حظك اليوم

توقعات برج العذراء لشهر يونيو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر حـ6ـزيـران 2021

توقعات الابراج لشهر حـ6ـزيـران 2021 برج العذراء بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر يونيو 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج العذراء لشهر حزيران / 6 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر حـ6ـزيـران 2021 .

يحظى مواليد برج العذراء خلال شهر يونيو بدعم أربعة كواكب حيث يحظون بأوقات مميزة يحالفهم النجاح طوال الشهر ويستطيعون تحقيق أهداف وآمال لطالما حلموا بها من قبل فالبعض منهم قد يسافر والبعض قد يغير محل عملة وقد يأتي التغيير لمواليد العذراء هذا الشهر في شكل حب جديد يدخل حياتهم ويسد الفراغ العاطفي لديهم وتكون أول تسعة أيام في الشهر من أكثر الأيام المناسبة لاتخاذ القرارات الحاسمة.

تحلّل وتفكّر وتذهب نحو استنتاجات تعقّد الامور. قد يملّ المحيط من اسئلة تطرحها بإلحاح وتلميحات تدل على عدم الامان والثقة. تستعيد ذكريات الماضي وتجترّ القصص القديمة وتصطدم بالشريك في أحيان عديدة، فتلتبس عليك الأمور وتغوص في التفاصيل المزعجة.
تأثير الكواكب الشهري (تطال التأثيرات الوالد والزوج)
المشتري يجلب الحظ والنجاح والطمأنينة لمواليد 15 الى 23 آب (أغسطس)
أورانوس يجلب الحظ والتقدّم والتطوّر لمواليد 26 الى 28 تموز (يوليو).

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر حـ6ـزيـران 2021 بالتفصيل الممل

توقعات برج العذراء لشهر حــ6ــزيــران2021 مهنيًا: افضل ما يميّز هذا الشهر هو التأثيرات الايجابية التي ترسلها الشمس عطارد اورانوس والزهرة الى حياتك فتعيش مرحلة غنية بمشاريعها واحداثها بنّاءة على صعيد العلاقات العامة والشخصية. ولذلك سوف تجد نفسك امام اشخاص يلفتون انتباهك نظرًا لتقارب وجهات النظر او لكثرة القواسم المشتركة بينكم، وتتساءل عن السبب الذي منعك في السابق من الاهتمام لأمركم وكأنك تستيقظ من سبات عميق وللمرة الاولى.
https://youtu.be/oAalVXifFPA

ستعيش هذا الشهر وهذه الفترة تحديدًا مرحلة اجتماعية جيدة وناشطة جدًا غنية بالمعارف الداعمة والوجوه الجديدة. انت بصدد تحقيق احلامك كلها تحقيق ما تتمناه وانت مرتاح وممتن بما تملكه تجد سهولة في ايصال افكارك وتوسيع اعمالك في الخارج اذا كنت تبحث عن المساعدة او الدعم فلن تواجه اية مشكلة لدى قيامك بذلك لكن حاول الوصول الى اهدافك قبل تاريخ 20 أيار اذا كنت تريد ان تسير عملياتك بشكل سلس ينفعك العمل ضمن المجموعة وضمن المؤسسات والهيئات المتشبّعة. لا تحصر ممارسة صلاحياتك ولا تتردّد في توسيع دائرة نشاطاتك اان هذه الفترة فعّالة وتخدم مصالحك شرط التعاون مع الآخرين ستجد عندئذٍ من يقف الى جانبك ويدعم خطواتك.لن تكون وحيدًا بل سوف تظهر بعض المسؤوليات التي تتطلّب تعاطفًا مع الغير ودعمًا لهم. هذه هي معادلة الشهر اعطِ لتأخذ.لكن من المحتمل ان تمتلىء الايام العشرة الاخيرة بالضغوطات او المتطلبات.

توقعات برج العذراء لشهر حــ6ــزيــران2021 عاطفيًا: ان وجود كوكب الزهرة في برج الثور بالاضافة الى دعم الشمس وعطارد والمشتري من برجك فتكون هذه العوامل الفلكية مهمة لتعزيز استقرارك وتطلعاتك الشخصية في هذا الشهر الجميل جدا الذي سيغني علاقتك بالمزيد من الثبات والترابط لا تتردد في قضاء المزيد من الاوقات الثمينة مع الحبيب فقد حان الوقت المناسب لتفتح صفحة جديدة اذا كانت العلاقة معقدة مؤخراً, اما اذا كنت غير مرتبط فسيخرجك هذا الشهر من حالة الانعزال التي تعيشها لا عذر لديك لعدم التفاهم مع الحبيب فباستطاعتك التوصّل الى نتيحة داعمة ومرضية للطرفين شرط التحلي بالهدوء والرصانة.

انه شهر مناسب للتعارف وقد تلتقي بمن يسلب قلبك واهتمامك وذلك في اجتماع او مؤتمر او لقاء اجتماعي.

زر الذهاب إلى الأعلى