توقعات الابراج لشهر يناير 2021 برج العذراء بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر ينيار 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج العذراء لشهر كانون الثانى / 1 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 1-2021 .

الحذر، واليقظة، والذكاء، والدقة هي خصائص العذراء
افضل ما يميّز هذا الشهر هو التأثيرات الايجابية التي ترسلها الشمس عطارد والزهرة الى حياتك ولا سيما وجود المشتري كوكب الحظ الاكبر في برجك الذي سوف يعود الى سيره المباشر في برجك فتكون الفترة الممتدة من 1 الى 14 يناير2021 (شهر يناير 2021) غنية بمشاريعها واحداثها بنّاءة على صعيد العلاقات العامة والشخصية. ولذلك سوف تجد نفسك امام اشخاص يلفتون انتباهك نظرًا لتقارب وجهات النظر او لكثرة القواسم المشتركة بينكم، وتتساءل عن السبب الذي منعك في السابق من الاهتمام لأمركم وكأنك تستيقظ من سبات عميق وللمرة الاولى

سيكون عليك التحلي بالصبر في مطلع هذا العام. ل قد يبدو من المستحيل تقريبا بالنسبة لمواليد برج العذراء تحقيق ما يشتهونه الآن. ستجد وسيلة بفضل التطبيق العملي الذي تتميز به لإيجاد الطريقة للتغلب على الصعوبات. مع الدافع الصحيح ستتمكن من تحسين وتيرة عملك في شهر يناير.

سيكون مولود برج العذراء بارعا في كل شيء في شهر يناير. في العمل ستؤدي مهمة جيدة جدا، وسوف تكون مشرقا حرفيا؛ إذا لم تدع النجاح يصيبك بالغرور أكثر من اللازم. ولكن أيضا، على العكس من ذلك، إذا كنت تظهر لزملائك أنك تحترمهم أو تساعدهم إذا كانوا بحاجة لذلك، فسوف يقدرون ذلك حقا. يمكنك جعلهم سعداء، لذلك سينسون أفكار الغيرة.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر يناير 2021 بالتفصيل الممل
توقعات برج العذراء لشهر يناير 2021 مهنيًّا :

يتبدل المشهد الفلكي قليلا ابتداء من هذا الشهر وتضطر الى التراجع والى سحب الثقة من بعض الشركاء وتتأرجح بين مشاغلك اليومية وواجباتك العائلية وتطرح اسئلة كثيرة حول مصيرك وانجازاتك حافظ على مكتسباتك ولا تهمل ايه تفاصيل كن حريصاً على الهدوء وعدم استفزاز الاخرين حاذر التعنت والمكابرة مع وجود الكواكب في مواجهة برجك من القوس بالاضافة الى انتقال القمر الجديد لينضم الى عطارد والزهرة والشمس في مواجهة برجك من القوس بالاضافة الى كسوف الشمس في معاكسة برجك ما يجعل الاجواء دقيقة وقد تشعر بالتوتر ما قد يدفعك الى الانعزال انها ايام صعبة تكثر فيها المواجهات والاستفزازات.

حاذر من بعض الاوهام ولا تصدق الوعود الواهية فعليك التروي وعدم زج نفسك في أية ورطة وحاول ايجاد التسويات تجتاز دورة فلكية ايجابية تغمرك بالنشاط وتجعلك قوي الارادة مع انتقال زحل والمشتري الى موقع مناسب لك الى برج الدلو المتناغم معك يقلب الاجواء لمصلحتك فيحالفك الحظ لتنفتح على آفاق جديدة تمشي باندفاع تام وحماسة وانفتاح مقبلا على آفاق جديدة على كافة الاصعدة مهنيا شخصيا ماليا وعائليا وتخطط لبعض التغييرات المطلوبة ان الفلك يعلن لك عن فترة جديدة من الخلق والابداع والاتصالات والاسفار وقد تحصل على ارباح او مكاسب مفاجئة في الايام العشرة الاخيرة بفضل انتقال الشمس الى برج الجدي الصديق وقد تنتهي مفاوضاتك بنجاح كما قد تتفاجأ بنتائج غير متوقّعة.

توقعات برج العذراء لشهر يناير 2021 عاطفيًّا:

تتحسن الظروف العاطفية والعائلية تحت تاثير الزهرة من برج العقرب وتبادر الى تصحيح العلاقة مع الاهل والاشقاء والاقارب هناك معارف ووجوه جديدة وتحالفات كذلك انفراجات ومصالحات عديدة.أنت تتمتع بالمعنويات العالية وترغب في حسم الأمور وترتيبها ان الأجواء مناسبة لأخذ علاقة ما إلى مستوى أعلى لكن سوف تواجه اعتبارا من تاريخ 15 معاكسات وتقلّبات مع انتقال الزهرة الى مواجهة برجك من القوس الذي يتناول صعداً مختلفة من حياتك ولعلّ أبرزها على الصعيد العائلي الشخصي. الضغوط الشخصية كثيرة وعلى الأرجح ليس لها علاقة بالحبيب ولكنك لسبب أولآخر تنجح في صبّ نار غضبك عليه وفي إلقاء المسؤوليات على عاتقه.