التخطي إلى المحتوى

توقعات ابراج شهر تشرين الثانى 2020 برج العذراء بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر نوفمبر 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج العذراء لشهر نوفمبر / 11 / 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 11-2020 .

ستتاح للعزاب العديد من الفرص الرومانسية خلال الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر. يمكن العثور على الحب في أماكن التسوق أو خلال جولة عطلة. فينوس ستساعدك في علاقتكما العاطفية.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2020 بالتفصيل الممل

الطموحات الشخصية هي التي ستهيمن خلال هذه الفترة ولكن أي مسار سيتم تحقيق سيتوقف وذلك بتأثير من تراجع عطارد وبالتالي هناك حاجة ماسة للتفكير ملياً بالخطط وبالإستراتيجيات الموضوعة قبل المضي قدماً بتنفيذها.

على الصعيد العاطفي سيكون هناك الكثير من المواجهات والمشاكل وذلك بتأثير من كوكب المريخ. ولكن في المقابل فينوس سيتدخل من أجل المساعدة على حل المشاكل بين العذراء والشريك. وبالتالي بعد فترة من المشاجرات سيكون هناك التناغم والرومانسية والشغف وهذا ما سيسمح للعلاقة بالتطور والنضوج.

الأعزب يمكنه العثور على الحب في حال قام بتحسين مهاراته في التواصل وذلك لأن الشريك المحتمل سيتم اللقاء به خلال اللقاءات الإجتماعية. في حال كان هناك أي تردد من أي نوع كان تجاه الشريك المحتمل الأبراج تنصح بالإستماع للحدس لأنه سيساعد على حسم الأمور.

مهنياً المسار سيكون متقلباً، فمن جهة سيكون هناك التقدم والتطور والسير بسرعة نحو تحقيق الأهداف ولكن مع تراجع عطارد فإن المصاعب ستفرض نفسها. مسار ما تبقى من الشهر يعتمد وبشكل كبير على طريقة تعامل العذراء مع هذه المشاكل، ففهي حال تمكن من التعامل معها بشكل عقلاني ومنطقي فحينها ما سيأتي لاحقاً سيكون دفعة كبيرة للحياة المهنية ولكن إن تم التعامل بشكل خاطئ مع هذه العقبات فحينها المشاكل ستستمر بفرض نفسها حتى نهاية الشهر وحتى أنها قد تصبح أكثر تعقيداً مما كانت عليه أصلاً. مادياً وبتأثير من فينوس سيتمكن البرج هذا من التحكم بنزعاته للإنفاق وبالتالي القرارات المادية ستكون مبنية على العقل والمنطق. الذكاء المالي سيشكل عاملاً مساعداً وسيسمح للبرج هذا بالقيام بعمليات إستثمار ستعود عليه بالكثير من الفائدة.

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات برج العذراء لشهر أغسطس 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أب 2022 بالتفصيل الممل
  2. توقعات برج العذراء لشهر مايو - أيار 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل
  3. توقعات برج العذراء لشهر نوفمبر 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تشــــ1ــ11ـرين 2021
  4. توقعات برج العذراء لشهر أغسطس 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أـــــــ8ب 2021
  5. توقعات برج العذراء لشهر يوليو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تــ7ـــمـوز 2021
  6. توقعات برج العذراء لشهر يونيو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر حـ6ـزيـران 2021
  7. توقعات برج العذراء لشهر مايو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أيــ5ـار 2021