توقعات ابراج ماغي فرح شهر تشرين الثانى 2018 بالتفصيل الممل , برج العذراء شهر 11 / نوفمبر / 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج العذراء مع ماغي فرح لشهر تشرين الثانى 2018 , برج العذراء فى الحب والزواج ، توقعات شهر 11-2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج العذراء 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج العذراء لشهر نوفمبر / تشرين الثانى 2018 فى العمل والمال.

توقعات برج العذراء لشهر تشرين الثانى 2018

عزيزي برج العذراء، سوف تتعامل مع عدو شخص ما ربما يريد لحياتك المهنية أن تفشل، لا تدعه يفعل ذلك، لقد عملت بجد خلال الشهرين الماضيين، قد لا يفضي كل هذا العمل لشيء، اجمع المعلومات في وحاول العثور على الخائن والتعامل معه بمفردك، ربما ستتفاجأ إلى أي حد تعرف هذا الشخص عن قرب، أنت مشرق للغايه ولا يحب أحد أن يجادل معك، لكن لا تستخدم ذلك للضغط على أفراد عائلتك، كن متفتح الذهن ولا تخش أن تقول رأيك حتى لو كان سلبيًّا، زملاؤك سيتفهمون، هذا توقيت رائع للإقلاع عن العادات السيئة.

عزيزي برج العذراء، يبدأ الشهر بشكل روتيني يحبطك في بعض الاحيان رغم أن معنوياتك تكون قوية وحدسك ممتازاً، إن الكسوف في حياتك قد يحمل جديداً إلى حياتك ويعني تغييراً كبيراً يجعلك تقوم بخيارات أخرى وتبدل الاتجاه ربما، ويأتيك بظروف لم تتوقعها تساعدك على انطلاقة جديدة أو تدفعك إلى إيجاد الحلول لما كان عالقاً. هذا لا يعني ان الامر يمر بدون صعوبات لا بل انك تواجه مشكلة على الصعيد المالي تتعلق بمنتج ربما او بمشروع يحتاج الى اعادة نظر والى تخطيط جديد. كذلك تضطر الى القيام بتصحيحات وإصلاحات تتطلب نفقات اضافية سواء تعلق الامر بشأن منزلي وعائلية أو بأمور مهنية مع هذه الكسوف تتبدل قناعات واعتبارات كثيرة خاصة وان خسوفا يتبع بتاريخ 28 في برج الحمل، ويتحدث عن مأساة ربما يعيشها بعض الاصدقاء او يشير اى دورة جديدة من التعاطي مع بعض الجهات. ندعوك للانتباه في هذه الفترة الى امنك وسلامتك وعدم المجازفة او المغامرة في مجالات دقيقة.