توقعات برج العذراء لشهر اكتوبر 2020 , التحليلات الفلكية لشهر تشرين الاول 2020توقعات برج العذراء لشهر اكتوبر 2020

توقعات ابراج شهر اكتوبر 2020 برج العذراء بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر تشرين الاول 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج العذراء لشهر اكتوبر / 10 / 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 10-2020 .

شهر المال والتغيير والعلاقات والسفر ..
مازلت تبحث عن الاستقرار وخاصة بما يخص أمورك المالية وتجد انك بحاجة لموارد جديدة ..
تدخل شهرا يحتاج منك التصرف بسرعة لتحصل على أكبر كم ممكن من المال من عملك الذي ستقوم به ..
حاول ان تفكر ابعد من نطاق العمل الاعتيادي وحاول ان تغامر ببعض الأمور التي تلبي احتياجاتك ..

عليك ان تثبت اقدامك في خطوات جديدة ومشاريع تعطيك كل الدعم المالي اللازم هذا الشهر ..
يبدو أنك امام شهر جيد الى حد كبير ستجد نفسك امام خطوات مالية مهمة في العمل فكن جاهزا لذلك ..
ستجد النجاح الذي كنت تنتظره وسيكون بامكانك ان تحصل على الثروة اذا عرفت جيدا كيف تتصرف ..
قد تتزايد المصاريف والنفقات دون ان تشعر فانتبه لذلك وحافظ على استقرارك المادي ..

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر تشرين الاول 2020 بالتفصيل الممل

بعد شهر سيء سيتدخل المريخ من أجل جعل حياة العذراء أكثر سهولة. الكوكب هذا سيوفر الحماسة والطاقة من أجل التصرف والعمل على حل كل المشاكل التي فرضت نفسها خلال الفترة الماضية. في المقابل فينوس وساتورن سيتقطعان في برج العذراء وسيجعلان حياة البرج هذا حافلة بالحب والرومانسية والعاطفة الجميلة المنعشة التي من شأنها أن تمحو آثار سلبية الشهر الماضي. بدوره عطارد سيعيد التوازن وبالتالي سيكون هناك إستعادة للعقلانية والمنطق والحكمة.

عاطفياً الشهر سينطلق بزخم وذلك لأن العذراء سيبدأ بالعمل على حل كل المشاكل في علاقته. سيكون هناك تواصل صحي مع الشريك سيتمحور حول ردات الفعل وحول التوقعات وهذا ما سيؤدي الى تقوية الروابط وإزالة أي سوء فهم حصل وإعادة العلاقة الى السكة الصحيحة.

مع إنتصاف الشهر الرومانسية ستكون في ذروتها وسينعم المرتبط سواء بعلاقة حب أو زواج بفترة مثالية هادئة للمرة الأولى منذ فترة طويلة.

في المقابل الأعزب سيجد نفسه أمام العديد من الفرص للعثور على الحب وهذه المرة سيحكم بعقلانية ومنطق على مسارها ولن يسير بعشوائية وإندفاع خلفها.

على الصعيد المهني البرج هذا سينشغل بحل الأزمات التي فرضت نفسها وعرقلت مسار العمل الشهر الفائت. سيكون هناك المنطق والعقلانية والمقاربات المنطقية لحل المشاكل وهذا ما سيعيد للعذراء ثقته بنفسه التي تزعزعت الشهر الماضي بحكم أنه كان مسيراً بمشاعره ولم يتمكن من تجاوز العقبات والعراقيل.

مع نهاية الشهر مزاج الزملاء في العمل سيكون سوداوياً ما قد يثير مشاعر الإحباط عند العذراء لانه لا يريد العودة الى الخلف. ولكن المرحلة هذه ستمر وستعود المياه الى مجاريها.