توقعات برج العذراء لشهر أبريل 2023 ، الحياة جميلة رغم مشاكلها

توقعات الابراج لشهر أبريل 2023 بالتفصيل الممل , توقعات برج العذراء لشهر أبريل 2023 الحياة جميلة رغم مشاكلها والمتعة في تحدي الصعوبات. ماغى فرح مهنيًا وعاطفيًا وصحيًا شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله، نعرض لكم توقعات جديده , التحليلات الفلكية برج العذراء لشهر 4-2023 موقع أبراج نيوز.ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك لشهر أبريل 2023؟

توقعات برج العذراء لشهر أبريل 2023

شهر الشراكة المالية وتحديد الأهداف وفهم أين تتحرك وماذا تفعل. ستساعدك روح المغامرة والتفاؤل على استثمار مواردك للعثور على معلمك ولتوسيع نظرتك للعالم ، للسفر ، للدراسة في دورات مختلفة ، للعروض التقديمية ، للإعلانات..من المحتمل تنفيذ مشاريعك الإبداعية ذات الفوائد المالية. سيأتي النجاح في أنشطة البحث وفي المجال المهني وفي الفتوحات الشخصية. انتبه باستمرار لتحسين صحتك واعتني بجيرانك. ستكون الرحلات الخارجية منتجة في نهاية الشهر.

برج العذراء هذا العام كما توقعنا بأن هناك مشاكل في الناحية العملية ولكن بإصرارهم على التواصل وتكملة المشوار سوف يتخطون هذه المشاكل وتتحسن احوالهم المالية ،ولكنها تنصح برج العذراء بعدم الأشتراك في أى أعمال حرة ، ومن الناحية العاطفية يكون هناك عدم اخلاص ويتعرضون لمشاكل عاطفية وتنصح رجوى السعيد الأهتمام بالصحة وخاصة في أمراض العين.

أقرا ايضا : توقعات ماغى فرح لشهر أبريل 2023 لجميع الابراج بالتفصيل الممل

توقعات برج العذراء لشهر أبريل 2023 جاكلين قيقى

  • يعاكسك الفلك ويبدو وكأنه يعاقبك فيخلق لك مواجهات متعددة ومتنوعة ومن جهة أخرى هناك تأثيرات إيجابية تأخذ بيدك وتدفعك الى الأمام فتبدو وكأنها تمنحك المكافأة بعد التعب.
  • هناك ذبذبات متناقضة تجعلك تحتار أحياناً او تطرح على نفسك أسئلة حول كيفية التصرف والمواجهة.
  • من الضروري تجنب المجازفات هذا الشهر قد الإمكان لان الحظ لن يدعمك كلياً.
  • قد تقع تحت ضحية الغرور أو التسرع وقد يجعلك هذا تخسر صديقاً أو حليفاً فحذار اللعب بالنار كي لا تندم أو تدفع الثمن غالياً فيما ما بعد. مهنياً: إنه بالتأكيد شهر صعب ومعقد فلا تستخف بواجباتك ولا تظنّ أن الساحة خالية من الأعداء أو المعاكسات.
  • يحمل الشهر ظرفاً محرجاً وقد يشوه سمعتك أو يزجك في مشاكل أنت بغنى عنها. حاذر من عدو متخفي أو صديق متصنع. حاذر من مسؤول يكشفك أو ينقلب ضدك. لن تتحسن الظروف قبل تاريخ 21.
  • وعندئذ يتوجب المجاملة لتلطيف الجو وتصحيح الأخطاء. عاطفياً: حان الوقت لتصحيح بعض الهفوات وربّما لتقديم بعض التنازلات من أجل إرضاء الحبيب. تكون حريصًا على حميميتك وترغب في حماية علاقتك من كلّ متطفّل،
  • هذا إذا كانت العلاقة جدّية. إنّ الظروف الفلكي يبشر ببعض المصالحة والتقارب وقد تكون معظم الإشارات تدلّ على تعاطف الحبيب ومساعدته لك في إتمام بعض المعاملات أو قد تكون أنت من يحتاج الى المساعدة.
  • في جميع الأحوال إنه شهر دافىء. يسمح لك بتحليل الأمور من منظار أكثر موضوعيّة ويفسح بالتالي في المجال للحوار وللتعارف ولتوضيح الأمور.
  • وستلمس انفراجًا كبيرًا وتفاهمًا في الأسبوع الأخير من الشهر.

توقعات برج العذراء لشهر أبريل 2023 ماغي فرح

عزيزي برج العذراء من الناحية المادية تعيش في بداية الشهر حالة من الضياع وتكون دائم الانفعال ومتقلب المزاج بسبب الحالة المادية الصعبة التي تتعرض لها ، كما تعيش فترة من اللامبالاة وعدم المسؤولية وتترك كل الأمور للظروف دون التأثير فيها وهذا لن يفيدك بشيء، أين قوتك وطموحك ؟ الحياة جميلة رغم مشاكلها والمتعة في تحدي الصعوبات.

أما الناحية المهنية، تفقد في بداية الشهر السيطرة على التحكم بمفاصل العمل، وتجد صعوبات في إعادة الأمور إلى نصابها ولا تجد من يساعدك ,اعتمد على نفسك وحاول تغير كل توجهانك وضع قواعد جديدة لرفع روح المسؤولية وانظر بعمق أكثر لكل المستجدات التي تواجهك كي تنجح في عملك المهني . اليوم الأفضل :الأربعاء

أما عاطفياً، العازب إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 أغسطس ــ إلى 1 سبتمبر ) سوف تجد أن إخفاء مشاعرك وكبتك لأحاسيسك يعذبك ويؤثر سلبيا على مسار حياتك العاطفية، اعترف بحبك مهما كانت النتائج.

أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 12سبتمبر ) سوف تجد أن الحب المتبادل كذبة كبيرة وأن هناك دائما طرفا خاسر وتقرر أن لا تكون ذلك الطرف.

بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة (من 13 ــ 22 سبتمبر ) سوف تعيش عذاب ممتع وتشعر بأحاسيس تدعوك لأن تتحدى الواقع، لأنك تتأكد إن الحب يغزو قلبك،المتزوج: تتخذ الاحتياطات اللازمة لتكون آمنا من غدر الزمان وتكون في قمة سعادتك مع الشريك بعد أن انتهى الخوف من المستقبل، ولكن الواجبات والأعمال الكثيرة تبعدك عن الأسرة دون أن تشعر ، وازن بين عملك والحقوق الأسرية .

زر الذهاب إلى الأعلى