التخطي إلى المحتوى

توقعات الابراج لشهر فبراير 2021 برج العذراء بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر فبراير – شباط 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج العذراء لشهر شباط / 2 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 2-2021 .

يبدأ العام الجديد بتأكيد معتقداتك وقناعاتك من دون تردد! يدخل المريخ الى برج الثور يوم 7.1 مما يمنحك الشجاعة للتحدث عن حقيقتك والقوة لإكمال مشاريعك التجارية والعلمية … بغض النظر عن العواقب المحتملة. إذا كنت تتراجع عن إبداء رأيك بشأن شيء مهم حقًا بالنسبة لك ، فسيكون هذا أكثر الأوقات ترحيبًا. أخيرًا ستتحدث وتتحدث!

مهنيًا: بداية شهر جميل جداً وانطلاقة مهمة نحو انجازات كبيرة فأبواب الحظ والنجاح سوف تُفتح لك على مصراعيها لتشجيعك على استقبال فترة جديدة ومميزة من حياتك.محاطا برعاية عاطفية وعائلية ومهنية من الكواكب من برج الجدي على تخطي المشاكل المحتملة ستبدو لك الحياة متفائلة ومشجّعة فترتفع المعنويات بشكل كبير وبثقة مدهشة. بالاضافة الى انتقال المريخ لينضم الى اورانوس في الثور الصديق الترابي الذي يحمل اليك الاشراق والثقة بالنفس سوف تبرهن صوابية تفكيرك.

تبدو جريئًا في المفاوضات ومقنعًا في طرح الافكار. انت انسان لطيف ونشيط وماهر في ادارة شؤونك، لذا سوف تلفت الانظار وتحظىى بالإهتمام.كذلك سوف تكون معفيا من التاثيرات السلبية التي تعطيك نكهة خاصة وتتحدث عن انطلاقة بكل عزيمة وقوة غير عابئ بآراء الآخرين وتطلّعاتهم وهواجسهم. فأنت قوي في هذه الفترة من كل سنة، لكنك هذا العام اقوى وأكثر جرأة كأنك تشعر بدعم الحظوظ وتعاطف القدر معك.سارع الى تكرار اي محاولة في الاسابيع الثلاثة الاولى فهي الاكثر حظًا والأقوى فعليًا.

عاطفياً: يسلّط هذا الشهر الضوء على أفضل صفاتك. بحيث تغمرك الكواكب بمحبتها من برج الجدي ما يعني حبا قد يولد تحت تاثير كوكب الزهرة الموجود في برج الجدي الذي يضع في طريقك من تتجاوب معه بسرعة فتجد نفسك محاطاً بالناس وتشعر بأنك أكثر شعبية أو تقديراً فتكون فترة العلاقات بامتياز حيث يسيطر عليك التفاؤل والإنفتاح. وللتقرب من الشريك وحلّ المشاكل العالقة بينكما. حاول إعادة العلاقة إلى مسارها الصحيح وتأكّد من ان كليكما راضٍ ومقتنع بالمسار الذي تسلكانه معاً. كثف الاجتماعات واللقاءات وناقش المواضيع الشخصية وقدم بعض التنازلات إذ دعت الحاجة. تبدأ بفرحة كبيرة وتتلقى التقدير والتهاني أو يكون بانتظارك طمأنينة. يسود الود والتفاهم. تستعيد اشراقتك وتسحر الكثيرين بحضورك الباهر هذا الأسبوع، ويكون الجو مناسباً لتلبية الدعوات. باستطاعتك المبادرة فالظروف ملائكة للمغازلة والمصالحة ولتكرار المحاولات.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر شباط 2021 بالتفصيل الممل

حان الوقت للبدء بتحسين امورك الدراسية العلمية وللتفكير جديا بالسفر وتغيير وجهتك مع بداية العام .. عبر عن معتقداتك بحرية ، وتحدث عن تجاربك ، موقفك المتفائل سيجعلك على اتصال بأشخاص من جميع مناحي الحياة و / أو البلد ، حتى أنك قد تتشارك ماديًا مع شخص يعيش بعيدًا عنك. تجرأ على المخاطرة بحياتك!

عاطفيا ..الزهرة تدخل الى برج الجدي يوم 8.1 ويتبعها لقمر الجديد يوم 13.1 . إذا كنت أعزب فهذه هي الفترة الأكثر روعة لتجد نفسك في علاقة حب جديدة مع شخص مميز. إذا كنت مرتبطًا بالفعل فقد تكون امام اخبار هامة تتعلق بقدوم طفل الى العائلة .. إذا كان لديك أطفال بالفعل ، فيمكنك توقع بدايات جديدة مواتية لهم أو تتحسن علاقتك بهم. في كلتا الحالتين تتحسن علاقتك مع الشريك ..

بنهاية الشهر الشمس تدخل لبرج الدلو والقمر يكتمل يوم 28.1 في برج الاسد وعطارد يتراجع يوم 30.1 في برج الدلو بيت عملك وصحتك .. خلالها قد تلاحظ أنك تشعر بمزيد من القلق أو تصبح أكثر حساسية تجاه الآخرين. قد لا ترغب في العمل الجاد وتشعر بتراجع إنتاجيتك ، وتسعى إلى السلام والهدوء. ابقى بعيدًا عن الصخب والضجيج وحاول أن تكون مع الأشخاص الذين تشعر أنهم على دراية بك والذين يمنحونك شعورًا بالراحة والثقة. خذ وقتك في ترتيب امورك المهنية ويمكنك خلالها العودة لعمل غير مكتمل او العودة لعمل كنت تعمل به سابقا… راعي صحتك اكثر ..

توقعات لك خلال الشهر : الأخلاق ، الفلسفة ، التعليم ، المعتقدات ، الأمور القانونية ، النشر ، علاقة الحب ، الأطفال ، تجربة الحظ , المراسلات المهنية

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات برج العذراء لشهر أغسطس 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أب 2022 بالتفصيل الممل
  2. توقعات برج العذراء لشهر مايو - أيار 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل
  3. توقعات برج العذراء لشهر نوفمبر 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تشــــ1ــ11ـرين 2021
  4. توقعات برج العذراء لشهر أغسطس 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أـــــــ8ب 2021
  5. توقعات برج العذراء لشهر يوليو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تــ7ـــمـوز 2021
  6. توقعات برج العذراء لشهر يونيو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر حـ6ـزيـران 2021
  7. توقعات برج العذراء لشهر مايو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أيــ5ـار 2021