توقعات برج العذراء لشهر فبراير 2023 .. ترقبوا فترات الأعباء والشفاء

توقعات برج العذراء لشهر فبراير 2023 شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله موقع أبراج نيوز  , تنبؤات برج العذراء لشهر شباط 2023 بالتفصيل الممل.
ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك لشهر فبراير 2023؟

توقعات برج العذراء لشهر فبراير 2023 أبراج نيوز

يتميز صاحب برج العذراء بالحذر واليقظة ولكنه ذكي ودقيق

  • أما عن شهر فبراير فسيكون للعذراء الفرصة الاكبر في توطيد العلاقات مع أصدقائه، فإننا ننصحك بالخروج برحلةٍ معهم أو دعوتهم إلى منزلك، ولكن حاول ألّا تكون زيارة طويلة الأمد لأن هذا سيؤثر سلبًا على علاقتكم من جديد وستبدأ بالشعور بعدم الارتياح بسبب انتهاك خصوصيتك.
  • أما بشأن العائلة فستكون أكثر رسمية معهم وستحاول تنظيم حياتهم؛ الأمر الذي سيسبب لهم الإزعاج وخاصةً الأطفال، وكلما حاولت تنظيمهم أكثر زاد احتجاجهم. تذكر أن القليل أحيانً يكون كافيًا.

لن يتميز مواليد هذا البرج في العمل في شهر فبراير. ليست النجوم في وضع مستقر. مع أنك لن تتفوق، ولكن ولا تقع في الخلف. ستجد أنه ليست هناك حاجة لإجبار نفسك على القيام بالأشياء وتقبل حقيقة أنه لا يمكنك دوما أن تكون مسئولا عن كل شيء. اترك العمل للآخرين.

توقعات برج العذراء لشهر فبراير 2023 .. ترقبوا فترات الأعباء والشفاء

هو البرج السادس في سلسلة الأبراج الاثني عشر من دائرة مسار الشمس.
وهو من الأبراج الأرضية، ويرمز له برمز امرأة.
يكون في الفترة ما بين 23 آب/أغسطس حتى 22 أيلول/سبتمبر.
توقعات أبراج ماغي فرح 2023 برج العذراء على الصعيد المهني
تعد سنة 2023 بوابة العبور من أوضاع مقلقة لآفاق واسعة وبعيدة.
تبدأ السنة بأسوأ أربعة شهور تعاني من خلالها ببعض المفاجآت والظروف غير المتوقعة والتهديدات.
بعد ذلك، يأتي الربيع ومعه الازدهار وتوسيع الآفاق وترتيب الأمور لصورة أحسن.
مع بداية شهر مايو، تجد نفسك أمام مفترق طريق جيد يأخذك لتعلم قدرات نفسية جديدة ومعنويات وصمود -كل هذا يساعدك على تحقيق النجاح.

توقعات برج العذراء لشهر فبراير 2023 والحب

يمكن أن تخضع لمحاسبة وتخوض معركة مع ذاتك أو مع الآخرين.
كما يمكن أن تحدث أمور تزعزع الثقة في نفسك.
هناك ذاكرة مؤلمة يمكن أن ترجع لحياتك لتبدأ فترات الأعباء.
الالتقاء بوجوه جديدة ومتنوعة، مع المحافظة على الدفء الأسري الذي يوفر لك الاطمئنان.
يأخذ مولود برج العذراء قرارات حاسمة بالارتباط أو الانفصال.

أقرا ايضا : توقعات ماغى فرح لشهر شباط 2023 بالتفصيل الممل

أقرا ايضا

توقعات برج العذراء لشهر فبراير 2022 مهنياً:

