توقعات برج العذراء لشهر مارس 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أذار 2021توقعات برج العذرتء شهر اذار 2021

توقعات الابراج لشهر مارس 2021 برج العذراء بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر مارس – اذار 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج العذراء لشهر مارس / 3 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 3-2021 .

تنذر برج العذراء لشهر مارس 2021 بنشاط غير مسبوق. من خلال إظهار الطاقة والقدرة على حل المشكلات الصعبة ، سيكون من الممكن تجنب المشاكل. سيكون من الممكن أيضًا اللحاق بالركب ، وتصحيح أخطاء الأشهر السابقة. مارس 2021 هو شهر مزدوج بالنسبة لمولود برج العذراء. من ناحية ، سيشعرون بالحرية والطاقة الداخلية لتنفيذ الخطط طويلة المدى. من ناحية أخرى ، قد تتفاقم المشاكل القائمة في العلاقات مع توأم الروح. سيحتاج برج العذراء إلى إظهار النضج الروحي لاتخاذ قرارات مستنيرة.

في العقد الأول من الشهر ، قد يبدو أن الركود قد تشكل في المجال المهني والشخصي. ستؤثر مثل هذه الأحداث على خطط ممثلي هذه العلامة وأحبائهم. في الحياة الشخصية ، من الممكن حدوث مشاجرات منزلية بسيطة ، لكنها غير قادرة على زعزعة الاستقرار فيها. وبالنسبة للعذارى الوحيدات ،

أعدت النجوم لقاءً مع مصيرهن. لكي لا تفوت فرصة توأم روحك ، لا تحتاج إلى رفض كل من يحاول إظهار الاهتمام والرعاية. يعد برجك لشهر مارس 2021 لمولود برج العذراء بتصاعد نشط وإبداعي. من المهم توجيه هذه القوة في الاتجاه الصحيح. أيضا ، لا تهمل الصحة لأسباب سريعة الزوال. بحلول منتصف الشهر ، يعد برجك برج العذراء بالعودة إلى الوعود التي لم يتم الوفاء بها ، والصعوبات المالية غير المتوقعة. لذلك ، من المفيد التقليل مقدمًا من شغف الهدر والإنفاق غير المجدي.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر أذار 2021 بالتفصيل الممل
في العقد الثاني من الشهر ، يجهز برج العذراء لشهر مارس 2021 السلام والهدوء. الآن سيكون هؤلاء الأشخاص قادرين على تخفيف حدة المواقف الصعبة ، وقبول الهزيمة بكرامة ، سواء في المجال المهني أو على الصعيد الشخصي. سيضيف هذا الثقة في نفسك ، في أهداف المستقبل. في منتصف شهر مارس ، من المحتمل وجود معارف جديدة ،

مما سيؤدي إلى التواصل في العمل. خلال هذه الفترة ، يوصى بالمراهنة على مهنة وليس على علاقات حب. بالإضافة إلى ذلك ، فإن برج العذراء الآن ، أكثر من أي وقت مضى ، تقاوم الإجهاد والظروف غير المتوقعة. الصحة جيدة ، لكنك لست بحاجة إلى تجربتها. من المهم تخصيص وقت كافٍ للراحة والنوم وتذكر تناول الطعام بشكل جيد.
تنذر برج العذراء لشهر آذار (مارس) بمخاوف بسيطة ومشاكل يومية في الأيام الأخيرة من الشهر. بشكل عام ، هذه الفترة ستكون إرشادية بالنسبة لهم. سيرون مقدار ما يمكنهم تحمله على عاتقهم ، ومدى قدرتهم على المناورة بذكاء بين المؤامرات والقيل والقال ، والخروج من النزاعات كفائزين. بحلول نهاية الشهر ،

ستغرق المشكلات الحالية في النسيان ، وسيأتي الشعور بالإهمال والسعادة من المسار الشائك أحيانًا ولكنه مثير. بحلول نهاية الشهر ، سيكون لدى العديد من ممثلي اللافتة الرغبة في أخذ دورات تدريبية أو تغيير مكان عملهم. في مجال الحب ، سيعززون علاقتهم مع الشريك. في نهاية الشهر ، من الممكن إجراء عمليات شراء كبيرة ، والتي طالما حلم بها .

مهنياً: تطل على شهر واعد بطوالعه الفلكية المريحة والتي تحمل اليك عرضاً او حلفاً جديداً او فرصة يجب ان تستفيد منها بدون انتظار ومن المستحسن الابكار على العمل وعدم اضاعة الوقت والفرص. تتسارع الأحداث وتكثر الواجبات كالعادة، لتجد نفسك وسط ظرف مهمّ او ملحّ. تتحدّث الكواكب والشمس من برج الدلوعن معاكسة احدهم لأفكارك او وجهة نظرك، وتكون انفعاليًا، الأمر الذي قد يورّطك في ازمة انت بغنى عنها بالتأكيد.سارع الى انجاز عملك ولا تدخل في نقاشات لا تخصّك ولا سيما في الايام الأقل حظًا. تكون الاسابيع الثلاثة الاولى ضاغطة نسبيًا،

لكنّك قد تنجح في ترك انطباعات جيّدة، وربما قد تستلم عملاً جديدًا. المجازفة ممنوعة سواء في الاسابيع الثلاثة الاولى التي تجلب بعض المتاعب او في الايام العشرة الأخيرة التي تشكّل المجازفة خلالها ضربًا من الجنون والانتحار. فرجاء لا تلعب بالنار. قد لا أخشى عليك في الاسابيع الثلاثة الاولى، لأنك قادر على تدبّر الامور، لكنني اخشى عليك من عاصفة الايام العشرة الاخيرة، حيث تمتحن قدراتك على جميع المستويات، كذلك قدرتك على التّحمّل. كن حذرًا ولا تعرّض نفسك للانتقادات او للوقوع في مواقف محرجة. تكون فترة زمنية متوتّرة تنعكس سلبًا على أعصابك ومخطّطاتك. فهل تكون على قدر المسؤولية وتتجاوزها. الايام العشرة الاخيرة قد تحمل مواجهة صعبة. كذلك تحمل هذه الأيام ازمة لمشكلة قديمة او مواجهة قديمة او قانونية. تكون مزاجيًا وانفعاليًا، وقد تعرض صداقاتك للمخاطر. كذلك ان علاقاتك الاجتماعية على المحك. احذر الانتقاد المباشر وغير المباشر ولا تخالف التعليمات على انواعها مهما انزعجت منها. من المستحسن التقيّد بالإرشادات متجنّبًا غضب الآخرين او عدائيتهم.

عاطفياً: تستعيد اللقاء بمن غاب عنك طويلا وتكون مقبلا على مناسبة مهمة في حياتك الشخصية كما يتحدث كوكب الحب عن انسجام وتفاهم لا بأس به هذا الشهر، وان كانت الظروف في الاسابيع الثلاثة الأولى توحي بارتياح ملموس في اجواء العمل. ولن تعاني الاجواء العاطفية الرتابة لكثرة الانشغالات بأمور اخرى تلهيك عن الحبّ الى حدّ ما، ثم تُسرع للتعويض عن تأخير انشغالك. لعلّك تهتم لامور الحبيب اليومية وتتدخّل غير مرّة لمساعدته. كذلك قد تحتاج هذا الشهر الى وجود من يلاطفك تحديدًا في الاسبوع الاخير من الشهر. لان المؤشرات السلبية موجودة مع انتقال الزهرة الى مواجهة برجك من الحوت لكن من الحكمة عدم اثارة المواضيع الحسّاسة تفاديًا لحصول ازمة في الشهر المقبل.