توقعات برج العذراء لشهر يوليو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تــ7ـــمـوز 2021توقعات برج العذراء لشهر تــ7ـــمـوز 2021

توقعات الابراج لشهر تــ7ـــمـوز 2021 برج العذراء بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر يوليو 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج العذراء لشهر تموز/ 7 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر حـ6ـزيـران 2021 .

الشغل: “فينوس” و”عطارد” معاكسان، وعليك أن تصبر في مواجهة الأنباء حتى يدري الآخرون معدل ما تبذله من عبء. تحقق مكاسب وتوظف جهودك في اتجاه سليم، والوقت موائم لتصليح الأواصر.

الحب: يلزم أن تفتش عن أداة للتوافق مع الآخرين، ومع هذا من يوم السبت للأربعاء قد تتمتع بقضاء أوقات حلوة مع القلائل.. حينئذ تظهر منفتحاً ومبتسماً للحياة، وقد يكون لشخص مقرب نفوذ في حياتك.

لن يكون من السهل على برج العذراء التعرف إلى أشخاص جدد في شهر يوليو وهذا بسبب تأثير كوكب الزهرة عليه، ستميل إلى التقليل من شأن من حولك والحكم عليهم بشكل غير معقول، مما سيجعلك متعجرفًا ومغرورًا نوعًا ما. فيجب عليك عدم الحكم على الكتاب من غلافه الخارجي، لأنك قد تفقد الأشخاص الذين قد يكونون السبب في تغيير حياتك في المستقبل.
في المقابل، ستُظهر مشاعر غير متزعزعة من الحب للأشخاص المقربين إليك، كما ستزداد رغبتك الجنسية وسيسعد شريكك بذلك. إحرص على عدم تجاوز حدودك معه كي لا تسبب أي إساءة له.

قد يضطر بعض مواليد العذراء للتعامل مع معضلة فيما يتعلق باختيار الشريك المحتمل في شهر يوليو. قد يكون هناك حتى العديد منهم في نفس الوقت. حاول الاختيار بعناية. قد يتكشف لك الشخص الذي يبدو مثاليا للوهلة الأولى، ويظهر لك طبيعة غير مقبولة وتطفو إلى السطح. الخيار الأفضل، وفقا لبرجك، هو الاستماع إلى قلبك.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر تــ7ـــمـوز 2021 بالتفصيل الممل

مهنياً:يمتحن هذا الشهر قدراتك ويعزز امكانياتك شرط التحلي بالفعالية التامة ، قد تضطر للإبكار لعملك واستعجال بعض المهمات نظراً لكثرة الانشغالات ولتزامنها في بعض الاحيان. ان الجزء الاول من الشهر سيكون مناسبا لإظهار قدراتك الادارية والتنظيمية سوف تنافس بقوة وتحقق نتائج جيدة ومرضية وسوف تلفت الانظار. بهدوء وبمسؤولية ، كن منظمًا ودقيقًا واحترم المواعيد والارتباطات والالتزامات ، اطلب مساعدة اذا شئت لكن لا تهملها اطلاقا لأن النصائح والعون اللذين ستلقاهما سيشكلان خشبة الخلاص. مارس صلاحياتك ، انتبه الى صحتك اعتن بعواطفك واشحن ذاتك بطاقة ايجابية انت تتمتع بحماية فلكية مهمة بالرغم من الضغوطات ، كن ذكيًا اذًا وركّز قدراتك على اللقاءات التي قد تحمل فرصًا جيدة من خلال معارف ووجوه جديدة او مألوفة لا يناسبك وجود الكواكب في برج الجوزاء الشمس الزهرة لذلك أدعوك للعودة الى التسلّح بالمنطق والموضوعية لمواجهة الاحداث التي قد تتراكم إذا لم تعمد الى التنظيم الدقيق والتحليل المنطقي. يمتحن الفلك قدراتك على التحمّل كما تكثر الواجبات بصورة ملموسة وتتراكم أحياناً وتتزامن لتسبّب لك بعض القلق لكن وبالرغم من الديناميكية التي تتمتع بها عليك تنظيم جدول اعمالك والابتعاد عن السهر واللهو فأنت بحاجة الى كل طاقتك كي تكمل الاعمال بشكل ناجح.

عاطفيا:ان كوكب الزهرة الذي يتنقل في برج السرطان الصديق اعتبارا من تاريخ 3 حزيران يونيو يجعل هذا الشهر رومنسيا جدا بحيث تظهر معارف جديدة مثيرة للاهتمام مناسبة للتراجع عن كلام أو مواقف أثارت تحفّظ الحبيب أو الشريك. تتعامل برقة وليونة وتقبل النصح والدعم والرأي المختلف، قد يتفاجئ حبيبك بما يجري فسارع الى طمأنته والى إزالة شكوكه وهواجسه إذا كانت تقلقه. حان الوقت لإظهار أفضل النوايا ولتعزيز الروابط. تحصل على ما تريد من ارتياح وتقدّم ومصالحة. لا توجد أسباب فلكية للتذمر من الأوضاع إلا إذا كانت العلاقة قد وصلت الى هذا الحدّ متقلّبة وفي حالة مزرية. في جميع الأحوال إنه شهر لا بأس به ولا بد من التحرّك باتجاه المزيد من التواصل والاهتمام. يتحدّث الفلك عن حوار مفيد وعن مشاركة داعمة النشاطات.كما يجلب لك الفرص السعيدة عائلياً وشخصياً وربما تتغيّر بعض الأوضاع العاطفية الى الاحسن.