توقعات ابراج ماغي فرح شهر أذار 2019 بالتفصيل الممل , برج العذراء شهر 3 / مارس / 2019 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج العذراء مع ماغي فرح لشهر أذار 2019 , برج العذراء فى الحب والزواج ، توقعات شهر 3-2019 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج العذراء 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج العذراء لشهر أذار / مارس 2019 فى العمل والمال.

توقعات برج العذراء لشهر أذار 2019 بالتفصيل الممل

يناسب هذا الشهر لكل انواع البيع والشراء والترويج والاعلان والنشاطات الاعلامية التي ينصح بها الفلك بعد تاريخ 14. اذا كنت صحفيا او اعلاميا او كاتبا او مفكرا، فقد ينشر لك منتج او تبرع في استقطاب عدد كبير من المعجبين. قد تسعد بتعلمك جديدا وقد تبدأ دورة تدريبية او تثقيفية وتغرق في المراجعة والحفظ والاطّلاع وتوسيع الافاق. اذا ثقلت عليك المهمات بين 1 و 17، فانك تستعيد قوتك بعد ذلك كما الهدوء. قد يزعجك بعض الزملاء في النصف الاول من الشهر او يتقاعس متعاملون وحلفاء. تشمئز من تصرفات غير مقبولة او تستغرب من بعض الغياب. تجد ان الاخرين يفتقرون الى الجدية في التعامل، ما يثير غضبك ربما. كذلك تتعرض صحتك لبعض الضعف او الوهن وتستعيد العافية اعتبارا من 17. تسوي الامور وتجد نفسك امام خيارات كثيرة بعد فترة من الصبر. عاططفيا: تنتقل من علاقة الى علاقة بدون ثوابت وتبدو متأففا، متذمرا ومتطليا. تشكك بالناس حولك، وقد تثير بعض المشاكل السطحية فتضخمها حتى تاريخ 22، اذ انك بعد ذلك تعيش اوقاتا حلوة وتتلقى المفاجأت. اذا كنت خاليا فقد يعرفك احد المقربين على شخص جاد ينال اعجابك واحترامك، والذي قد تتطور العاقة بينكما نحو عواطف عميقة.

مهنيًّا
تتواجد الشمس حالياً في برج الحوت المقابل لبرجك مما قد يسبب لك بعض التوتر أو قد يسلب منك راحة البال والطمأنينة. ما يعني انك سوف تعيش شهرا متعباً نظراً لصعوبة التعاطي مع ربّ عملٍ مستاء أو مع زميل غيور. قد تؤثر مزاجيتك على حكمتك وبصيرتك مما قد يعرّض قراراتك وأعمالك للخطر. بالتالي، من المستحسن أن تسيطر على مزاجك بشكلٍ مستدام وأن تحافظ على الهدوء، إضافةً إلى تجنّب القرارات المتهوّرة. من ناحيةٍ أخرى، قد تتفاجأ بعرضٍ جديد أو صفقة غير متوقّعة ممّا قد يجعل العقود والشراكات والصفقات، والإقتراحات ممكنة جداً خلال هذا الشهر. الا انه ابتداء من 17 تعاود السيطرة على الامور وتشعر ان الرياح تدور لمصلحتك بعد ان غادر كوكب المريخ برج القوس وانتقل الى برج الجدي الصديق لينضم الى كوكب زحل ما يعني ان الحظوظ ستتضاعف وتتزايد وذلك على كافة الاصعدة فتطل على فترة من الابحاث والمبادرات والاسفار التي تحمل اليك اخبارا سارة كن إيجابيّاً قدر الإمكان لأنّ الفرص الجديدة قد تقرع بابك في أيّة لحظة.

عاطفيًّا
مع متابعة كوكب الزهرة لحركته من برج الحوت برج خصمك قد تشعر أنك تدين الى الحبيب بشيء معيّن وبالتالي سوف تسعى جاهداً وباستمرار للحفاظ على العلاقة بينكما. إلاّ أنّك قد تتضايق في بعض الأحيان من طغيان إرادة الحبيب، ومن المحتمل أن تشعر بالإختناق بسبب سلوكه الضاغط. الا انه ابتداء من تاريخ 7 ينتقل الزهرة الى الحمل الى مكان مناسب لبرجك فتنفتح أمامك الأبواب ويسهّل القدر خروجك من مرحلة العزوبية. تدعمك الزهرة من القوس من بداية الشهر ما يولد مناخا من الرومانسية واجواء ايجابية من المبادلات العاطفية وتشجّعك على تلبية الدعوات. وعلى الأرجح يلفت نظرك شخص مختلف عن محيطك تجد فيه خصالاً غامضة ترغب في اكتشافها واختبارها.يكون شهراً شيّقاً للعازب الذي لن يشعر بالوحدة أبداً أمّا سعيد الحظ فقد يصل به الأمر إلى الارتباط والاستقرار.