التخطي إلى المحتوى

توقعات شهر أغسطس 2020 برج العذراء بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر أب 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج العذراء لشهر أغسطس 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 8-2020 .

لقد انتهت الفترة القاتمة، وها أنت تبدأ بإعادة البناء وتحسين الأوضاع. يمكن التأكيد أن أجواء هذا الشهر هي أفضل بكثير مما واجهته في الشهر الماضي، وأن الاتجاهات هي نحو إعادة النهوض والتطور وإصلاح ما أفسد.

لقد انتهت الفترة القاتمة، وها أنت تبدأ بإعادة البناء وتحسين الأوضاع. يمكن التأكيد أن أجواء هذا الشهر هي أفضل بكثير مما واجهته في الشهر الماضي، وأن الاتجاهات هي نحو إعادة النهوض والتطور وإصلاح ما أفسد. كن إيجابياً، يا عزيزي، وتعامل مع المستجدات بتفاؤل وثقة.

تستعيد حتماً الثقة بالنفس، حتى إنك تبدو أفضل حالاً مما كنته قبل الأزمة. كأنك تعلمت دروساً وتخطيت المشكلة بسلام. ها إنك الآن تدرك حاجاتك الحقيقية، وتكف عن إعطاء أهمية لما يفكره الآخرون، فتستقل بآرائك وتستعيد الثقة بالنفس. يكون شهرا بناء لن يخيب الآمال شرط القيام بالواجبات على افضل ما يرام والتزام المواعيد والمسؤولية.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر أب 2020 بالتفصيل الممل
https://youtu.be/Omt-D2EmKqI

خلال شهر أغسطس 2020 المريخ وعطارد وأورانوس ستكون في تموضع مثالي للعذراء. طاقة هذه الكواكب ستوفر الطاقة والثقة بالنفس من أجل المضي قدماً والقيام بكل ما يجب القيام به من أجل النجاح. ذكاء العذراء والطاقة التي يملكها سيشكلان أساساً متيناً خلال مسيرته نحو الأهداف خلال الشهر هذا.

هناك مقاربة مختلفة للتعامل مع الأمور حالياً وذلك لأن الألية المعتمدة حالياً قائمة على التعامل مع ما هو أكثر أهمية ثم التفرغ للأمور التي تعتبر أقل أهمية. الأفكار ستكون واضحة جداً ما سيسهل عملية التنفيذ خلال مراحل لاحقة من الشهر. أي قرارات هامة تتعلق بالحياة الخاصة أو المهنية والتي لم يتمكن العذراء من حسمها سابقاً يمكنه حسمها حالياً وذلك لان الطاقة العامة ستساعده على حسمها بما يعود عليه بالفائدة.

على الصعيد العاطفي سيكون هناك بعض التغيرات مع بداية الشهر والتي قد تكون على شكل عودة حبيب سابق أو الدخول في علاقة حب جديدة. الأعزب لن يمانع هذه التبديلات وذلك لأنه فرصته إما لإستعادة حب فقده أو إختبار حب جديد مع شخص جديد ولكنها بالتأكيد مشكلة كبيرة للمرتبط.

الشهر الفائت كان العذراء أمام إغراءات عديدة وكانت نسبة دخوله في علاقة جانبية مرتفعة جداً وهذا الشهر الأمر لا يتعلق بعلاقة عابرة بل بعلاقة فيها مشاعر حب إما لشخص من الماضي أو شخص جديد سمح البرج هذا لنفسه بأن يطور تجاهه مشاعر تتجاوز الإفتتان.

في تم إتخاذ القرار الصحيح فإن العلاقة مع الشريك ستعود الى طبيعتها ابتداءاً من الرابع والعشرين من الشهر الحالي وفي حال كان القرر السير خلف المشاعر رغم الإرتباط فحينها الفترة نفسها ستضمن مواجهات من العيار الثقيل قد تؤدي الى انهيار العلاقة. بإختصار في ٢٤ و ٢٥ سيكون هناك رؤية واضحة للصورة كاملة للعذراء والشريك والتداعيات ترتبط بما سيراه الشريك في هذه الصورة.

مهنياً الأيام الأولى ستكون صعبة وسيكون فيها القلق حول المسائل المادية والية تنفيذ الاعمال ولكن وبدعم من زملاء العمل هذه المصاعب كلها سيتم تجاوزها بسرعة بالغة. ومن هناك سيكون هناك مسار سهل نسبياً وسيكون هناك فرص عديدة ستفرض نفسها والتي ستعود بالكثير من الفائدة على العذراء. بطبيعة الحال ورغم النجاح ولكن الشهر هذا يتطلب بذل الكثير من الجهود في حال كانت الغاية الوصول الى الأهداف.

قد يهمك أيضاً :-

  1. ماغى فرح برج الدلو لشهر ديسمبر 2022
  2. ماغى فرح برج الجدى لشهر ديسمبر 2022
  3. حظك اليوم 4-12-2022 - حافظ على صبرك وهدوئك اليوم
  4. حظك اليوم 3-12-2022 - تعيش انسجاماً مع الشريك
  5. حظك اليوم 2-12-2022 - القلب مليء بجديد هذا اليوم ويمنحك قوة
  6. ماغى فرح برج القوس لشهر ديسمبر 2022
  7. ماغى فرح برج العقرب لشهر ديسمبر 2022