التخطي إلى المحتوى
توقعات برج العذراء لشهر مايو – أيار 2022 – التحليلات الفلكية لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل

توقعات برج العذراء لشهر أيــــ5ــــار 2022 بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر مايو 2022 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج العذراء لشهر أيار / 5 / 2022 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر مايو 2022 , برج العذراء لشهر أيار 2022 مهنياّ , عاطفياّ , صحياّ, التحليلات الفلكية لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل

توقعات برج العذراء لشهر أيار 2022

بعض النجاح الذي تحقفه إبتداءً من بداية الأسبوع هذا، يعود لتدخل كوكب مارس وفينوس المتناغم مع الشمس في هذه الأثناء ويغمرك بحماسة شديدة وعزماً بعيداً عن التردد. استفد أيضاً من كوكب ماركور الذي يوفر أجواء عذبة جداً بين الإثنين والثلثاء. لكن قف على الحياد ولا تتدخل في نزاع أو تفرض شروطك بين الأربعاء والخميس. فهذين اليومين معاكسين وعليك الإبتعاد خلالهما عن المفاوضات. في الأجواء منافسة وصراع للمحافظة على مكتسبات لك. إذا أردت مناقشة وضعاً مادياً أو مهنياً فيفضل القيام به في الأيام الأخيرة من الشهر. ثم عليك أن تكون شجاعاً وبعيداً عن التحديات وحتى ولو شعرت أنّ هناك ما يعرقل مسيرتك أو أنّ النمط أصبح بطيئاً جداً.

توقعات برج العذراء لشهر مايو 2022

قد تضاعف الجهود وسط أجواء جديدة وقد تتعاطى مع بعض النافذين الذين يفرضون شروطاً مغايرة، قد تطرأ ظروف غربية بعض الشيء تجعلك تعود بفكرك إلى الوراء أو تستعيد بعض الأوضاع الماضية لتبحث عن حقيقة إلتبست عليك، أو لكشف سر ربما تطلع عليه إثر تطورات مفاجئة. تحمل الأجواء الفلكية عروضاً واستمهالأ في الوقت نفسه لقـرار ولو بدا فلكاً. لا تستعجل شيئا وحاول أن تستشير فن هم قادرون على فساعدتك ومن تبق بنزاهتهم كما برأيهم. يفرض عليك هذا الشهر دفع مبالغ خارجـة عـن ميزانيتك وربما على أثر عملية شرائية تغريك أو لواجبات تفرضها عليك الظروف، المهم أن تبقى واقعي وتبتعد عن الأوهام وعن بعض التطرف قد تعيشه لسبب من الأسباب،

توقعات برج العذراء لشهر مايو – أيار 2022

توقعات ماغي فرح لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل
لأن هذا الشهر يحمل إليك مفاجآت جديدة ولقاءات تؤثر على مزاجك. بعض مواليد العذراء يتلقون عرضاً عاطفياً يدهشهم وقد يستمهلون الآخر لكي يتخذوا القرار لكن ما يحصل قد يتعلق أيضاً بجزء من الماضي ويسبب بعض التشويش أو يجعلك مشكك بدوافع هذا العرض فأنت لا تستجيب بسرعة لما يطرحه الآخرون، بل إن التحفظ من طبيعتك فيما الاندفاع ليس من سماتك، لكن هذا الشهر يربكك ويجعلك مشتتاً بين الحماسة والتردد.

توقعات برج العذراء لشهر مايو – أيار 2022 مهنيًا:

لا بدّ ان تكون اجواء هذا الشهر جميلة ومميزة، تحفّزك الشمس من برج الحمل الصديق على الاجتهاد والمواظبة وبرافقك الحظ معظم ايام الشهرتتميز بسرعة بديهة بذهن متّقد يلفت جميع من حولك ويثير الاعجاب والعجب من المفروض ان تكون الامور المهنية جيدة لكن انتبه من هيمنة يحاول احدهم ان فرضها عليك بالغ في حذرك حتى لا تقع ضحية المراوغين وحاول ان تعيد النظر ومسايرة الاوضاع والتأقلم مع التطورات كذلك تساهم الظروف في تعزيز وضعك بين الزملاء والمسؤولين وتساعدك سرعة التصرّف والبديهة على تخطي الكثير من العراقيل الادارية وغيرها. قد يكون لك اطلالة مميزة اعلامية او مشاركة في مؤتمر او ورشة عمل. حاول تقديم افضل ما لديك من موهبة ومعرفة وخبرة وكثّف تحركاتك واتصالاتك قد تلعب ورقة مهمّة او تكسب زمالة مميزة. تنجز عملك بوقت قليل وتثمر اتصالاتك اكثر مما تتوقّع. لن تعود خالي اليدين فالحظ حليفك ولا بدّ لجهودك ان تثمر خيرًا. لا منافس لك، الساحة ملكك لكن عليك المثابرة وكسب المزيد من التأييد والتحالفات. لا تواجه خصمًا على انفراد. وبالتأكيد لا تحاول اختلاق ظروف معادية. انت بصدد بناء واعمار وليس هناك وقت للتسكّع ولإضاعة الوقت الثمين..

توقعات برج العذراء لشهر مايو – أيار 2022 عاطفيًا:

تتراجع التطورات الشخصية تحت تاثيرات كوكب الزهرة من الحوت الذي قد تولد لك بعض الازمات الصغيرة في حياتك العاطفية والشخصية من الممكن ان تواجه مشكلة عائلية او صحية عابرة يتحدث عُطارد وهو كوكب الحب بالنسبة الى برجك عن بحث لمسائل مالية انت والحبيب. تخطّطان على الارجح لاستثمار او لتوظيف بعض الاموال وقد تبحثان موضوع قرض مثلاً.من المستحسن ان تكون الافكار واضحة تجنّبًا لأي سوء تفاهم. ستظهر بعض المسائل العائلية او الشخصية التي لا تحتمل الانفعال والتوتّر فكن موضوعيًا وهادئًا في معالجة اي امر. فلتكن النوايا صادقة وبنّاءة, واخيرا يجب ان تبقى متعقلا وحكيما في كل الظروف وان لا تتسرع بقبول بعض الشروط بدون درس او تدقيق.
قراءة تفاصيل اكثر عن برج العذراء اضغط هنا

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات برج العذراء لشهر أغسطس 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أب 2022 بالتفصيل الممل
  2. توقعات برج العذراء لشهر نوفمبر 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تشــــ1ــ11ـرين 2021
  3. توقعات برج العذراء لشهر أغسطس 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أـــــــ8ب 2021
  4. توقعات برج العذراء لشهر يوليو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تــ7ـــمـوز 2021
  5. توقعات برج العذراء لشهر يونيو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر حـ6ـزيـران 2021
  6. توقعات برج العذراء لشهر مايو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أيــ5ـار 2021
  7. توقعات برج العذراء لشهر ابريل 2021 , التحليلات الفلكية لشهر نيسان 2021