توقعات الابراج لشهر أيــ5ـار 2021 برج العذراء بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر مايو 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج العذراء لشهر ايار / 5 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 5-2021 .

توقعات برج العذراء لشهر أيــ5ـار 2021 مهنيًا:
بدّ ان تكون اجواء هذا الشهر جميلة ومميزة، تحفّزك الشمس الزهرة وعطارد من برج الحمل الصديق على الاجتهاد والمواظبة وبرافقك الحظ معظم ايام الشهرتتميز بسرعة بديهة بذهن متّقد يلفت جميع من حولك ويثير الاعجاب والعجب. تُفتح امامك ابواب الصداقة وتسهل عليك معظم الاوقات الاجتماعية، كما يساهم الفلك في تسوية خلاف قديم ويعلن المصالحة مع احد الاصحاب يلمع فيه نجمك بكل قوة من المفروض ان تكون الامور المهنية جيدة لكن انتبه من هيمنة يحاول احدهم ان فرضها عليك بالغ في حذرك حتى لا تقع ضحية المراوغين وحاول ان تعيد النظر ومسايرة الاوضاع والتأقلم مع التطورات وحده كوكب عطارد يخفف عنك الضغوطات وتساهم الظروف في تعزيز وضعك بين الزملاء والمسؤولين وتساعدك سرعة التصرّف والبديهة على تخطي الكثير من العراقيل الادارية وغيرها. قد يكون لك اطلالة مميزة اعلامية او مشاركة في مؤتمر او ورشة عمل. حاول تقديم افضل ما لديك من موهبة ومعرفة وخبرة وكثّف تحركاتك واتصالاتك قد تلعب ورقة مهمّة او تكسب زمالة مميزة. تنجز عملك بوقت قليل وتثمر اتصالاتك اكثر مما تتوقّع.

لن تعود خالي اليدين فالحظ حليفك ولا بدّ لجهودك ان تثمر خيرًا. لا منافس لك، الساحة ملكك لكن عليك المثابرة وكسب المزيد من التأييد والتحالفات. لا تواجه خصمًا على انفراد. وبالتأكيد لا تحاول اختلاق ظروف معادية. انت بصدد بناء واعمار وليس هناك وقت للتسكّع ولإضاعة الوقت الثمين..

توقعات برج العذراء لشهر أيــ5ـار 2021 عاطفيًا:
تتراجع التطورات الشخصية الذي قد تولد لك بعض الازمات الصغيرة في حياتك العاطفية والشخصية من الممكن ان تواجه مشكلة عائلية او صحية عابرة.من المستحسن ان تكون الافكار واضحة تجنّبًا لأي سوء تفاهم. ستظهر بعض المسائل العائلية او الشخصية التي لا تحتمل الانفعال والتوتّر فكن موضوعيًا وهادئًا في معالجة اي امر. تدخل اعتبارا من تاريخ 15 اجواء ايجابية اكثر بحيث لا يزال كوكب الحب الموجود في برج الثور الصديق يرعاك فتبدو الظروف ملائمة للتقارب ولإحلال السلام والتوازن في العلاقة مع الشريك فتكثر المناسبات والاحتفالات واللقاءات، ويقدم لك السعادة والانسجام في هذه الفترة الرائعة والمميزة حيث تتطوّر العلاقات للعازب,تقوى الرومانسية ويأتي الحبّ خلال رحلة استجمام او رحلة عمل.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر أيــ5ـار 2021 بالتفصيل الممل

الحب بشكل عام
حتى القرن العشرين ، قد تجبرك الحدة المزعزعة لاستقرار طبيعتك الحميمة على مراجعة أساسياتك العاطفية وتمنحك لحظة من التأمل والتأمل فيما يتعلق بطريقتك في الحب. يوقظ المريخ الرغبة الجنسية القائمة على الدماغ طوال الشهر ، والمشاعر المؤذية والحنان. منذ اليوم الحادي والعشرين ، تجد هدوءك وسحرك وسحرك الغالي على قلبك!

فى علاقة
يزيد نبتون دائمًا من إدراكك للنصف الآخر ، وتستند التبادلات الخاصة بك إلى الحدس وأحيانًا الأحلام ، خاصةً العشرية الأخيرة. خلال الشهر ، تعبر عن حبك بحماسة ولكن أيضًا بحماقة حتى التاسع عشر ، مفاجأة لشريكك! ثم تجد رقة إيماءاتك وكلماتك.

غير مرتبطة
ليس من الواضح أنك ستقابل هذا الشخص المميز خلال هذا الشهر. ومع ذلك ، فإن المريخ يروج لمصيرك العام ، ومن الممكن عقد اجتماع على أساس الشهوانية ، فهل ستكون راضيًا؟ انتظر حتى يوم 20 من أجل قصة حب تدوم أكثر ، بما يتماشى مع طبيعتك العاطفية الحساسة.

نصيحة من برجك المجاني
لا تتطلع إلى التحكم في أي شيء حتى اليوم العشرين ، فسيكون ذلك غير مجدٍ. على العكس من ذلك ، دع التغييرات فيك تحدث وتهمس في أذنك لتقبل المجهول. لا تركز على عملك أو حياتك اليومية. ابق زن!