التخطي إلى المحتوى

توقعات ابراج شهر سبتمبر 2020 برج العذراء بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر ايلول 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج العذراء لشهر سبتمبر 9 / 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 9-2020 .

تحقق الكثير من النجاحات المادية هذا الشهر حيث تكون مع بدايته في حالة ترقب لنتائج أعمال ومشاريع قمت بها سابقا ، وسوف تجد ما يرضيك وستلقى نتائج ايجابية لثمرة جهودك وتعبك , وربما تستلم أرباحا لم تكن تتوقعها في منتصف الشهر وتوقع عقدا للبدء بمشروع جديد فيه الخير لك ، حافظ على النعمة وابتعد عن التبذير لأنك سوف تحتاج للمال في نهاية الشهر . رقم الحظ :5 مهنيا : كن حذرا في بداية الشهر لأنك تخضع لتأثيرات فلكية سلبية .

واستشر ذوي الخبرة إذا أردت القيام بأي عمل , وعليك التخلص من المنافقين والمخادعين الذين يحاولون التقرب منك حتى لا تتضرر منهم وتقع في متاهات أنت في غنى عنها , وفي منتصف الشهر تتجسد أمامك طرق النجاح بصورة واضحة, وتفتح أمامك أبواب كانت موصدة , حاول القيام بأعمال جديدة ومنتجة وستجد في نهاية الشهر بعض نتائج المشاريع والأعمال التي نفذتها وتكون في مستوى التوقعات . اليوم الأفضل :الأربعاء

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر ايلول 2020 بالتفصيل الممل

خلال شهر سبتمبر 2020 الشمس ستكون في برج العذراء وبالتالي الطاقة ستكون في ذروتها، كما أن الفترة هذه مثالية من أجل رد الجميل للشريك ولكل شخص قام بدعم البرج هذا خلال الفترة الماضية. ولكن ورغم الأجواء الإيجابية العامة ولكن مع تموضع المريخ بزواية ٩٠ مع الشمس فإن المشاكل ستفرض نفسها. والمشكلة هي أن طاقة المريخ ستجعل ردات الفعل مبالغ بها ما سيزيد الطين بلة.

العذراء سيكون عدائياً جداً وكل ما سيقوم به سيكون حاداً جداً وبالتالي لن يتم تحكيم العقل عند التعامل مع المشاكل بل سيتم التعامل معها بإندفاع ووفق ما تمليه المشاعر. العلاقات الزوجية بشكل خاص ستتأثر بمزاج العذراء العدائي وبآلية تعامله مع المشاكل التي ستفرض نفسها.

بداية الشهر لن تكون سيئة بشكل عام ولكن العذراء سيكون في حالة من الصراع الداخلي حول المسار العام للعلاقة وتأثيرها عليه كشخص. ولكن لاحقاً ولأيام معدودة سيكون هناك الرومانسية والتناغم. المشكلة التي ستعود وتفرض نفسها هي إستمرار ميل العذراء للقيام بعلاقات جانبية، فهو إن كان قد قرر عدم القيام بذلك خلال الشهريين الماضيين فإنها ستعود وتفرض نفسها خلال الفترة هذه.

وخلال الصراع هذا سيتعامل العذراء مع إنتصاف الشهر مع المشاكل المادية التي ستعقد الأمور أكثر مما هي معقدة أصلاً. هنا على البرج هذا تحديد أي من الأمور أكثر أهمية بالنسبة اليه، فالإستمرار بالتفكير بإمكانية الخيانة لا يخدمه ولا يخدم العلاقة بشيء.. فإن كان يريد العلاقات الجانبية فحينها عليه أن يحسم أمره وينسحب من العلاقة ويقوم بما يحلو له ولكن لا يمكنه الإستمرار على هذا المنوال.

اقرئي أيضاً: مزاجه لا يحتمل؟ لعله ينتمى لهذه الابراج

مهنياً بداية الشهر ستحمل نكسة على الصعيد المهني، وكل ما يعمل عليه البرج هذا سيتوقف لبعض الوقت. هنا يجب التحكم بردات الفعل وعدم ترك المشاعر تتحكم بل يجب تغليب العقل والمنطق ومحاولة معرفة الأسباب التي أدت الى هذه النكسة.

في الواقع الشهر هذا برمته سيحفل بالمشاكل المهنية وبما أن العذراء أصلاً يسير وفق مشاعره فإن الوضع يمكنه أن يسوء ولهذا السبب نكرر النصيحة نفسها يجب العثور على آلية تسمح بإستعادة التماسك والمقاربة المنطقية العقلانية للتعامل مع المشاكل.

وفي حال لم يتمكن من القيام بذلك فإن أفضل ما يمكنه القيام به خلال هذه الفترة هو ترك الأمور تسير وعدم محاولة إنجاحها رغماً عنها.. أي يجب إنتظار مرور هذه الفترة السيئة ثم العمل على الحلول خلال الشهر المقبل.

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات برج العذراء لشهر أغسطس 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أب 2022 بالتفصيل الممل
  2. توقعات برج العذراء لشهر مايو - أيار 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل
  3. توقعات برج العذراء لشهر نوفمبر 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تشــــ1ــ11ـرين 2021
  4. توقعات برج العذراء لشهر أغسطس 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أـــــــ8ب 2021
  5. توقعات برج العذراء لشهر يوليو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تــ7ـــمـوز 2021
  6. توقعات برج العذراء لشهر يونيو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر حـ6ـزيـران 2021
  7. توقعات برج العذراء لشهر مايو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أيــ5ـار 2021