توقعات برج العذراء لشهر يوليو . تموز 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية أبراج 7-2020توقعات برج العذراء لشهر يوليو

توقعات برج العذراء لشهر يوليو 2020 بالتفصيل الممل , شهر جديد توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر تموز 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج العذراء لشهر يوليو 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 7-2020 .

ينصح الفلك مولود برج العذراء باستغلال الفترة ما بين الاول والعشرين من شهر يوليو، إذ ان تموضع الكواكب خلال هذه الفترة تدعمه وتدفع به الى الامام، فينشط اجتماعياً ويلمس دعم الاصدقاء له. ولكن قد يطرأ بعض سوء التفاهم مع احد اصدقائه. تواجد كوكب الزهرة في برج الجوزاء معظم ايام الشهر يقدّم له فرص التقدم العملي عبر التقرب اكثر من رؤسائه، وتزداد امكانية الحصول على ترقية ام حتى عرض عمل جديد، كما تتواجد الفرص للتعرف على وجوه مهمة واثبات سمعته في المجتمع. اما بعد العشرين، فيفضّل التركيز على راحته وعدم المبالغة في جهده الجسماني، كما ان دخول كوكب المريخ برج الاسد في العشرين يوقظ بعضاً من اعدائه، فوجب الحذر.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر تموز 2020 بالتفصيل الممل

الشهر هذا سيحفل بالتناقضات، فمن جهة هناك الإستقلالية والإهتمامات الشخصية التي ستكون في ذروتها، مقابل المسؤوليات والإهتمامات الإجتماعية التي ستفرض نفسها والتي تتطلب وقت وإهتمام العذراء. بعض المشاكل القديمة ستعود لتفرض نفسها والتي هذه المرة ستتطلب حلولاً فورية وجذرية. النجاح خلال الشهر هذا يعتمد على قدرة العذراء على تلبية حاجات “المواقف” المتناقضة بشكل متوازن.

عاطفياً وبدعم من المريخ والشمس العلاقة ستكون حسية للغاية وفيها الكثير من الرومانسية والحب. ولكن الحسية هذه يمكنها أن تتحول لما سيء للغاية خصوصاً مع الفئة المرتبطة إذ انه سيكون هناك الكثير من الاغراءات ونسبة قيام العذراء بعلاقة جانبية مرتفعة جداً.

في المقابل الأعزب سيجد نفسه أمام العديد من الفرص للعثور على الحب ولكن الغالبية الساحقة من العلاقات التي يصادفها ستكون غير جدية وذلك لانه لا يوجد أي أثر للرغبة بالإلتزام لا من العذراء ولا من الشريك المحتمل.

في المقابل وعلى الصعيد المهني الأمور واعدة. العذراء وبدعم من المديرين سيتمكن من النمو والتطور مهنياً. الذين يعملون في مجالات إبداعية بشكل خاص سيحققون نجاحاً ساحقاً خلال هذه الفترة. على الصعيد المادي الشهر هذا ممتاز وسيكون هناك الكثير من الأرباح المادية. في المقابل وفي حال كان هناك نية للبدء بمشاريع جديدة فإن حركة الكواكب تدعم هكذا خطوة. ولكن يجب الحرص على أن يكون هناك توازن بين المصلحة الخاصة ومصلحة الاخرين عند الدخول في مشاريع جديدة.