توقعات الابراج الشهرية 2021

توقعات برج العذراء لشهر ابريل 2021 , التحليلات الفلكية لشهر نيسان 2021

توقعات الابراج لشهر ابريل 2021 برج العذراء بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر نيسان 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج العذراء لشهر ابريل / 4 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 4-2021 .

هذه السنة يا عزيزي العذراء تفرض عليك* ‬التحلي بالصبر لوجود كوكب ساتورن الذي يعاكسك في فترات كثيرة خصوصا في النصف الثاني من شهر مارس* ‬لكن تأكد ان عام

ستكون رائعة لديك و ستحل فيها كل مشاكلك لأن كوكب ساتورن سيرحل عنك فيها ليستقر بجارك الميزان .

ينصحك الفلك بان تكون حذرا والا تخالف القوانين وبالنسبة للحب والعاطفة قد يتأخر امر الارتباط الجدي للراغبين فيه لكن ستكون امورالحب جيدة وقد تتلقي مفاجأت رائعة طوال السنة خصوصا ببدايتها فلا تتشاءم كثيرا* ‬،* ‬افضل الشهور للعاطفة* ” ‬يناير ويونيو ويوليو* “. ‬

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر نيسان 2021 بالتفصيل الممل
التحولات ومثل الحياة في التطور! تدعوك مجموعة الكواكب في برج الحمل مع الشمس وعطارد (كوكبك) حتى القرن التاسع عشر والزهرة حتى اليوم الرابع عشر .

لفرض تأمل قوي في علاقتك بالمال. وهو يعني أيضًا التغييرات أو التحولات لأن مقاربتك العملية والعقلانية تتزاحم بواسطة الطاقات الخفية.
يعزز كوكب المشتري وزحل مجال العمل والصحة ، وسترى تحسنًا في هذه المجالات ، آخر عشرين. علاوة على ذلك ، فإن المصير الاجتماعي والمهني يخضع لطاقة المريخ القوية ، التي تلهمك لمواكبة سرعة الأحداث التي يحتمل حدوثها خلال هذا الشهر بثقة. بعد القرن العشرين ، يستقر المناخ الريفي والحسي على برجك ، ويتطور مفهومك عن الحياة ، ويصبح تفاؤلك الخجول أحيانًا أكثر وضوحًا. في الأسبوع الماضي ، قم ببناء قلاع في السماء!

الحب بشكل عام
حتى القرن العشرين ، قد تجبرك الحدة المزعزعة لاستقرار طبيعتك الحميمة على مراجعة أساسياتك العاطفية وتمنحك لحظة من التأمل والتأمل فيما يتعلق بطريقتك في الحب. يوقظ المريخ الرغبة الجنسية القائمة على الدماغ طوال الشهر ، والمشاعر المؤذية والحنان. منذ اليوم الحادي والعشرين ، تجد هدوءك وسحرك وسحرك الغالي على قلبك!

فى علاقة
يزيد نبتون دائمًا من إدراكك للنصف الآخر ، وتستند التبادلات الخاصة بك إلى الحدس وأحيانًا الأحلام ، خاصةً العشرية الأخيرة. خلال الشهر ، تعبر عن حبك بحماسة ولكن أيضًا بحماقة حتى التاسع عشر ، مفاجأة لشريكك! ثم تجد رقة إيماءاتك وكلماتك.

غير مرتبطة
ليس من الواضح أنك ستقابل هذا الشخص المميز خلال هذا الشهر. ومع ذلك ، فإن المريخ يروج لمصيرك العام ، ومن الممكن عقد اجتماع على أساس الشهوانية ، فهل ستكون راضيًا؟ انتظر حتى يوم 20 من أجل قصة حب تدوم أكثر ، بما يتماشى مع طبيعتك العاطفية الحساسة.

نصيحة من برجك المجاني
لا تتطلع إلى التحكم في أي شيء حتى اليوم العشرين ، فسيكون ذلك غير مجدٍ. على العكس من ذلك ، دع التغييرات فيك تحدث وتهمس في أذنك لتقبل المجهول. لا تركز على عملك أو حياتك اليومية. ابق زن!

زر الذهاب إلى الأعلى