توقعات أبراج نيوز برج السرطان 2020 عاطفيا , مفاجاة خاصة لبعض الابراج منها برج #الثور_2020 #الجدى_2020 #السرطان_2020 #الحوت_2020 #الجوزاء_2020 #العذراء_2020 #العقرب_2020 #االميزان_2020 ,توقعات برج السرطان لعام 2020 مع علماء الفلك والابراج لعام 2020, توقعات الابراج 2020 (مهنياً وعاطفياً وصحياََ)  لبرج السرطان ., توقعات برج السرطان 2020, برج السرطان والحب سنة 2020 , توقعات برج السرطان 2020 للجواز , برج السرطان 2020

توقعات أبراج نيوز برج السرطان 2020
انها سنة حاسمة وقد تشير إلى نهاية مرحلة لاستقبال مرحلة جديدة وفتح صفحة أخرى من حياتك
تنجذب إلى أمور وشؤون كنت تتجاهلها أو لا تعيرها أي أهمية
ستشعر بحوافز ودينيماكية وقوة

يرتفع عندك الإحساس بروح المغامرة والقدرة على الحكم الصحيح على الأمور وتلتقط الذبذبات الايجابية وتدرك ما لك وما عليك
لن تخشى من طرق الأبواب والقيام بالخطوات اللازمة لتغيير قدرك ربما والمجازفة حيث لم تكن تجرؤ في السابق
فرص مالية مهمة وأخبار سعيدة تتلقاها عن وضع صحي يخصك أو يخص أحد المقربين.

تغييرات وانقلابات قد تصيبك وتشعر بالذهول في بعض الأحيان إلا أنك تدرك أنها الطريق السليم ونحو آفاق جديدة أكثر ايجابية
يحمل هذا العام الوفرة في المجال المادي لكن عليك أن لا تبعقر أموالك بسرعة

احذر من بعض الاستثمارات غير المدروسة كما من بعض المحتالين والمراوغين والقادرين على ايقاعك في فخ بعض العمليات الواهمة
سنة 2019 تحمل عنواناً كبيراً وهو الشعبية لمواليد السرطان إذا تتحلى بجاذبية قصوى وبدرة على كسب القلوب واصطيادها وادارة الرؤوس

سيشعر السرطان بتأثير زحل القوي طوال عام 2020، والذي سيؤثر بشكل سلبي خلال الأشهر القليلة الأولى. ستشعر بتفاهة ما تقوم به، وسيجعلك فريسة للإكتئاب. لذا، حاول أن تجد الأنشطة التي من شأنها أن تبقيك مستمتعاً ومشغولًا عن الأفكار السلبية، مثل: اليوغا، ورفع الأثقال، والتمارين الرياضية.

توقعات الابراج 2020 بالتفصيل للجميع

ومع بداية شهر مارس، سوف تبدأ حالتك المزاجية بالتحسن، ويُفضل أن تستخدم هذا الوقت لتقوية علاقاتك مع عائلتك وشريك حياتك. سيكون الجو لطيفًا دافئًا في الخارج، لذا سيكون بمقدورك أن تقل دراجتك أو سيارتك للقيام برحلة معًا. إطمئن، لا توجد أي تغييرات بانتظارك في العمل، حيث يمكنك الراحة والاستمتاع باللحظات التي تقضيها في حياتك.

في فصل الصيف، سيتوق السرطان إلى صديق، لذلك سيفضلون قضاء معظم وقتهم مع أصدقائهم. ومع ذلك، وفقاً لتوقعات الأبراج، يبدو أن نسيم الحب يلوح في الأفق. ربما تمتلك الشجاعة في النهاية للتعبيرعن مشاعرك، حتى لو كانت على حساب عدم الرجوع بها. في قانون العلاقات، فإن النشاط الجنسي والعاطفي ينشطان الأن، لذلك ستكون أكثر إنجذاباً لنصفك العزيز أكثر من أي وقت مضى. لا تخف من التخلي عن الصور النمطية والاستمتاع بعطلة رومانسية لشخصين.

ستسحبك الأشهر الأخيرة لدوامة في حياتك العملية، للفترة التي لم تكن تولي لها اهتمامًا كبيرًا خلال عام 2020. لقد وصلت قوتك العقلية الأن إلى الحد الأعلى، وبفضل ذلك أصبح بإمكانك حل المشكلات والوصول لمعلومات جديدة دون جهد مضاعف. برغم ذلك، لا تبالغ في العمل الإضافي والتغييرات الكبيرة، خاصة إن كانت على حساب عائلتك، حيث تشعر انت وأحبائك بالأسف حيال ذلك حينها.