توقعات برج العذراء لشهر أذار 2023 .. شهر يشير إلى إمكانية جني أموال جيدة

يعتبر شهر أذار شهرًا مهمًا بالنسبة إلى برج العذراء ، حيث يتمتع بإمكانية تحقيق النجاحات المهنية والتقدم. ومع ذلك ، من المفيد توخي الحذر واتخاذ نهج مدروس لاتخاذ أي خطوات حاسمة في العمل. تشير توقعاتبرج العذراء لشهر أذار 2023 إلى نجاح كبير من حيث الحياة المهنية والشؤون المالية ، بشرط أن يكون المرء على استعداد لبذل الجهد اللازم. مع الموقف والتفاني الصحيحين ، يمكن أن يكون هذا عامًا مليئًا بالمكافآت المالية والإنجازات الشخصية.

إن مراقبة اتجاهات السوق عن كثب والبقاء منظمًا سيكونان مفتاحًا لتحقيق النتائج المرجوة. من المهم أيضًا أن تتذكر أن الحظ ليس سوى جزء من المعادلة ولا ينبغي الاعتماد عليه كثيرًا.

برج العذراء لشهر أذار 2023

البرج المُميّز لمواليده ولكِن يحدُث لأصحابه بعض المشاكل في شهر مارس على المستوى المهني هُناك عدة ضغوط يمكن أن يتعرض لها مواليد هذا البرج في شهر مارس، أمّا على المستوى العاطفي أيضًا مُتقلّب ويكون فيها مضغوط.

أقرا ايضا : توقعات ماغى فرح لشهر أذار 2023

برج العذراء لشهر أذار 2023 مهنيًا

ترضخ لضغوط من قبل أحد المقرّبين أو الشركاء أو الزوج. كما قد تظهر دعوى قضائية أو شكوى لسبب غير وجيه أو قديم. ستشكو حياتك الشخصية تأرجحًا معنويًا وعطشًا للحب والاهتمام والحنان. وأخشى عليك من الذين قد يسبّبون التمرّد والعصيان في أي علاقة. الظروف صعبة مهنيًّا واجتماعيًّا، وتدور مناورات صعبة ومواجهات مع أحد الزملاء أو المسؤولين. كما قد تتعرّض لتحدّيات من أشخاص غرباء. كن متنبّهًا للأمور!
كن مستعدًا لمعالجة الأوضاع بهدوء وحنكة. حاول تحاشي الأزمات بأعصاب باردة، ولا تسمح لنفسك بالانجراف وراء الانفعالات. قد تجد نفسك في بعض اللحظات أمام خصم شرس أو عدو لدود. لحسن الحظ سوف يلطّف المقربون بعض الأجواء، ويُخفّفون من همومك، لكن عليك شخصيًّا معالجة الأمور برويّة ورصانة.

برج العذراء لشهر أذار 2023 عاطفيًا

يبدو أنّ الجو العام متقلب والضغوط تنال الطرفين، لكنك مزاجيّ ومضطرب، وقد لا تظهر تفهمًا كبيرًا للحبيب. ستشتد المعارك، وأعلم أنّ كلامك وانتقاداتك سببٌ رئيسيٌ أي انفعال محتمل. لا تتحمل أخطاء الحبيب وتجرح مشاعره في الصميم، هل هذا فعلاً ما تريد؟ تتحوّل من حبيب عاشق الى سفّاح مشاعر، ولا عجب إذا لم تدم العلاقة الجديدة بعد خلافات كهذه. أين المنطق والموضوعية؟ سخّرهما في سبيل تقريب وجهات النظر. كُن ذكيًّا!
حاول النأي بنفسك عن المشكلات، فهي تبحث عنك ولن تتركك بسلام. تفادَ إثارة الموضوعات الشائكة، فإنّك بذلك تصطاد في المياه العكرة. قد ترى في خطأ صغير يرتكبه الحبيب كارثة ضخمة، فتزداد الأمور تعقيدًا وخصوصًا في أقلّ الأيّام حظًّا.
تمالك نفسك وتذكر أن تختار يومًا جيّدًا لتبادل الآراء.

  • الايام الإيجابية: 7 و8 و16 و17 و25 و26،
  • الايام السلبية: 1 و2 و5 و6 و13 و14 15 و20 و21 و28 و29.

توقعات برج العذراء لشهر مارس 2023

  • تصبح الحياة الشخصية أكثر إشراقا . هناك فرص لحل المشاكل الشخصية التي نشأت في الماضي. إذا شعرت أن بعض المواقف تذكرك بمشاكل الماضي ، فتجنب ارتكاب نفس الأخطاء.
  • بالنسبة للذين يبحثون عن الحب تعتبر الفترة ناجحة. يشكل كوكب المشتري ونبتون زوايا متناغمة مع الكواكب ويدعمون الحب الغير مشروط ، والحنان ، والتفاهم الجيد بين الزوجين ، والمناقشات البناءة والحلول المفيدة للطرفين.
  • كوكب الحب في برج الجوزاء حتى 18 مارس ومن غير المحتمل أن تكون راضيا عن الترفيه البسيط . تنجذب إلى الأشخاص الأقوياء الذين يتمتعون بمكانة عالية في المجتمع. لدى الكثير منهم رغبة (وحتى فرص) من خلال أحد أفراد أسرته لتحسين وضعهم الاجتماعي أو الارتقاء في السلم الوظيفي. ومع ذلك ، سيكون من الجيد عدم الخلط بين العمل والحياة الشخصية.
  • بعد 18 مارس تدخل كوكب الزهرة الى برج السرطان بيت صداقتك . قد يعرّفك الأصدقاء على شخص ما ، أو قد تتطور الصداقات إلى علاقة جدية . ومع ذلك لا يتم استبعاد خيبة الأمل في الحب ، ربما لن تكون مشاعرك متبادلة ، أو قد لا تمتلك الشجاعة للاقتراب من الشخص الذي تنجذب إليه.

برج العذراء لشهر أذار 2023 عمل ومال

شهر يشير إلى إمكانية جني أموال جيدة ويجب أن تفكر في حقيقة أنه من المتوقع أن يكون هناك المزيد من النفقات المتعلقة بالأطفال أو الأسرة.
يتحرك عطارد (حاكم برجك) مع الشمس طوال الشهر ، وتصبح أكثر ثقة في قدراتك. يمكنك تحقيق تقدم ملحوظ في عملك. يصبح التواصل مهم بشكل خاص للمهنة والترويج لمشاريع الأعمال. ستكون العلاقات التجارية هي محرك النجاح ، لكن احذر من التعجرف حتى لا تنفر الأشخاص المناسبين من حولك .
من بين مجالات النشاط الناجحة هذا الشهر التعاون الخارجي والعمل المتعلق بالسفر والتعليم والفن والمبيعات.
ماليا من المتوقع ان يكون شهر سخي . يمكن أن تأتي المكاسب المالية من خلال الأقارب أو الأصدقاء. سينجذب بعضكم إلى طرق غير تقليدية لكسب المال ، مثل العمل الحر. ضع في اعتبارك جميع الخيارات ، وعند الشك ، اطلب المشورة ممن تعتبرهم أكثر خبرة منك.
نصيحتي لك كن واقعيا بشأن خياراتك ولا تحاول أن تفعل أكثر مما تستطيع!

زر الذهاب إلى الأعلى