  1. شهر داعم مهنياً وصحياً وتوقع مفاجئات ..
  2. يمكن قدرت عمل فرق بسيط بأمورك المهنية بالفترة الماضية وبلاخص المسؤوليات كانت كبيرة عليك وعراقيل بطريقك حتى تلقيت وعود بمواضيع بتخص العمل او شغل وظيفة لكن بتحس انو عم تتأخر او الوقت ماعم يكون لصالحك ..
  3. شهر العمل والوظائف وشغل كتير استعد له بشكل جيد قد تعود امور مهنية للواجهة وممكن تحقق هدف او امنية كنت بأنتظارها ..
  4. ممكن مقبل على مقابلات لتعين او وظائف الفرص جاهزة على صعيد العمل او لتدخل شغل خاص وظيفة حكومية اذا بدك ..
  5. شهر جيد يفتح امامك ابواب ومنافذ جديدة لتقدر توصل وتنجح وتكون على اتم الاستعداد لتحمل مسؤوليات جديدة وشغل جديد او وظيفة قادمة ينبغي عليك تحضير لحياة اخرى قادمة وتنظيم وترتيب لان قد تقبل على اشهر تحتاج منك صبر ودقة وانتقال الى حياة اوسع وافضل ان شاء الله.
  6. وضع المقبل عليه يحتاج ان تثبت نفسك وجدارتك لتقدر تبرهن للكل انك شخص المناسب والقادر على تحقيق النجاح والتفوق المهم تبقى دقيق ومنظم ولا تهمل الامور مهما كانت صغيرة وتعامل مع الامور بخطوة تلو الاخرى حتى لا توقع بالعراقيل او اخطاء او تتسرع في تنفيذ المهام الموكلة اليك بدون تدبير.
  7. لا شك انه شهر جيد على صعيد اي عمل ممكن تقوم في او بدك تشتغل في او تدخل بقصص فيا شراكة او اتفاقيات او عقارات وحركة بيع وشراء بامور تجارة ..
  8. شهر يحمل لك مصاريف مالية وممكن تشتري شي مميز او بدك تشتري هدايا او صرف على مناسبات وامور اخرى.
  9. الثلث الاخير مع دخول الشمس برج الحوت رح تعزز فرص نجاح وشغل ورح تدخل شراكات مهنية او عاطفية او مالية واذا في شراكات بالوقت الحالي متوترة قد تجد الحلول لها وممكن يتم انهائها.
  10. الزهرة بالحمل رح تدعمك بالمال وحلول لمشاكل مالية ديون وميراث وقبض مالي جيد وشهرة وسفر وتطورات اجتماعية اوسع.
  11. تراجع عطارد حاول تكون هادي لان ممكن يكون في تشويه سمعة او خلاف مع شريك او قصة خيانة ونتبه ماتخسر صديق.
  12. اجتماع المشتري بلوتو زحل المريخ في برج الجدي مع تقدم اورانوس في الثور رح يدعم بيت العاطفة لديك وتحسن الامور بشكل كبير مع الشريك او تطور علاقات لحب وممكن سفر مفاجئ او دخول بشي جدي او مكان افضل ماكان بالك.

توقعات برج العذراء لشهر فبراير 2023 عاطفياً:

شهر يحمل لك لاندفاع ورغبة والقوة العاطفية بحاجة لعلاقات ولاشخاص تعيش الحب ورومنسية والحميمية معهن .. شهر جيد بيدعمك عاطفياً باشخاص بالوسط المهني او عبر سفر او مواقع تواصل عليك بالمحافظة على شريكك الحالي ولا تخوض تجارب اخرى من شأنها توتر الوضع او تسبب سوء تفاهم مافي خوف على وضعك العاطفي بلاخص بعلاقات جديدة وشراكة عاطفية وعودة حب قديم من جديد..
صحيا: من الاشهر المهمة لديك على صعيد الصحي فالكوكب تحذرك من ضرورة الانتباه صحياً ولا تهمل اي عارض صحي لان ممكن تزور طبيب لاكثر من مرة حاول كتير تنتبه لاكلك او مشاكل الفقرات وتحريك الاشياء الثقيلة او استخدام المواد الكيماوية.. انت رح تكون بحاجة لراحة واتباع نظام غذائي ولا تضغط حالك بشغلك .الفلكي علي. ولازم كتير تحسن من امورك الاجتماعية وتبقى مع ناس بتحبن وبيعطوك طاقة والراحة النفسية..

“الى هنا انتهينا من مقال توقعات برج العذراء لشهر فبراير 2023 ونتمنى لكم قراءة ممتعة . لا تنسى مشاركة الموضوع فى وسائل التواصل الاجتماعي لتعم لتعم الفائدة على الجميع مع تحيات موقع أبراج نيوز.”

زر الذهاب إلى الأعلى