تصل الى نتائج جيدة فترة غنية وحافلة تجعلك تتقدم بخطى ثابتة كما ويبشر بآفاق جديدة واسفار مثمرة واتصالات واسعة تبدو نشيطاً ومثابراً ومجتهداً ولا سيّما في اعمالك الروتينية. تتابع الحظوظ مع وصول القمر الجديد الى القوس يوم 14 الذي يتزامن مع كسوف كلي للشمس قد يقلب الاوضاع راسا على عقب ويشير الى تغييرات تحصل بطريقة مفاجئة فتنطلق في مرحلة او صفحة جديدة نحو الافضل ونحو الاعلى تعيش اوقاتاً مليئة بالمفاجآت والدعوات والمناسبات المفاجئة لكن لا بأس في ذلك المهم أن تحافظ على سمعتك الجيّدة وألا تثير الشغب والبلبلة في محيطك. وغير مناسب للعمليات المالية الكبيرة وخصوصًا في الأسبوع الأخير مع انتقال الشمس الى الجدي الذي يفرض عليك التأني ويحذرك من تأثيراته السلبية لأنها غدّارة وقد تدفعك الى الانفعال الشديد فتدفع لاحقًا او فورًا ثمنًا غاليًا.

توقعات برج السرطان لشهر يناير 2021 عاطفياً:

تعيش سعادة استثنائية وتحلّق بجاذبية قصوى وتخطف الأنظار اجتماعياً وجماهيرياً تحت تاثير كوكب الزهرة من برج العقرب الصديق فيكون للحب مكان مميز بين القلوب قد تلتقي الحب إذا كنت خالياً أو تعيش لحظات لا تُنتسى. تتبدل الاجواء العاطفية مع انتقال الزهرة الى القوس بتاريخ 15 تلتقي وجهات النظر مرّات عديدة لكنّها تختلف مرات أخرى فيواجهك الحبيب بتساؤلات واستفهامات ويطالبك بتبريرات وتوضيحات. إذا كنت تقدّس العلاقة وتحترمها لا مشكلة لديك في تقدم كل ما يطلبه منك الحبيب أو تتطلّبه العلاقة. مقوّمات عديدة داعمة للسعادة وللاستقرار، فلا داعي إلى الخوف أو القلق. تسير الأمور بشكل جيد لأصحاب العلاقة المتينة لكنّ العلاقة المتأرجحة تواجه تحديات ولا سيما في الاسبوع الأخير من العام.